الفصل السادس عشر

9.5K 965 221
                                    

عاملين ايه؟!

رمضانكم مبارك يا حلوياتي🩷🩷

بناءًا على طلب الأغلبية مستمرين في النشر في رمضان بفصل واحد في الأسبوع كل يوم حد بعد التروايح ولو عرفت أنزل أكتر من كده هنزل فصلين بس خلينا ثابتين على فصل واحد في الأسبوع....

وياريت تفاعل حلو زي المرة اللي فاتت🩷🩷

اسيبكم مع الفصل قراءة ممتعة🩷🩷🩷

_______________________________

الفصل السادس عشر من #ديجور_الهوى
بقلم #fatma_taha_sultan

______________

اذكروا الله.
دعواتكم لأهلكم في فلسطين🩷.
رمضان مبارك عليكم يا حبايب قلبي🩷

____________

"كلما أردت أن أطوي هذه القصة بيننا، يعذّبني الأمَل."
#مقتبسة

اشتقت ان ابتسِم حُباً .
#مقتبسة

‏"أصوم عن الأشواق ولكن خواطري تسافر في عينك قسرًا .. فأفطر"
#مقتبسة

إنّ مَوطني الحَقيقي هو ذاكَ القلبُ الّذي يَعرفني أكثر من أيّ شخص، و يَقبلني رُغم كُل شيء، و يَحميني كما يجب، و يَعودُ إليّ و أعود إليه مَهما حدث.
مقتبسة.

____________

"بعد مرور ثلاثة أيام"

في منزل كمال وداليا.

صنعت داليا عصير البرتقال الطازج من أجلها ومن أجل زوجة شقيقها عزت (جهاد) البالغة من العمر ثلاثون عامًا تقريبًا ومنذ زواجها من عزت تكونت صداقة بينها وبين شقيقته قوية جدًا؛ نادرًا ما يختلفا، لديها ثلاثة أولاد..

أقرب اختلاف حدث بينهما عندما تقدم كمال لخطبة داليا وبعدها موافقة داليا السريعة ووقتها لم يعجب جهاد الأمر كله وقامت بلومها، فهي تدرك بأن داليا ترغب في رجل مختلف حسب طلباتها وهو أن يتحمل اهتمامها بوالدتها، وأيضًا التجربة السابقة التي مرت بها جعلتها تفكر بطريقة مختلفة، وهناك عامل أيضًا رُبما عمرها، فالجميع كان يرى بأنها تقترب من الثلاثون عامًا ما يفصلها عنها بضعة أشهر، وأن الفرص أصبحت قليلة لمن هم في حالتها تحديدًا أن هناك بعض الشباب لا يفضلون الارتباط من أمرأة سبق أن عُقد قرأنها هكذا كان أغلب حديث الناس لها، ورُبما لارتياحها الغريب إلى كمال وافقت...

ووقتها اعترضت جهاد فهي لا تحبذ أبدًا بأن تتزوج داليا من رجل متزوج أو حتى أي أمرأة غير داليا مهما كانت ظروفها أو دوافعها تعلم أنه شرع الله؛ وهي تتقبله كونها أمرأة مسلمة، ولكنها أيضًا أمرأة ذات مشاعر، تضع نفسها مكان زوجة أي رجل يتزوج عليها زوجها فلا تحبذ الفكرة أبدًا ولا تتمنى أن تمر بها، لذلك لا تقبلها على أحد.

ديجور الهوى/ كاملة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن