الفصل الأول

27.4K 1.6K 338
                                    

الفصل الأول من #ديجور_الهوى
بقلم #fatma_taha_sultan

___________

اذكروا الله

__________

- كتب علينا ان نقضي نصف العمر في إشتياق وانتظار لقاء من نحبهم وأن نقضي نصف العمر الآخر في وداع من أحببناهم.
- محمود درويش 📚.

‏«لا نشتكي الأبعاد..أوجع غربةٍ هي غربة الأرواح في الأجسادِ»⠀
‏- أحمد بخيت

- إنّ كل مصيبة تنزل بأحد من البشر، تشتمل دائمًا على شيء يفرحنا.
- دوستويفسكي 📚.
__________

في الخامسة والنصف صباحًا...
ذلك الوقت الذي يكن غريبًا يختلط فيه ظلام الليل المُهلك ووحشته ببداية إشراقة جديدة وصباح يوم جديد، تتجدد فيه آمال الناس وطموحاتهم ورغباتهم حتى لو كانت تلك الرغبة ليست سوى وجبة شهية سيقومون بصنعها من أجل الشعور بلذتها..

أو استقبال يوم روتيني مفعم بالمهمات التي يجب عليهم انهائها...

لكن ذلك الليل كان مُريب ومُهلك عليه، عليه هو فقط....
ليلة لا يتمناها إلى ألد اعدائه حقًا من قسوتها عليه، لا يستطيع حتى استيعاب فظاظة ما سمعه؛ وما ارتكبه من جريمة شنعاء...

لكنها ليست جريمة..
أجل ليست جريمة هي حق دفاع عن شرف تم إهداره، لكن...
ما العمل؟!!!!!
حسنًا سيعطي لنفسه الأوسكار من أجل ارتكابه جريمة قتل، لا يريد الإفصاح عن سببها ولا يريد أن يتحاكى الناس عنها، حسنًا يستحق وسام الشجاعة أيضًا...

ولكن ماذا بعد؟!!..
أصبح هارب...

نعم هو قاتل وهارب، مسميات ثقيلة جدًا لا يستوعبها عقله بالرغم من تهوره، دائمًا كانت تخبره عائلته بأن لسانه ويده تسبق في كثير من الأحيان عقله ولكن لم يصل خياله الجامح إلى أنه سيصبح يومًا قاتل...

بعد الكثير من الركض والكثير من السير وركوب السيارات، بات يقف هنا أمام منزل صديقه المقرب والتي لم تنتهى صداقتهما بالرغم من اختلاف المحافظات فبعد أن عاد إلى بلدته بعد التخرج ظل التواصل بينهما مستمر..

ملابسه التي يرتديها في ذات الوقت يظهر عليه أثار غريبة فهو يرتدي ملابس أنيقة ولكنها ليست مهندمة ووجهه مريب حتى ظن بعض من يراه يسير معهم بأنه شخص مجنون..

قرر أن يدق الباب ليس لديه حلول كثيرة مع الأسف، ليست لديه أموال في الوقت الحالي من أجل أن يجد سكن مناسب وفي الوقت نفسه لا يعرف غير هلال، ولا يستطيع العودة من حيث أتى وإلا السجن سيصبح مصيره أو بمعنى أصح الإعدام......

بداخل المنزل...
كانت دقات قوية ومتوترة تم قرع الجرس بشكل مفزع جعله ينتفض من فراشه، وخرج من الغرفة ثم خرج من الشقة بأكملها وهبط على الدرج حتى وصل إلى الباب الخاص بالبناية..

ديجور الهوى/ كاملة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن