في نفس اليوم، قبل ستة عشر دقيقة فقط...
وصل سائحان إلى ميناء المدينة العائمة ستاندرد آيلاند. كان أحدهم رجلاً يرتدي معطفًا أسود يغطي جسده بالكامل، مما يعطي الانطباع بأنه يكره ضوء الشمس؛ كما كان يلف قطعة قماش سوداء حول فمه وكأنه يخفي وجهه. كانت عيناه، الجزء الوحيد من جسده المعرض للهواء، حادة بشكل غير عادي. وكانت السائحة الأخرى امرأة شابة ذات شعر أشقر عسلي يصل إلى كتفيها وترتدي نظارة. كانت ترتدي البدلة السوداء التي تليق بعامل ذوي الياقات البيضاء المتميز.
قالت الشابة: "يبدو أننا تمكنا من الوصول إلى الجزيرة".
أجاب الرجل الذي يرتدي معطفًا أسود: "بالطبع فعلنا ذلك. ويمتد وصولنا إلى رياح محيط يوكوهاما. وهذه الجزيرة ليست استثناءً. وهذا ما يجعلنا مافيا الميناء".
لقد جاؤوا إلى الجزيرة تحت ستار السائحين بأوراق مزورة بمهارة. تم تغيير خلفياتهم، وتم تزييف صورهم، واجتازوا جميع اختبارات الهوية من خلال الرشوة أو التهديد بالعنف. كانت قوة مافيا الميناء هي التي جعلت كل هذا ممكنًا.
كان الرجل ذو النظرة الحادة يُدعى أكوتاجاوا، وهو مستخدم ماهر مسؤول عن القوات المتنقلة لمافيا الميناء. كانت الشابة ذات الشعر الأشقر العسلي تدعى هيغوتشي. كانت مساعدة أكوتاجاوا وكانت وظيفتها الوحيدة دعمه.
"كم يوجد هناك؟" "سأل أكوتاجاوا وهو يحدق.
أجابت هيغوتشي بلهجة غير شخصية: "تشير البيانات إلى أربعة". "الليلة الماضية، اقتحم الخونة فرع البنك تحت رعاية مافيا الميناء،
التقط أقفال عدد قليل من صناديق الودائع الآمنة، وحاول سرقة كل الأموال والأشياء الثمينة بداخلها. تم اكتشافهم على الفور تقريبًا، ولكن عندما كانوا يهربون، قتلوا محاسبًا كان أحد رجالنا والمسؤول عن إدارة البنك المذكور"."الخونة، إيه؟"
ظهرت ابتسامة باهتة على شفاه أكوتاجاوا، وكشفت قليلاً عن داخل فمه، الذي كان أحمرًا مثل الدم.
"سواء كان ذلك بسبب سوء فهم أو حتى عن طريق الصدفة، سيتم القضاء على أولئك الذين يخونوننا. هذه هي مهمتنا. وهذا هو سبب وجودنا".
وأضافت هيغوتشي "أنا أتفق تماما". "لا أعتقد أنهم كانوا يعلمون أن البنك الذي اقتحموه كان تابعاً لمافيا الموانئ لأنهم بمجرد أن علموا من هو المحاسب الذي قتلوا، هربوا وتركوا معظم الأموال التي سرقوها وراءهم. ربما اعتقدوا أن بإمكانهم الهروب من غضب مافيا الميناء إذا جاءوا إلى هذه الجزيرة بسبب حقوقها خارج الحدود الإقليمية."
"الحمقى الجاهلون." كانت ابتسامة أكوتاجاوا أبرد من ابتسامة الثعبان، وأنفاسه مّنفرة اكثر من أنفاس الشيطان.
"لكنني أرحب بحماقتهم، لأنهم اضطلعوا بالدور العظيم المتمثل في إثبات مدى اتساع نطاق مافيا الميناء ومدى جدية انتقامنا. إن الأحشاء التي تخرج من أجسادهم وصرخاتهم الطويلة اليائسة ستكون مثالاً يحتذي به الجميع."
أجابت هيغوتشي بحرارة: "لا أحد لديه فرصة أمام مهارتك يا أكوتاغاوا".
ثم قام أكوتاجاوا بإمالة ذقنه قليلاً.
"دعينا نبدأ، هيغوتشي."
"نعم سيدي." بدأت هيجوتشي في اتباع أكوتاجاوا. "أه، بالمناسبة..."
"ماذا؟"
"تعتبر هذه الجزيرة واحدة من أفضل المنتجعات في العالم. أعتقد أنه من المهم بالنسبة لنا التأكد من أننا سليمين جسديًا وعقليًا، لذا ما رأيك في مشاهدة المعالم السياحية بعد المهمة؟ نحن الاثنان فقط". "
"لا." حافظ أكوتاجاوا على وتيرته السريعة.
"أكوتاجاوا، سمعت أيضًا أنهم سيقيمون حفلة تنكرية الليلة في الساحة. ما رأيك أن نذهب معًا؟"
"لا." واصل أكوتاجاوا المضي قدمًا بسرعة دون النظر إلى الوراء.
"سيدي، نحن بحاجة إلى قاعدة قبل أن نبدأ المهمة.
وقد حجزتّ لنا بالفعل غرفة في أحد الفنادق الفاخرة تحت اسم مزيف. إنها غرفة واحدة فقط، على الرغم من ذلك. ماذا عن أخذ قسط من الراحة هناك قبل الخروج؟""لماذا قد افعل ذالك؟"
شرع أكوتاجاوا في السير مباشرة على المسار الحجري دون أن يبطئ. حدقت هيجوتشي في السماء الزرقاء الشاسعة بنظرة الهام.
"...توقعت ذلك..."