الفصل الثامن عشر

9.3K 975 267
                                    

الفصل خلص فنزلته، ميعادنا لو مكنش الاربع هيبقى الحد...

اتفاعلوا تفاعل يرضي ربنا🤌🤌

______________

الفصل الثامن عشر من #ديجور_الهوى
بقلم #fatma_taha_sultan

"الشوق شعور غريب، يجعل الرجل يجلس بين الناس وقلبه معلقٌ بينَ اصابعِها"
-مقتبسة-

_________

اذكروا الله.
دعواتكم لأهلكم في فلسطين🩷
________

لقد نسيت كيف تبكي أيها الإنسان، لذلك تعاني من ألمك أكثر مما يجب.
"فريدريك نيتشه"

سأموت ذات يوم بنوبة شوق.
#مقتبسة

‏تبتلع البيوت من شدة الحنين شوكًا.
#مقتبسة

_____________

-مفيش حاجة بتريح أصلا احنا في دنيا مفيهاش راحة، بس بلاش جو الصعبنيات ده وخليني أقولك علطول، أنا طلقت مراتي لأسباب كتير جدًا منها...

أبتلع ريقه ثم أردف بنبرة متألمة:

-اني مبخلفش.

كلمتان..كلمتان فقط..
كانت كفيلة بأن تجعل كمال يفقد وعيه بدون مبالغة...
نعم هناك الكثير من الدلائل منها اختفاء شريف المُريب وعدم أجابته على مكالمته وهو لا يفعلها إلا حينما تحدث كارثة كان هو السبب فيها كانت تلك عادته من الصغر، ولم يكتسبها مؤخرًا على أي حال...

يفعل الأمر ويترك الجميع يتحمل عواقبه معه؛ كان على صواب أم على خطأ لكن دومًا يتركهم لمصير صعب عليهم تحمله أو حتى التأقلم معه..

نعم هو يشعر بأنه ابن حسن وقد كان شبه متأكدًا ولكن الخبر الذي قاله الأن لم ينفي ما قاله أمام الجميع فحسب بل ألم قلبه على صديقه...

هو أكثر شخص يعلم القهر الذي يصيب الإنسان حينما يعلم بأن أمر الانجاب ليس سهلًا وسيواجه به مشاكل لقد عاصر تلك الحكاية مع عمه بكر منذ أن كان مراهقًا، ولا يتمنى أن يمر أحد بنفس المصير..

مشاعر غريبة اجتاحته..
وكأن دلو ممتلئ بماء مثلج قد اسكبه داغر فوق رأسه..
هو لم يأكد ظنونه فحسب بل أوجع قلبه..

مما جعل داغر يعقب ساخرًا من حاله بعد أن اشعل سيجارته وسحب منها نفس طويل:

-ايه اتصدمت؟! كنت فاكر أنه ابني ولا ايه؟!.

داغر الأن لا يستطيع التفرقة بين كمال شقيق أفنان وكمال صديقه، وهو الأن يحتاج الثاني لا الأول يريد البوح بما يكتمه....

هو لا يستطيع إخفاء شيء على كمال هو أول شخص يخبره بأي خطوة يخطيها حتى تفكيره بالزواج من منال كان كمال أول شخص علم بالأمر وكان على علم بخطواته في عمله وأي تقدم يحرزه، كمال هو صديقه وتوأم روحه؛ الشقيق الذي لم يأتي من رحم أمه مثله..

ديجور الهوى/ كاملة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن