الفصل السابع عشر

9.3K 1K 234
                                    

قبل الفصل تفاعلكم ما شاء الله تبارك الله مش موجود..

فرق شاسع بين تفاعلكم على الفصل ١٥ وال ١٦..

فياريت تفاعلوا على الفصل اللي فات كويس والفصل ده طبعًا...

ونقطة مهمة انا اتفقت معاكم اني هنزل كل يوم حد بس لحسن الحظ الفصل خلص بدري فمحبتش أتأخر عليكم...

علشان كده هكون نزلت ليكم فصلين الاسبوع ده عادي جدًا....

فنقطة مهمة تانية لو يوم الحد اتزنقت ومنزلتش البارت اعرفوا انه اترحل ليوم الاربع لأن مواعيد رمضان مش هتكون اظبط حاجة وأنا على قد ما أقدر بحاول اظبطها بس يعني علشان محدش يستغرب لو الفصل اتأخر...

خلينا في رمضان ماشيين بالحب كده😂🩷
رمضانكم مبارك 🩷

اسيبكم مع الفصل....

__________

الفصل السابع عشر من #ديجور_الهوى
بقلم #fatma_taha_sultan

_____________

اذكروا الله.
دعواتكم لأهلكم في فلسطين🩷

_____________

احرس على من تحب فالأيام قصيرة.
#مقتبسة

أنا الٱن لا أعرف أي حزنٍ غيرني لهذا الحد!
‏"محمود درويش"

كل جرحٍ أشتاق بإنك تكون ضماده.
#مقتبسة

أفتقدكَ وأنا هادئ لا أقاتل هذهِ المرة .
#مقتبسة

____________

يجلس كمال بجانبها على الفراش، ووالدته تجلس على مقعدها المتحرك بجانب الفراش من ناحية فردوس، فبعد غيابه عن المنزل لأكثر من يوم تهربًا من تواجده بعد إتيان أفنان وعدم رغبة داغر في الحديث معه أيضًا، وهاربًا من مشاعره التي لا تهدأ خقًا كأنه مُصاب بالسحر، قلبه لا يمل مهما حدث، لذلك كان يحاول الإبتعاد قدر المُستطاع والعيش في هدوء مع داليا...

لكن اليوم تلقى اتصال من والدته وهذا نادرًا ما يحدث دومًا هو من يتصل بها ويأتي لزيارتها، ولكنها أخبرته بأن يأتي في الحال بطريقة جعلته يظن بأن هناك كارثة، وكان ردها عليه حينما حاول معرفة ما يحدث بأن فردوس في غرفتها وقد تجاوز الوقت الخامسة مساءًا وهي تظن أن هناك شيء بها ولكنها لم تعتاد على اقتحام غرفتها هي أو أي شخص بالمنزل فأخبرته بأنه عليه أن يأتي ورُبما لأنها كانت تريده في الوقت نفسه.

صدقًا مكالمة والدته جعلته يأتي كالمجنون، وأحسنت استخدام العبارات التي تجعله يظن بأن هناك كارثة.

ولكنه حينما أتى وشاهدها نائمة بعمق رهيب، وأنفاسها منتظمة بدأ يشعر بالطمأنينة قليلًا حتى أنه جلس يلتقط أنفاسه بجانبها على الفراش هو لا يعلم كيف وصل إلى هنا.

ديجور الهوى/ كاملة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن