الفصل الرابع عشر

9.8K 1K 265
                                    

مساء الخير اتمنى تكونوا بخير❤️
الفصل ده أطول فصل نزل لغايت دلوقتي...
فأرجو تفاعل مُرضي علشان تفاعلكم على الفصول اللي فاتت قل جدًا، فحسيت باحباط لأن رغم مرضي أنا مستمرة في تنزيل الفصول ❤️

فتفاعل حلو فضلًا.

______

الفصل الرابع عشر من #ديجور_الهوى
بقلم #fatma_taha_sultan

__________

اذكروا الله.
دعواتكم لأهلكم في فلسطين❤️

_________

متى اللقاء ،أقسم لقد إنفطر قلبي شوقًا إليك.
#مقتبسة

أشتاقُ اليهِ فَأرُاقبه لأطِمئن فَأعودُ مُطمَئنًا مُتألمًِا.
#مقتبسة

‏"يقودني إليك شوقًا لا ينتهي، ويردني عنك جرحًا أنتَ صاحبه."
#مقتبسة

- لا أعلم لماذا يحبس النّاس الكلمات الجميلة في قلوبهم، بينما لو نطقوها، لأزهرت بساتين الورد في صدورهم و صدور أحبّتهم.
- إليزابيث جيلبرت 📚.

____________

يجلس كمال على الأريكة في منزله الثاني حسب ما يصفه الجميع هو بدأ في الاعتياد على الوصف أيضًا، جاءت في الصباح داليا كما وعدته وقامت بتحضير الغداء وجلست في انتظاره وجاء بعد أن أنهى عمله في البنك، تناول الغداء معها وظل طوال اليوم معها تقريبًا بذهن شارد على الرغم من مشاركته لها في الحديث ومداعبته لها وكل شيء طبيعي بينهما إلا أنها تشعر دومًا بأن هناك جزء به شارد، جزء ليس معها حتى لو هو معها بجسده وبكل شيء، فيه شيء ناقص، جزء مفقود لا يصل إليه أحد...

أدركت داليا أن طبعه وشخصيته يطغى عليها الهدوء في أغلب الأوقات، ولكن هناك تفاصيل ثانية كثيرة لا تفهمها ولا ترغب في الحديث عنها، رُبما لأنها تخمن بأن الإجابة التي سيخبرها أياها أو حتى سوف يكتمها ستخص فردوس، هي لا تفهم طبيعة علاقته بها أبدًا لا تعلم حتى هل هي علاقة طبيعية أم مازالت الخلافات القديمة تؤثر عليها؟!..

بالتأكيد ليست علاقة جيدة فلو كانت كذلك لما ترفض الانجاب منه؟! ولما تزوج عليها لا تظن بأنه شخص من هذا النوع من الرجال الذي قد يتزوج دون سبب..

لا تفهم شيء، وقبل زواجها حينما ذهبت في زيارة إلى منزله مع عائلتها وقابلت والدته، لم تقابلها فردوس، لم تهبط من غرفتها مقرره بأن لا شأن لها بأن تقابلها أليس الرجل ذهب هو وعائلته لطلب يدها، ما يعنيها إذن في موافقتها؟!!...

بعد أن تناولت العشاء معه وغسلت الصحون في عجلة من أمرها حتى تأتي وتجلس بجانبه بعد أن قامت بتحضير القهوة له كما يحب، ووضعتها أمامه، استقرت في أحضانه، على الرغم من صمته في بعض الأوقات أو أغلبها لتكن صريحة إلا أنه يمتلك يدين وذراعين يستطيعا جعلها تذوب من فرط الحنية والدفء المتواجد بهما، لا تعلم هل أي أمرأة تجلس في حضن زوجها تشعر بهذا الشيء أم أنه يخصه هو وحده؟!.

ديجور الهوى/ كاملة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن