55

264 20 1
                                    


رواية MTL

70s نساء متنكرات في زي رجال

الفصل 55: دخول

«
الفصل السابق 54: البدايةالتالي »
الفصل 56: لم الشمل

بعد عشرة أيام ، انتظر تونغ يان أخيرًا إشعار التجنيد.

هذا يعني أنها ستنتقل من المنزل إلى الجيش.

قبل الفراق ، ساعدتها ليو وينهوي في حزم أمتعتها ، وشعرت بعدم الرغبة في الاستسلام ، "إذا واجهت أي صعوبات ، يجب أن تخبر عائلتك ، لا تمسك نفسك".

"لا تقلق ، سأفعل". قالت والدتي نفس الشيء عندما دخلت صناعة الترفيه لأول مرة في حياتي السابقة.

لكي تعيش حياتها مرة أخرى ، تريد أن تعيش حياة مختلفة. الآن هناك أكثر من عامين قبل استئناف امتحان القبول بالكلية. بالإضافة إلى مراجعة محتوى امتحان القبول بالكلية ، فهي واثقة من أنها سوف تتألق في المجموعة الفنية في العامين الماضيين.

عندما رأت ليو وينهوي ما زال حزينًا ، أعربت عن ارتياحها: "لن أكون جنديًا في مكان آخر. إذا افتقدتني أنت وأبي ، يمكنك الذهاب إلى الجيش لرؤيتي في أي وقت ، وهناك أيضًا أيام إجازة في الفوج ".

هدأ ليو وينهوي أخيرًا بعد سماع ذلك.

في الصباح الباكر من اليوم التالي ، وداعا لوالديها في المنزل ، شرعت تونغ يان في رحلة جديدة من الحياة مع أمتعتها وفجر الفجر.

في هذه اللحظة ، قام ساعي البريد بتسليم رسالة من قرية Xinghua إلى بواب مصنع النسيج ، وأرسلت الرسالة بشكل مثالي ...

اليوم هو يوم التجنيد الرسمي لتونغ يان. خرجت وانغ مييون من المنطقة العسكرية لأخذها وأخذتها إلى مهجع الجنديات أولاً.

"بالإضافة إليك ، هناك ثلاث مجندات أخريات يعشن في المهجع. إحداهن جديدة ، مثلك تمامًا. عليك أن تتحد مع رفاقك. إذا واجهت صعوبات ، يمكنك التحدث إلى العمة وانغ."

"حسنا سأفعل." ألقى تونغ يان نظرة سريعة حول المرافق في السكن ، ولم يستطع الشعور بأن هذا أفضل بكثير من ظروف شبابهم المتعلم.

كان هناك سرير علوي شاغر على الجانب الأيمن من النافذة. بعد أن وضعت أمتعتها عليها ، تبعت وانغ مييون إلى غرفة التدريب.

في غرفة التدريب ، كان جنود الفن الذكور والإناث يتدربون على الرقصة الجديدة. لم يكن حتى نهاية الأغنية كلها أن أحضر وانغ مييون تونغ يان إلى معلمة الرقص يي جينغ وقدم مقدمة ، "هذه هي المجندة الجديدة في فوجنا المسماة تونغ يان."

في الفرقة الفنية العسكرية ، لا يوجد نقص في الجميلات والرجال الوسيمون ، ولكن يمكن القول إن أولئك الذين يتمتعون بجمال تونغ يان والمتميزين في المزاج نادرون.

تناسخت للتنكر على هيئة رجل فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن