أولا وحشتوني..
عاملين ايه؟!
سبب تأخير الفصل نزلته عندي في الصفحة أكتر من مرة بس أغلبكم مش متابع وسأل في الكومنتات، أنا ضغطي بيعلى لأسباب صحية يا جماعة، وللأسف بيأثر على عيني ولازم أقلل اني امسك الموبايل شوية، لا تستهونوا بالفصل اللي بيتم قرأته في نص ساعة بالكتير أنا بكتب فيه بالثلاث أيام بدون مبالغة...شكرًا لانتظاركم مكنش طويل ولا قصير، يعني أخر فصل نزل كان من اسبوع استحملوني وعلى العموم أنا عوضت ده أن الفصل طويل💜💜💜
وخلاص النهاية تقترب أحنا في العد التنازلي....
ممكن تخلص على ٥٥ ويكون في خاتمة أو ٦٠ بالكتير اوي....أرجو أي حد هيتكلم عن تأخير الرواية بشكل مزعج لنفسيتي أنا هبلكه، في النهاية احنا بنعمل حاجة علشان تكون تسلية ليكم وليا اني اعمل حاجة بحبها مش علشان أقرأ تعليقات تبدو مستفزة..
وصدقوني أنا بحاول بقدر المُستطاع اني متأخرش لأن ده مش في مصلحتي سواء لريتش الرواية أو اني مأجلة كتابة في الرواية الورقي علشان ديجور الهوى تخلص...
دمتم بألف خير واسيبكم مع الفصل..
ولا تنسوا الفوت والكومنت💜_____________
الفصل الثاني والخمسون من #ديجور_الهوي
بقلم #fatma_taha_sultan___________
اذكروا الله.
دعواتكم لأهلكم في فلسطين والسودان وسوريا ولبنان.___________
تذكر أنك تتخطى الأمر لكنك لا تنساه مُطلقًا...
لا تنسى مقدار الألم والخذلان ولو مر ألف سنة، لا تنسى صراخات قلبك في بعض الأوقات بأنك لا تستحق هذا كله..يظل سؤالك الدائم عن المكافأة؟! التي يستحقها قلبك....
انتظارك ليلة تبكي بها من فرط السعادة.......
#fatma_taha_sultan__________
منذ مكالمته مع ابن صديقه وهو في حالة عصبية شديدة تشاجر مع جميع العاملين..
قام بإجراء خصومات إلى أغلب الشباب على أشياء قد تبدو تافهة ويقوم بتمريرها في أغلب الأوقات لكنه اليوم وضعه لا يسمح بالتهاون حتى مع نفسه..
ترك المطعم الذي كان يجلس فيه ثم ذهب إلى شقته بالاسكندرية يحاول أن يضبط أعصابه قد المستطاع المكالمة طالت بينهما حاول نفي النتيجة...
يحاول أن يفكر في أي شيء يجعل تلك النتيجة غير حقيقية ولكن لا يستطيع أبدًا أخذ الشاب يؤكد له صحة الأمر مما أغضبه أكثر..
ليس عليه سوى الحديث مع أمه لأنها الوحيدة التي تعلم..
ألتقط منير هاتفه ليتحدث مع والدته، أتى برقمها ثم ضغط على الاتصال بها، لتجيب عليه بعد ثواني..
أنت تقرأ
ديجور الهوى/ كاملة
Romanceلو كنت جلادًا على قلوب البشر وأفعالهم تأكد أن الأمر لن يُحتمل ولو كنت قديسًا بلا أخطاء تأكد أن المكان لن يُناسبك.. هنا نحتاج شخص قلبه لين حتى يغفر وكبير جدًا حتى يتحمل هذا الكم من الإفراط في المحبة... ولو كُنت غير ذلك تأكد أنك لن تفهم أبطال ديجور ال...