متنسوش الفوت والكومنت وتفاعل حلو..
_____
الفصل الثاني والثلاثون من #ديجور_الهوى
بقلم #fatma_taha_sultan______________
اذكروا الله.
دعواتكم لأهلكم في فلسطين.
_____________
من أحببت؟!"
سؤال واحد في خاطرها..استيقظت شمس من نومتها على الفراش الغير مرتب...
غفيت رغمًا عنها بعد ساعات طويلة من استماعها لمناقشة فهمت بعضها والبعض الآخر لم تفهمه...وحينما استيقظت واعتدلت في الفراش وجدت الباب مفتوحًا ولكنه ليس على أخره، لتنهض فورًا وتخرج في الغرفة وتذهب إلى كل مكان في أرجاء الشقة لتجدها فارغة، ووجدت ميدالية المفاتيح متواجدة على الطاولة في الخارج...
جلست على الأريكة بانزعاج...
اين هو؟!!.
إلى أين تذهب هي حتى لو رغبت في الرحيل؟!!..
ذهب دون أن يعطيها أي تفسير؟!!.
ألم يأتي في عقله وخاطره بأنها قد علمت بعض الحقائق؟!، أم انه يعلم بأنها قد سمعت ولكنه لا يهتم بها...
جنون ينتابها حقًا بسببه هو وحده...لم تكن تعرف عنه شيء، بل هي التي كانت دومًا تصارع نفسها حتى تخبره حقيقتها ولكنه شريف!!!!!
كيف؟!
من شريف؟!!!
من ثائر؟!
عليه أن يوضح، أو أن يقول شيئًا....
لتعلم من أحبت...
من الرجل التي عشقته؟!!....______________
ازدواجية..
كان يخاطب نفسه بأنه متناقض، لديه معايير مزدوجة رُبما...يجلس في سيارته منذ أن رحلت عائلته تقريبًا يدور بها ثم يتوقف في أي مكان ليجلس ساعة ويقودهة ثم يتوقف في أي مكان دون سبب أو معرفة لما يريده أو إلى اين يذهب.....
يشعر بالضيق الشديد، بسبب تصميم شقيقه على فتح بئر من الأوجاع، وغاضب من نفسه جدًا أنه تحدث معه بتلك الطريقة بل أخذ يسخر من نفسه...
يأوي راقصة في بيته لأنه يهواها، لن ينكر هو يهواها وبشدة، وبطريقة تزعجه وتقلقه جدًا لن يكذب على نفسه حتى لو فعل هذا أمامها أو حتى أمام هلال مدعيًا العكس..
كانت تصرفاته خير دليل ودومًا تفضح مشاعره، مشاعره التي لم تتحرك تجاه أي أمرأة، على العكس هو منذ أن بات مراهقًا يشعر بأن المشاعر ما هي إلا هراء، الرجل يتزوج المرأة المناسبة له والتي تستطيع أن تصبح زوجة جيدة وأم إلى اطفاله، وكذلك المرأة تختار الرجل الذي يستطيع أن يفتح بيت ويكون أب جيد لاطفالها، رُبما تصبح بينهما (عشرة)، لكن الحب هراء وجنون لا أكثر....
حتى أي أمرأة تزوجها كانت لديها علاقة سابقة أحداهن كانت أرملة، والثانية والثالثة كانت مطلقة، كان يبحث عن أمرأة مناسبة قد تشغل عقله وتجعله يتوقف عن التفكير، قد تشغل حيز في حياته بدلا أن يستسلم إلى أفكاره التي ستقضي عليه لو بات متفرغًا، يعلم بأنه يتحمل ذنب كبير لأنه كان يتزوج دون أن يخبرهم حقيقته..ولكن ليس بوسعه..
أنت تقرأ
ديجور الهوى/ كاملة
Romanceلو كنت جلادًا على قلوب البشر وأفعالهم تأكد أن الأمر لن يُحتمل ولو كنت قديسًا بلا أخطاء تأكد أن المكان لن يُناسبك.. هنا نحتاج شخص قلبه لين حتى يغفر وكبير جدًا حتى يتحمل هذا الكم من الإفراط في المحبة... ولو كُنت غير ذلك تأكد أنك لن تفهم أبطال ديجور ال...