الفصل السابع والخمسون

10.2K 1.1K 337
                                    

الفصل السابع والخمسون من ##ديجور_الهوى
بقلم #fatma_taha_sultan

_____________

اذكروا الله.
دعواتكم لأهلكم في فلسطين والسودان وسوريا ولبنان والصومال، وجميع البلاد العربية.

____________

بعد مرور عدة أيام..

أسابيع وهي في بني سويف..
محافظة لم تذهب لها يومًا، لا هي ولا والدتها...
لا يعرفا أي شيء هنا، حتى أن والدتها لا تهبط من المنزل مطلقًا جميع طلبات المنزل ترسلهم لهم (الحجة زينب) مع أحدى العاملات عندها، استلمت شمس بطاقتها الشخصية حلم لم تظن بأنها ستصل له يومًا، أصبح معها بطاقة أئتمانية وضع لها منير بها مبلغ مالي من أجلها، وأخبرها بأنه مع بداية كل شهر سيقوم بتحويل مصروف شخصي لها، وأنه مع بداية العام الدراسي الجديد حينما يكون استعاد صحته، سيجعلها تستكمل دراستها، معاملته لها فاجئتها، وفاجئت الجميع على أية حال...

هو تلك الفترة مسالم بشكل رهيب مع الكل..
حتى مع بشرى..
مع نرمين التي تأتي لزيارته بين الحين والأخر...
كأنه أصبح شخصية أخرى تحديدًا بعد خضوعه إلى تلك العملية..

حدث لها أكثر مما تتمنى...
لكنها لم تكن تعلم بأنه عند وقت حدوثه سيكون أكبر همها هو الاطمئنان عليه، الرجل الوحيد التي عشقته...
الذي وقف بجوارها عند غياب الجميع..
شعرت معه كيف أن تكون أمرأة تحترم ذاتها..

أرسل لها هلال منذ عدة أيام يخبرها بأنه بعد بضعة أشهر سيكون شريف حرًا..
لأول مرة تذوقت معنى أن تذرف دمعًا لأنك سعيدًا...

في البداية شعرت بالضيق كانت تريده حرًا وطليقًا دون أي حساب لكنه النصيب وهذا أفضل بكثير من السنوات الذي كان يخبرها هلال بها في البداية....

قضت فرض صلاة الظهر ثم ظلت جالسة في الغرفة، هي تحاول الانتظام في الصلاة الأمر صعبًا جدًا في بدايته لكنها تجاهد نفسها، تجاهد نفسها في كل خطوة، تحاول التغلب على شيطانها أحيانًا تلحق بها الهزيمة، وأحيانًا يكتب لها النصر، لكن هي لا تتوقف عن المحاولة في كل الأحوال...

يوميًا تذهب لزيارة والدها ثم تعود..
لا تدري هل الأمر روتينيًا..
أم تولدت بداخلها مشاعر حقيقية تجاة والدها؟!
أو أنها تجبر نفسها على الاعتياد، أو بمعنى أصح الانتماء تجاة شخص وعائلة...

ولا تطيل البقاء هناك لأنها لا تشعر بأنها مرغوبة بالدرجة الكافية بينهما، هي مجرد واجب وترضية لضمائرهم رُبما...

الشيء الوحيد الجيد في الأمر هي رؤيتها لبشرى، أحبتها بالرغم من قلة الحديث بينهما، إلا أن تبادل النظرات بينهما قوي جدًا، قامت بشرى بإضافتها على مواقع التواصل الإجتماعي، بعدما قامت بعمل حسابات شخصية لها على المنصات المختلفة، حسابات جديدة كليًا بناءًا على رغبة شمس...

ديجور الهوى/ كاملة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن