44

373 30 0
                                    


رواية MTL

70s نساء متنكرات في زي رجال

الفصل 44: موعد أعمى

«
الفصل السابق 43: الكتاب الأصلي——التالي »
الفصل 45: السيارة

"كم من المال تفتقر؟" سأل شن شاوكينغ مباشرة. إذا طُلب من Zhao Heping التقاعد من أقاربه وعدم الزواج ، فلن يكون قادرًا على فعل ذلك. في هذه الحالة تكون زوجته وأطفاله في أيدي الآخرين وقد يتنازل. .

من المؤكد أن Zhao Heping كافح للحظة قبل أن يقول: "لا يزال هناك نقص قدره خمسمائة ، ولدي ما يكفي من المال فقط لشراء ثلاث أدوار وخاتم واحد وثلاث أدوار وحلقة واحدة ... لأن الفواتير ليست كذلك. من السهل الحصول عليها ، لقد وعدوا بخصم ، ويمكنني الحصول على الأموال السيئة الأخرى ".

لم يسأل شن شاوكينغ المزيد عن الطريقة المحددة ، ولكن إذا فعل هذا الشخص شيئًا يائسًا ، فإنه بالتأكيد سيوقفه بكل قوته.

لا تزال الحياة طويلة جدًا ، ولا يمكنك التعثر فيها بسبب هذا.

في هذا العصر ، يعتبر ألف يوان شخصية فلكية. إذا كنت تعيش على الأرض وتعيش من خلال الزراعة ، فقد لا يتمكن الكثير من الناس من كسب هذه الأموال في هذا العمر.

في الواقع ، ظروف عائلة Zhao Heping جيدة جدًا في بكين ، لكنه لا يستطيع إخبار عائلته بهذا الأمر. إذا فعل ذلك ، فمن المؤكد أن عائلته سيكون لديها انطباع سيء للغاية عن تيان شياوهوا.

لقد عرفت دائمًا أن الأشخاص القلائل في عائلة تيان هم الأفضل ، لكن شين شاوكينج لم يتوقع أنهم سيكونون متعجرفين جدًا ولا يلين عندما يبيعون ابنتهم. "إذا كنت تريد أن تكون صهر عائلة تيان ، فسوف أقرضك الخمسمائة دولار."

"حسنًا ، فكر في الأمر ، شكرًا لك Shaoqing." ومن خلال هذا الحادث أيضًا ، أدرك تشاو هي بينغ الوجه الحقيقي لعائلة تيان. لقد أعمته تلك المدافع المكسوة بالسكر من قبل. الآن أهم شيء هو الزواج في أسرع وقت ممكن. لا تنتظر حتى معدتك. عندما كبرت ، أصيب تيان شياوهوا بوخز في ظهرها من قبل القرويين.

"لا ، شكرًا. كصديق ، أود أن أنصحك في النهاية. إذا كنت ترغب حقًا في الزواج ، يجب أن تجد فرصة للعودة إلى المدينة في أقرب وقت ممكن بعد الزواج." لقد قال بالفعل بوضوح شديد ، ويعتقد شن شاوكينغ أن هذا الرجل يمكن أن يفهم.

"حسنا سأفعل." في الواقع ، لدى تشاو هيبينغ هذه النية أيضًا. إذا استمر في البقاء ، فإن المسالك البولية لعائلة Yitian سوف تتحلل إذا كانت خالدة.

يتم الاحتفاظ بمدخرات Shen Shaoqing في اتحادات ائتمانية. بعد إرسال تونغ يان للعمل ، ركب دراجة إلى اتحاد ائتمان كومونة الشعب.

لا يوجد الكثير من الأشخاص يودعون الأموال هذه الأيام. من كان في يده مالان سيجد مكانًا يخفيه في الخفاء. بعد المجاعة والحرب ، يشعرون بعدم الأمان حيال إعطاء أموالهم للآخرين لحفظها.

تناسخت للتنكر على هيئة رجل فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن