الفصل السادس والثلاثون

10.1K 1.2K 297
                                    

الفصل السادس والثلاثون من #ديجور_الهوى
بقلم #fatma_taha_sultan

___________

اذكروا الله.
دعواتكم لأهلكم في فلسطين.
وأهلكم في السودان.

__________

حابة أكتب إهداء في أول الفصل إلى بسنت محمود متابعة وأخت غالية منكم، متابعة ليا من سنين طويلة، والنهاردة ذكرى يوم مولدها، كل سنة وهي بخير💜

_________

"إن اكتشاف الحقيقة قد يؤلم القلب أكثر من عدم معرفتها"
#مقتبسة

من واحد إلى خمسة رُبما ستة..
لما لا تقوم بالتجربة حتى الخامسة عشر؟!..
فهي تقوم بتجربة حظها، حاولت كتابة اسم حسن بالانجليزية، والعربية....
حاولت كتابة رقم هاتفه....
ماذا عن تاريخ مولده؟!...
اسم إيمان...
تاريخ ميلاد والدتهم، والدهم...
أسمائهم...

جربت كل شيء، ولكن لا شيء يفلح أو حتى يصلح أن يصبح كلمة السر الخاصة بالحاسوب المحمول (اللاب توب) الذي يعود إلى حسن، لقد عانت من الأساس حتى يفتح معها بعد محاولات طويلة لفتحه فقد مرت سنوات عديدة على غلقه وهو كأي جهاز قلة استعماله تؤثر عليه وعلى كفائته..

جاءت نجوى منذ مدة ووجدتها بأعين متورمة وهي تحاول فتح الحاسوب ولكنها لم تعلق تدرك أن المرة الأولى التي تأتي بها إلى البيت لن تمر مرور الكرام، ولم يأتي في خاطرها شيء أخر، فهي وهي تدرك نفسية فردوس الهشة جدًا، فتركتها وحاولت صنع الطعام.

وبعد يأس فردوس من فتح الحاسوب بمفردها نهضت لتساعد نجوى ثم أخذ الاثنان يتناولان الطعام في صمت غريب حتى اقتحمته فردوس قائلة:

-لسه معرفتيش زيارة مراد هتكون امته؟!

هتفت نجوى بنبرة عادية:

-اه هتكون يوم عشرة ان شاء الله.

أردفت فردوس بنبرة جادة:

-هحاول اجي معاكي هقول لكمال ولو وافق هاجي، ولو معرفتش اجي هعوز منك حاجة تسأليه عليها، بس هقولك وقتها.

تحدثت نجوى وهي تعقد حاجبيها بفضول:

-حاجة ايه دي يا فردوس؟! وبعدين مش هتبطلي انتِ وهو تلفوا وتدوروا وتدخلوا بعض في مشاكل؟! اه انا نفسي من زمان أنك تطلقي من كمال ولغايت دلوقتي مش مستوعبة قعادك في بيته وعلى ذمته؛ لكن مدام على ذمته يا تحترمي علاقتك بيه او تنفصلي وساعتها دوري على اللي عايزة تدوري عليه لأن كده علاقة مش طبيعية.

أردفت فردوس بتردد:

-مش هنعمل حاجة ولا بقيت بدور على حاجة وانا ومراد وقفنا كل محاولاتنا من زمان أنا بتكلم على حاجة تانية، عايزة اعرف اي حد اقدر اروحله يفتح ليا لاب توب حسن علشان معمول بباسورد ومش عارفة افتحه.

ديجور الهوى/ كاملة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن