14

600 30 0
                                    

نبدا
.
.
.

نطقت بضحك: أجل خذي هالخبر الي ممكن يصدمك صدمة عمرك
نطقت بفضول:يمه شنو شنو قولي
نطقت بستفزاز:وي أشبها دي ! ليه مستعجلة کدا یا بنت كلشي بوقتو حلو
نطقت بقرف: أكره العرق الجداوي الي فيك وع نطقت وهي كاتمه ضحکتها:اممم أجل القمي، عناد والريم طلعو أخوان من الرضاعة ، وبعد أنت عارفة نهايتهم شنو رح تكون
نطقت بفهاوة: يعني عناد ممكن يحبني وياخذني أنا!
نطقت بعصبية: غنى هالموضوع مو ققلناه وقلنا انيهي الموضوع ولا عاد ہنفتحه !
عناد بنفسه عطاك الجواب وقلك مستحيل يقدر يحبك لأن بقلبه وحدة ثانية ، متی رح تفهمين وتستوعبين أن هو مو لك ماتعبي وأنت تبنین خیالات على الفاضي وتفكرين بشي عمره ما رح يتحقق ، وصدقيني حتى لو الريم طلعت أخته هو مستحيل يلتفت لك أو يفكر فيك لإنه يعتبرك أخت له وصدقيي أنت تستاهلين الأحلى والأجمل الي يقدرك ، ويخليك سعيدة تستاهلين کلشي حلو يشبه حلاوتك !
نطقت بسكاء: تعبت تعبت أنا أحبه هو وما أحب غيرة أبيه هو لأن تعلقت فيه من لما كنت أشوفه مع البدر لو تشوفين فزة قلبي له لما أشوفه ولا ضحكتي الي تنرسم على وجهي أول ما أسمع بطاريه وبعد هذا كله تطلبين مني أنساه أنا مابغى الأحلى والاجمل مابغي الي يصوني ولا أبغی فلوس وعز وجاءه ابي شخص أحبه من كل قلبي ابی شخص لشفته نبضات قلبي تسابق خطواتي ، مابي الزواج المثالي ابي أحب وأنحب أفهميني یا فاتن جت بتنطق لكن وقفها ، أنا بقفل ما يحتاج تعطيني نصايحك الي مابتفيدني تأملت جوالها بعد ما قفلت غنى بوجهه وجلست تفکر هي بشنو غلطت !
ثم نطقت: اللحين أنا وش دخلني وش سويت عشان تعصب على وتقفل بوجهي ، اوريها العنز رمت جوالها على سرير وقامت تختار لها لبس مريح لأجل تطلع تسوي الشغله إلى تحبها وتميل لها أكثر من الرالي نطقت بتفكیر ونرجسية لذيذة اليوم ببيع الورد أحمر على قد رقتي وحلاوتي

< في البولیفارد>
كانت تمشي وهي ماسکه دراجتها الممتلئة بأنواع الورود ولكن الورد الاحمر ياخذ حيز أكبر من الباقي الورود الملفتة ، بعد ما وضعت الدراجة اتجهت مسرعة لسيارتها لأجل تجيب الوح الخشي الي كان بزینه كلمة (Flower) والي كان معاناها، الزهرة التي تتفتح واختارت الأسم بكل حب لأنه يذكرها فيها كل ما حاولت تستجمع نفسها تذبل وترجع تسقي نفسها وتتفتح ولهذا السبب أطلقت هالأسم..

كانت واقفة بساحة وتتأمل الناس الي يتسابقون لأجل يشترون منها ورد كان قلبها طاير الفرحة تحس ان الورد يبري جميع جروحها تنهدت بهدوء : أهخ من الورد وحلاوة الورد نطقت وحدة من الموجودين:يبنت الورد ، وش يحدك على الوقفة والتعب ؟
ردت ببتسامة خفيفة: أحبه لأنه يبري العليل الي فيني يشافي .. الوجع ويحوفي حوف ويملك حنية العالم بأسرها بريحته الي تداعب قلبي بكل رقة البنت بضحكة:كل هالحب للورد الله
الله ہتوفيق ياحلوة عطینی ۳وردات يا مذهلة نطقت: أبشري ياعيني
طلعت ثلاث وردات وقدمتها بكل حب للبنت والي معاها وردت لهم الابتسامة وجلست على هالحال تبيع للكل وتطلب ورد أكثر من الممول لأجل تبيع أكثر

سّقاك البدر قمّراحيث تعيش القصص. اكتشف الآن