✨تعريف الشخصيات ✨

3.5K 61 9
                                    



الشخصيات :

الجد (راشد ):
شخص لطيف مع الجميع ويحب عياله يكونو حوله دائما ، يعشق زوجته (وضحه )ويقدرها جدًا ويأخذ رأيها بكل أمور حياته ، عنده مجموعة مناجم ذهب وشركة مجوهرات.
عياله : خالد و جابر و عبدالله و سامي تركي و عبد العزيز، وبنته الوحيدة " الغنج".
..
عبدالله : أكبر عيال راشد ، شخص يمشي ورا كلام زوجته (هدى) وما يرفض لها طلب دائما حتى لو كانت غلطانة ،
عنده البدر وغنى .
زوجته (هدى) : شخصية متنمرهه جدًا وشايفه نفسها وهي كلها عمليات تجميل.
..
خالد : شخص هادئ و عقلاني للغاية لكن أحيانًا يمشي ورا قلبه ، أنفصل عن زوجته بعد ولادتها ببنتهم النور ، ومن بعدها قرر يأخذ بنته ويسافر يعيش بروسيا ويمسك شغل أبوه هناك.
زوجته سحاب : إرهابية.
..
جابر : قاسي جدًا ويفكر بعقله أكثر من قلبه من بعد ما توفت زوجته وهي تولد بتوأم بنات ومن بعدها ما قرر يتزوج وكمل حياته بين شغله وتربية بناته.
..
سامي : متزوج أخت البنت الي يحبها وما قدر يتقبلها من 20 سنة حتى بعد ما جاب منها بنت وسماها جيلان والي كان دائما يخطط هو وحبيبته يسمونه لـ بنتهم.
زوجته (سلطانة ) : مهمتة للموضه والفاشن تكرهه بنتها لأنها عمياء وتفشلها عن معارفها. تركي : سافر الهند من 10 سنين هو وزوجته وعياله الـ 5 وأنقطعت أخبارهم كلياً عن عائلته ولما بحثو أكتشفو أنهم غرقو بفسينة
..
النور " البطلة " : جميلة لأبعد حد والكل يتمنى ربع جمالها ، ثاني سنة جامعة تخصص فنون عمرها 22 عام.
..
البدر " البطل " : يشتغل جراح أورام ماله بالحب ويكره طاريه ، دائما يسمع بأن أمه خاطبه له بنت خالته " ياقوت" بس هو ما يميل لها.
..
جيلان : عمرها 20 موقفه دراسه من 3 سنوات بعد ما فقدت بصرها فجأة ، شخصية حساسة جدًا أمها قاسية عليها وتعاملها بتكبر وغرور وتستحي تطلعها للحريم لأنها عمياء.
..
عناد : صديق البدر من الطفولة يشتغل محامي وهيبة وثقيل لكنه خفيف شوي ويحب بنت جيرانهم من طفولته أسمها "الريم".
..
عبد العزيز : أكبر من البدر بشهور عنده توأم بنت ، كل همه الوناسة والضحك ، لكن وقت الجد يصير شخص مختلف يشتغل بالمباحث الجنائية.
..
ريڤا : صديقة النور من 4 سنوات ، هربت من أهلها عشان تكمل دراسته وتحقق حلمها.
..
هیا و هيام ؛ توأم توفت أمهم بعد ولادتهم مباشرة ، متعلقين بأبوهم لكن تخرب علاقة هيا بابوها بسبب مؤلم .. 🫣
..
الغنج : توأم لـ عبد العزيز وتأخذ من أطباعه الكثير ، شخصية طموحة ومميزة لأبعد حد ما تحب تكون ضعيفة ودائما تبان الأقوى رغم رقتها
..
ريان : صديق البدر وعناد ، بلايرر وكل همه یکسر البنات ويحطم ثقتهم بذاتهم ، وطبعًا دائما يصيد الأغنياء عشان يسرق من ثروتهم ، بس رغم كل هذا هو مع أصحابه غير كليا.
..
سعود : رجل مافيا جلمود وعصبي ، ما عنده نقاط ضعف أبدًا بس يصادف الغنج ويطيح بحبها لمدة ثلاث سنين ويستمر بمراقبتها بالخفى
..
نايف : أخو سعود ، أنسان يحب الخير للكل ودائما يساعد الناس ، عنده لدغه بحرف " السين " والكل يحسبه يتكلم بشكل طفولي متعمد.
..
محمد : صديق نايف ، يشتغل صيدلي وهو كارهه المهنه بس عشان يرضي أبوه عليه ، لكن بالحقيقه هو لأعب كورة مشهور جدًا.
..
همام ؛ رجل أعمال كويتي عايش حياته ما بين السعودية و الكويت ، ناسي الحب وطاريييه وعايش حياته بشغله وسفرياته مع صديقه عتام.
..
عتام : ضابط استخبارات قاسي وصعب المنال عايش حياته بين وأجبه الوطني ، وشركته فلاووي أحيانًا بس نفسية ويشحصنها على طول.
..
هتان : ضابط استخبارات توفت زوجته وبنته بسببه ، ومن بعدها تغيرت حياته 180 درجة وصار معاد يفكر بالزواج رغم أصرار والدته عليه.
..
غنى : أخت البدر الصغيرة ، عنييييدة بشكل كارثي تحب تجرب كل شي في الحياة ، لدرجة انها تطلع مع صحبتها سباقات الرالي.
..
البتار : متبنى لأسرة سعودية لكنه لا يعرف الحقيقة ، يشتغل عسكري بالحرس الوطني ، طبعه عنيد جدًا ، ملامحه واضحة فيها التجاعيد رغم صغر سنه
..
فاتن : أخت عناد وصديقة غنى ، تدرس ثالث ثانوي لكنه التزم الاول بسبب مشاكلها حولوها منازل ، ملامحها جميلة وعندها شامة بدقنها تميزها عن البقية ، تبيع ورد بالسر لأن زوجة ابوها تعنفها ولا تعطيها مصروف

سّقاك البدر قمّراحيث تعيش القصص. اكتشف الآن