في عطلة نهاية الأسبوع الذهبية، مع عدم وجود واجبات منزلية وانتهاء الامتحانات، كنت مستلقيًا في سريري لأن الطقس كان خطيرًا في الخارج. وبعد ذلك، كشخص بالغ، قرأت رواية رومانسية واهية مصنفة على أنها 19+.
نعم، أكلت الزلابية أثناء قراءة الرواية، لكن يبدو أن ذلك يمثل مشكلة.
ولأنني كنت ممتلئًا، بدأت عيناي تغلقان مرة أخرى حتى بعد أن نمت لأكثر من 8 ساعات. ولكن لماذا اليوم؟ عطلة نهاية أسبوع ذهبية بدون اختبارات أو واجبات! أغمضت عيني بينما طلب مني جسدي الاسترخاء. ولحظة استيقاظي . . .-شااا
مات أمامي (*ليس قريبًا، ولكنه رجل أكبر سنًا) لم أره من قبل، بشكل غريب جدًا. وكان جسده يقطر دما قبل أن يموت. هل كان هناك قول مأثور مفاده أنه إذا كنت متفاجئًا جدًا، فلن تصرخ حتى؟ لقد شعرت بنفسي أن هذه الكلمات كانت صحيحة. توقفت عن التنفس ووقفت هناك لبعض الوقت، غير قادر على فعل أي شيء. في تلك اللحظة، بدأ مهرجان دموي آخر.
اعتقدت أنه حلم، لكن الخوف الذي اخترق الجسد كان حقيقيا. ارتجفت واصطدمت أسناني واصطدمت ببعضها البعض. استدرت ونظرت حولي، وشعرت بإحساس غريب وغير مألوف. ولكن في نفس الوقت، بطريقة أو بأخرى. . . كنت على دراية به؟ هذا لا يمكن أن يكون صحيحا، فلماذا كنت على دراية به!
الناس الذين ينزفون ويموتون بلا رحمة، وذلك الشخص الذي بنى جبل الجثث. . . لا، ذلك الملك الشيطاني. . . محتويات الكتاب الذي قرأته للتو تومض في ذهني.
لقد مهد الملك الشيطاني كيليهارتز بلانك فيرير رودنهارير الطريق بجثثهم عن طريق قتل جميع القرويين الذين شاركوا في القبض على مرؤوسه. لقد كان مليئًا بالحزن على فقدان مرؤوسه وغضبه. . . غلفته تلك المشاعر في نفس الوقت. مات القرويون واحدًا تلو الآخر، والدماء تتدفق في كل مكان بإشارة واحدة من إصبعه. لقد كانت مذبحة.
لقد كان مقطعًا بسيطًا من بداية الرواية. لقد كان مناسبًا تمامًا لهذا الموقف. إذن، هل تم جرّي إلى الكتاب؟ حتى كقروي 1 مات دفعة واحدة بنقطة إصبع واحدة؟ أصبح ذهني فارغًا من الصدمة.
"التالي-"
كان لسان الرجل الأحمر، الداكن مثل لون عينيه، يلعق الدم من شفتيه. تحت قدميه العاليتين، تراكمت الأصداف الفارغة للبشر الذين فقدوا حياتهم للتو بطريقة غير منظمة. رائحة الدم الخافتة تخللتها الهواء. نقر الرجل بإصبعه على "الإنسان" الذي يقف أمامه. في لحظة، تدفق الدم مثل النافورة من الشخص. تم إلقاء البشر على الأرض دون أن يحصوا عدد الذين صرخوا من الألم.
"التالي-"
ركض هواء الليل البارد على جسدي، لكن العرق البارد تدفق بشكل لا يمكن السيطرة عليه ووقفت أمام الرجل مبللا كما لو كنت قد استحممت للتو.
أنت تقرأ
هذا الكتاب غير متاح للاشتراك لمن تقل أعمارهم عن 18 عاما
Fantasíaفي إحدى الروايات الرومانسية المثيرة، انتقلت إلى دور قروي قُتل برصاصة واحدة. لقد كنت محظوظًا بهزيمة ملك الشياطين، الذي كان الأقوى في العالم، بينما كنت أكافح من أجل البقاء. . . ولكن نشأت مشكلة. "إيرينا! هل يكفي هذا الحطب المقطع؟» يا إلهي! هل تخطط لق...