59

233 18 2
                                    


رواية MTL

70s نساء متنكرات في زي رجال

الفصل 59: الشخص الأول

«
الفصل السابق 58: التدفقالتالي »
الفصل 60: صديقها——

الجيش لديه انضباط صارم ولن يعاقب إلا بشدة أولئك الذين يقوضون الوحدة الداخلية بشكل خبيث.

في الواقع ، دون طلب تونغ يان ، لم ينوي لوتس صن وضع الأمر برفق بعد التحقيق في الأمر.

"حسنًا ، لا تقلق ، سنقدم لك شرحًا بعد التحقيق في الشائعات."

بإجابة مرضية ، ترك تونغ يان المكتب وعاد إلى غرفة التدريب.

الآن مرونة هذا الجسد أفضل بكثير من ذي قبل ، والرقصة التي ترقصها قد تحسنت بشكل كبير ، مما يجعلها تشعر بالراحة ولم تعد تهيج كما كانت من قبل.

في هذا الوقت ، كان الجميع في غرفة التمرين يستريحون حيث كانوا. عند رؤيتها عائدة من المكتب ، لم يجرؤ أحد على المضي قدمًا والاستفسار عنها ، خوفًا من أن تصاب بالريبة إذا اقتربت.

نظرت هان يوتينغ إلى تونغ يان عدة مرات ، وشفتاها تتعفن ولم تتكلم. لم تكن تتوقع أن تصبح الشائعات شائنة أكثر فأكثر ، لكنها لم تشعر أنها كانت مخطئة. لقد كانت هذه المرأة بالفعل هي التي قطعت كل الطريق ، وكان القرار الصائب هو فضحها.

لا تهتم تونغ يان بالاهتمام بهؤلاء الأشخاص الآن ، فهي لا تحتاج إلى أن تكون منافقة وودودة!

"تونغ يان ، هل أنت بخير؟ هذا لك أن تأكل." مشى تشين يو إليها من مسافة بعيدة ، وأخرج سرا قطعتين من الحلوى من جيبه وسلمها.

هذه الفتاة تبدو لطيفة وهي الراقصة الرئيسية في الفرقة الفنية. عادة لا يوجد أي تقاطع بينهما. رفعت تونغ يان حاجبيها بشكل غير محسوس ولم تلتقط الحلوى. رفضت بأدب ، "شكرًا لك ، هذه الحلوى باهظة الثمن ، يمكنك حفظها وتأكلها لنفسك."

نظرًا لأنها لم تكن تريد ذلك ، لم تعد تشين يو تجبرها على ذلك ، لكنها قالت بابتسامة: "على الرغم من أنني لا أعرف ما هو التناقض الذي لديك مع هان يوتينج ، إلا أنني أصدقك. لا تحزن بشأن هؤلاء شائعات ".

"شكرًا لك." وبغض النظر عما إذا كان هذا صحيحًا أم خطأ ، فلن تفقد تونغ يان ماء وجهها لأنها أظهرت لها اللطف.

لقد رأيت الكثير من المؤامرات في صناعة الترفيه من قبل ، ولم تهتم بأشياء مثل هذه المرة. أريد أن أحاسب الشائعات ، لكني أريد فقط أن أجعل هان يوتينج لديها ذاكرة طويلة ، حتى لا أريد استفزازها في المستقبل.

"هل يمكن أن نكون أصدقاء؟ أنا حقًا أحب شخصيتك." ابتسمت تشين يو في وجهها بموقف مألوف إلى حد ما.

نظر تونغ يان إليها بلامبالاة ، وأشار خلفها ، "المعلم يي يتصل بك ، هل يجب أن تذهب؟"

"أوه! لقد عادت المعلمة يي؟ ثم سأمضي قدمًا ، لنتحدث مرة أخرى عندما يكون لدينا الوقت!" تشتهر Ye Jing بمزاجها الحار ، ومجموعة كاملة من جنود الفن تخاف منها ، و Qin Yue مثل أرنب مذعور. ارجع إلى حيث تدربت.

تناسخت للتنكر على هيئة رجل فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن