الفصل الثامن والأربعون من #ديجور_الهوى
بقلم #fatma_taha_sultan____________
اذكروا الله.
دعواتكم لأهلكم في فلسطين والسودان وسوريا ولبنان.___________
" الـشـرقـيـة "
من حسابها المزيف كانت إيمان تقوم بمراقبتها بعد أن قامت فردوس بحظرها تقريبًا من كل المواقع..
لكن لا بأس هي تمتلك حساب أخر لا تعلم فردوس عنه شيء، راقبتها منه وكانت الصدمة بأنها قامت بتغيير صورة ملفها الشخصي بصورة تجمعها بـكمال وهو يضع قُبلة على وجنتيها ويحاوط خصرها بأحدى ذراعيه ويبدو أن احدهم ألتقط لهما الصورة، كانت فردوس مبتسمة بشكل لم تراه قبلًا، خلفهما برج خليفة التي لم تراه في حياتها سوى في التلفاز وفي الصور، ما الذي يحدث؟!!!
كيف؟!!
تكاد أن تجن من التساؤلات التي تتواجد في عقلها، بعدما علمت الحقيقة كلها كيف تستمر بزواجها من كمال وكيف هو يفعل؟!!لا تصدق هذا الهراء..
هي لن تترك الأمر..
لن تترك الجميع يعيش في سعادة بينما هي حياتها على المحك حتى نظرة والدتها لها تغيرت....____________
" الوقتُ معكِ، يمضي برقةٍ، كرقَّة فراشةٍ حطَّت على حقل بنفسج".
#مقتبسة" دبـــي "
كالعادة استيقظت متأخرة...
لكنها تناولت الفطور معه وبعدها أخبرها بأنه سيرحل لمقابلة أحد اصدقائه وسيأتي ولن يتأخر...نامت بعد رحيله أيضًا لم تكن ترغب الجلوس بمفردها ورُبما لحاجتها إلى النوم لا تعلم لما تشعر بالخمول طوال الوقت هل جسدها بحاجة إلى الراحة بعد سنوات لم تنم فيها مرتاحة البال أم أن المنوم مازال يعطي تأثيره بها لا تعلم حقًا...
استيقظت بعد مدة وأخذت ترتب الغرفة قليلًا ومازالت حقائبها مكانها لم تفتح إلا الكبيرة تخرج منها الملابس التي تريدها فقط لم تفرغها، أخذت حمامها ثم جلست وأخذت تقوم بمشاهدة بعض المقاطع على الهاتف أعجبها المقاطع التي ظهرت لها عن (skydiving) التجربة كانت مثيرة للاهتمام بشكل كبير....
جاء كمال بعد وقت وهو معه علبة من الشيكولاتة اللذيذة التي أهداه أياها صديقه من أحد المحلات الشهيرة هنا بصنعها، أعطاها أياها لتتذوقها وجلس الأثنان سويًا مما جعل كمال يسألها بلُطفٍ فيما ترغب أن تفعله اليوم فهو يريد تعويضها عن الأحزان التي أحتلتها لمدة طويلة حتى نست ماذا تعني السعادة....
-حابة نعمل ايه النهاردة؟!.
تمتمت فردوس بجدية وحماس:
- بص هو اكيد الحاجات دي بتتحجز من قبلها او مش عارفة ايه رأيك skydiving حساها هتبقى تجربة جديدة ومغامرة كده...
أنت تقرأ
ديجور الهوى/ كاملة
Romanceلو كنت جلادًا على قلوب البشر وأفعالهم تأكد أن الأمر لن يُحتمل ولو كنت قديسًا بلا أخطاء تأكد أن المكان لن يُناسبك.. هنا نحتاج شخص قلبه لين حتى يغفر وكبير جدًا حتى يتحمل هذا الكم من الإفراط في المحبة... ولو كُنت غير ذلك تأكد أنك لن تفهم أبطال ديجور ال...