الفصل اللي فات داخل على ٨٠٠ فوت فأرجو التفاعل بتاع البارت ده يكون زيه مش لازم انزل اسكرين ونقعد نقارن يعني من نفسكم اعملوا فوت رجاءًا وارفعوا ريتش الرواية علشان الواحد يكتب بنفس كده🩷
__________
الفصل الرابع والثلاثون من #ديجور_الهوى
بقلم ##fatma_taha_sultan____________
اذكروا الله.
دعواتكم لأهلكم في فلسطين.___________
أشعر إن سعادتك مسؤوليتي، وحمايتك مسؤوليتي، كأن حبي إليك وكلّني لأكون ملاكك الحارس.
#مقتبسةتخطو شمس بخطوات ثابتة في الشقة الذي أخبرها عنها ثائر او شريف فهي لا تعلم ما الاسم الصحيح الذي يجب أن تناديه به..
على اي حال تغيير اسمه لا يغير عشقها له، لذلك الرجل الذي تعشقه يتصرف بشكل سريع وغريب بالنسبة إليها، هي تعلم كل العلم بأن الشقة ليس بها هذا الأثاث هي ليست "شقة مفروشة" مثلا ولكنه في يوم واحد اختفى فيه عاد يخبرها بأن تخرج بحقيبة سفرها في الخامسة فجرًا لترحل معه...
يبدو أنه أنهى كل هذا في يوم واحد....لأول مرة تجد شخص يفعل كل ذلك من أجلها، لم تعتاد على تلك المعاملة أبدًا، يكرمها بشكل يجعلها تظن أنها لا تستحقه حتى بعدما عرفت حقيقته والتي لم تزيدها إلا فخرًا بالرجل التي وقعت في عشقه، بل هو أنبل من الصورة التي كانت في عقلها، تضاعف عشقها له...
ولكنها باتت خائفة أكثر من خسارته..
خائفة من حدوث أي شيء له...هي لا تتحمل فكرة أن يزج في السجن، رجل مثله، دافع عن شقيقته بل صدقها، الآن أصبحت الرؤية واضحة أمامها، من يصدق شقيقته بتلك السهولة ويفعل كل ذلك من أجلها لا يستبعد أن يقوم بمساعدة أمرأة مثلها رغم كونها راقصة!!.
هو رجل عجيب، لكنه يستحق أن تهبه قلبها وكل شيء بها، لكن اليوم كان به شيء مختلف هو منزعج وبشدة تشعر به ولا تعلم السبب..
بعد أن رحل حارس البناية وتركهما في الشقة بمفردهما...
فقد أعلن ثائر لحارس البناية ومالكها بأنها زوجته وتم عقد قرانه عليها منذ مدة، ولكن توفت والدتها وبقيت بمفردها وبالطبع تأجل حفل الزفاف بسبب هذا الأمر....
لذلك هو يرغب أن تكون بجانبه وفي مكان أمن، لذلك قام بتأجير الشقة الأخرى، حتى أنه اخبره بأنه لفترة مؤقتة حتى موعد زواجهما ووقتها ستذهب إلى بيته ولأنه طبقًا للاصول لا يصح بأن تتواجد في منزله في تلك الظروف وقبل الاشهار...
وصدقه الرجل تحديدًا لأنه يعلمه منذ خمس سنوات وبينهم الكثير من المصالح...كان شريف في الشرفة يدخن سيجارته التي أصبحت لا تفارق يده منذ سنوات ويزيد الأمر معه عند ضيقه وغضبه...
أنت تقرأ
ديجور الهوى/ كاملة
Romanceلو كنت جلادًا على قلوب البشر وأفعالهم تأكد أن الأمر لن يُحتمل ولو كنت قديسًا بلا أخطاء تأكد أن المكان لن يُناسبك.. هنا نحتاج شخص قلبه لين حتى يغفر وكبير جدًا حتى يتحمل هذا الكم من الإفراط في المحبة... ولو كُنت غير ذلك تأكد أنك لن تفهم أبطال ديجور ال...