الفصل الحادي والثلاثون

10.1K 1.2K 279
                                    

التفاعل حرفيا ميت على الفصول اللي فاتت في اكتر من ٧٥٠ واحد بيتابع الرواية والبارت اللي فات ٥٠٠ فوت!!.

أرجو تفاعل حلو بجد على الفصول اللي فاتت والفصل ده علشان زي ما بحاول مقصرش معاكم متقصروش معايا...

الفوت هو انكم تضغطوا على النجمة اللي موجودة تحت لو محدش عارف لان في حدق الي ممكن يمون الغالبية مش عارفة..

ياريت تفاعل حلو على الفصل اللي فات والفصل ده والبارت طويل جدًا...

___________

الفصل الحادي والثلاثون من #ديجور_الهوى
بقلم #fatma_taha_sultan

-راحة قصيرة-
-هدنة من الحرب النفسية-

___________

اذكروا الله.
دعواتكم لأهلكم في فلسطين.

__________

‏لا تُناقشوا المفتون بِما هو مفتونٌ به 🤍.
#مقتبسة

‏أحبك رغم قلقي الدائم من كل شيء، رغم الأيام والخيبات والمسافة وقلة الحيلة، رغم كل الأشياء التي تقف وتحول بيننا، أحبك،  بغض النظر، عن المسافة الفاصلة بيني وبينك، وعن الأزهار التي ماتت في صدري، وأنا أنتظرُك أُحبك
‏رُغمًا عن عثراتي والحِدّة التي تعلو ملامحي، والقسوة التي في قلبي أُحبك، رُغمًا عن حيرتي معك
‏وعن أشياءَ كثيرة تُثير فيني غيرتي، أُحبك
‏رُغمًا عن هذا القَلْب المعطُوب..
#مقتبسة.

_____________

"بالقاهرة"

لأول مرة استعمل كمال أسلوب شقيقه وهو الهجوم والتهور في إلقاء الخبر على والدته، وجد أن المماطلة لن تأتى بأي نتيجة جيدة، حتى التمهيد لم يعد له طاقة ليفعله الآن..

لذلك كان يعطيها صدمة تلو الأخرى..

"حسن اغتصب أفنان، وفهد ابن حسن مش داغر، وهلال صاحبه وابوه عملوله ورق باسم ثائر وافنان كانت حامل وابنك خبى علينا"

"في بيتنا ولما شريف عرف متحملش وقتله"

وعند سماعك الحقيقة تمر بعدة مراحل أولها عدم الاستيعاب والانكار، ثانيها هو صدمة حقيقية حينما تبدأ في تقبل ما سمعته، ثالثها هو اللوم والعتاب لذاتك قبل أن يكون للغير..

كيف لم تفهم!!
كيف لم تشعر بابنتها الوحيدة؟!!
كيف لم تفهم وجع ابنها وظلت ترفض رؤيته أو حتى الحديث عنه أو معه وكأنها تعاقبه على تهوره...
هل إلى تلك الدرجة كانت عمياء لا تفهم أولادها؟!

نعم هي فهمت بأن هناك شيء غريب بأفنان خلال تلك السنوات، وفي تلك الاجازة التي تأتي بها في كل عام دون زوجها وكانت الصدمة الأكبر حينما عاد الاثنان وثالثهما طفل لا يعلم عنه الجميع أي شيء، وكانت بالفعل هناك الكثير من الأفكار تحاول ترتيبتها وتخمينها ولكن لم يصل عقلها إلى تلك النقطة أبدًا..

ديجور الهوى/ كاملة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن