49

311 24 0
                                    


رواية MTL

70s نساء متنكرات في زي رجال

الفصل 49: صفقة

«
الفصل السابق 48: إعلام--التالي »
الفصل 50: لص--

"دعونا نغسل وجهنا ، أليس كذلك؟" دعمت شين شاوكينغ ذراعها بكلتا يديها ، في محاولة للتخلص من الأغلال وغسل وجهها.

لكن يدي هذه الفتاة قويتان للغاية ، "أي وجه يغسل؟ لن أغسله!"

هذه هي المرة الأولى التي يشرب فيها تونغ يان الكثير وكان مجنونًا. كان وجهها المخمور قليلاً أحمر ضارب إلى الحمرة. أقنعتها شين شاوكينغ بغضب ومضحك: "حسنًا ، دعونا لا نغسلها".

استعد للانتظار حتى ينام الناس قبل مساعدتها على الاغتسال.

"شين شاوكينغ ، لا أريد أن أذهب ، لا أريد أن أتركك." كانت المرأة التي كانت لا تزال في حالة سكر ومذهلة في اللحظة الأخيرة مليئة بالمظالم والأحزان التي لا تنتهي. شفتاها دفعتا عاليا وقبلت شفتيه الرفيعتين. اذهب للأعلى.

في مواجهة هذه المبادرة المفاجئة ، قام شين شاوكينج بتحويل نفسه السلبي إلى مفترس عدواني للحظة.

لقد فقد الشخصان المخموران عقولهما تدريجياً في هذه القبلة. دون أن يدري ، بدأ تونغ يان غير راضٍ عن مجرد التقبيل ، مع يدان صغيرتان تحفران الأزرار الموجودة على ياقة قميصه ويريد المزيد.

"يان يان ، شربت كثيرا." أمسك بيديه المتقلبتين ، وكان صوته متسامحًا وضبطًا للنفس.

"ليس لدي الكثير ، ألا تريد ذلك؟" في الواقع ، كان نبيذ تونغ يان مستيقظًا لبضع دقائق ، وما زالت تعرف ما تفعله.

بعد التحدث ، بادرت بتقبيل الرجل مرة أخرى ، على أمل ألا يكون عاقلًا.

تعتقد شين شاو تشينغ أنها ليست ليو شيا هوى ، فكيف يمكنه تحمل مثل هذا الاستفزاز.

فقط أضواء الشموع المتمايلة بقيت في الكوخ الخافت الإضاءة ...

أثر العقل الوحيد ترك شين شاوكينغ تحاول كبح جماح نفسها ، وفي النهاية لم تفقد المبدأ الأخير.

في الحيرة ، ارتبكت عيون تونغ يان ، "ما الأمر؟" كان الصوت الهمس أجشًا بعض الشيء.

عانقت شين شاوكينغ المرأة بإحكام بين ذراعيها ، وقبلت جبهتها ، وقالت بهدوء ، "وداعا .. هذا ليس الوقت المناسب بعد."

في يوم من الأيام سيتزوج منزلها بصدق ، ليس كما هو الحال الآن ، فهذا سيؤذيها فقط.

كان من الواضح أن تونغ يان يشعر بحرارته الشديدة ، واحمر خجلاً وسأل بصوت منخفض: "إذن أنت ... ألست غير مرتاح؟"

لقد شاهدت الكثير من الروايات والكوميديا ​​بالألوان الكاملة في حياتها الأخيرة ، ولا تزال تعرف القليل عنها.

تناسخت للتنكر على هيئة رجل فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن