الفصل الستون

44 5 3
                                    

كان أتسوشي يحلم بشخص ما.
لم يتمكن من تحديد الاتجاه الذي كان للأعلى أو للأسفل.
لم يكن يعرف هل هو جالس أم واقف، هل هو حار أم بارد.
حتى الفارق بين ثانية واحدة من الآن وساعة من الآن كان غامضا.

كان أتسوشي يحلم بصبي لا يعرفه.
لقد كان فتى لطيفًا ذو لون وحيد في نظراته الثابتة وهو يحدق بهدوء في الجزيرة بمفرده.

لم تكن هناك مناطق جذب سياحي.
لا طواحين الهواء. لا شئ.

لقد كانت جزيرة لم يمسها شيء على الإطلاق سوى مناظر طبيعية فارغة.
وفي وسط الجزيرة وقف الصبي.

لم يكن أتسوشي يعرف معنى هذا الحلم أو من هو الصبي، ولكن لسبب ما، كان يعلم أن الصبي كان وحيدًا.
وبينما كان يحدق في السماء والبحر، كان لديه نفس الضوء في عينيه مثل أتسوشي. في أعماق عينيه الصافيتين كان هناك قناعة - قناعة بأن العالم لم يكن موجودًا ليكون لطيفًا معه - قناعة بأن الجحيم موجود في قلوب الآخرين.
كان الصبي حارس الجزيرة. لقد كان وحيدًا، وذو عقلية نبيلة، ولم يحب حتى نفسه. ولم يكن هناك أحد بجانبه. كانت عيناه مثبتتين فقط على ما كان عليه أن يفعله، وبقلق شديد. حاول أتسوشي مناداة الصبي، لكنه لم يستطع، وعندما حاول الاقتراب من الصبي، ابتعد بعيدًا، ونظر مباشرة إلى الصبي، ولم يتمكن من رؤيته بوضوح.
فقط برد قلبه بشكل خطير مثل قطعة من الجليد تنزلق على ظهره.

"استيقظ. أيها النمر الصغير ."
فتح أتسوشي عينيه على الصوت.

أنا مستلقي في مكان ما، في مكان مظلم.
أنا لست ميتا.
أنا على قيد الحياة.

"هل أنت واعي؟ هل تستطيع سماع صوتي؟"

نظر أتسوشي حوله. لقد كان كهفًا ضيقًا ومستديرًا. كان الهواء نفسه ينبعث منه ضوء خافت، ويحدد الفضاء بشكل غامض.
لا يبدو أنه حلم أو الحياة الآخرة، ولكن بعد ذلك... أين كان هذا؟

"نحن في كهف تحت الأرض في الجزيرة،"

قال الصوت كما لو انه يستطيع قراءة أفكار أتسوشي. ومع ذلك، فهو لا يزال لا يستطيع رؤية مصدر الصوت.

"كان هذا الكهف هو كل ما يمكنني إنشاؤه باستخدام قوتي المتبقية، وسوف يختفي أيضًا قريبًا."

بعث الهواء المزيد من الضوء بشكل خافت عندما بدأ في إظهار الصورة الظلية للشخص. لقد كان شابًا طويل القامة. ربما كان أكبر قليلاً من أتسوشي. بينما لم يكن يعرف الشخص، شعر أتسوشي كما لو أنه التقى به في مكان ما من قبل.

من أنت؟

"أنا فيرن،"

أجاب الرجل بعد قراءة أفكار أتسوشي مرة أخرى.

"أنا حارس هذه الجزيرة وأحد الخونة السبعة، جولز غابرييل فيرن."

جاب؟

ولكن هذا لا يمكن أن يكون هو.
كان أكبر بكثير من جاب.
كان من الممكن أن يكون عمر الشاب الذي ظهر بشكل خافت أمام أتسوشي ضعف عمر جاب.
كان سلوكه وصوته مختلفين أيضًا.
على عكس جاب قصير الطباع وسيئ الأخلاق، بدا هذا الشاب وكأنه فرد هادئ يستمتع بالعمل في المكتبة.
ومع ذلك، كان لون شعره وعينيه هو نفسه. وبدا أنه يشارك إلى حد ما هالة جاب الدقيقة والدهاء أيضًا.

"أولاً، حتى لا يكون هناك أي ارتباك، لن تتمكن من مغادرة هذا المكان،"

قال فيرن جاب الأكبر سنًا بوضوح.

"طالما أنه ينوي إبقائك هنا، على الأقل - لأنك الآن بداخله. أنا آسف للغاية، لكني لا أملك القدرة على إنقاذك".

"أنه"؟

هل يتحدث عن غاب؟ لكنني اعتقدت أنك غاب أيضا...؟

"نعم ولا"، أجاب الشاب بنفس الطريقة التي أجاب بها جاب.

"إنه ليس إنسانا. "

اذا ما هو؟

قال الشاب "قدرة،هل فكرت يوما ما هي القدرات؟"

"ما هي القدرات"؟

بالطبع فكرت.
لم يمر يوم منذ أن علمت من هو النمر الأبيض ولم أفكر في القدرات.
ماذا كان ذلك النمر؟
لماذا كان لدي قوة واحدة؟
كم مني أنا، وكم من النمر أنا؟
لماذا كان على الناس أن يعانوا بسبب قدرتي؟

قال فيرن:
"لدي شيء أريد أن أريه لك. أريد أن أظهر لك ذكرياته عن الجزيرة. ليس هناك الكثير ممن يعرفون ذلك، وهناك عدد أقل ممن يتحدثون عنه، ولكنه شيء يجب أن تراه أيها النمر الصغير. بفضل صديقك الرجل الذي يمكنه إبطال القدرات - تمكنت من التواجد هنا، ولو بشكل مؤقت فقط. أعتقد أنك ترغب في إنقاذه، أليس كذلك؟"

بالطبع،مهما كلف الأمر.

"اذًا شاهد بقية الحلم."

أصبح الضوء المتوهج أكثر إشراقا.
فكر أتسوشي مرة أخرى في نفسه:
هل هذا جزء من الواقع؟ أم أنني مجرد هلوسة. محرومون من الأكسجين وعلى وشك الموت تحت الأرض؟

أجاب فيرن من داخل الضوء:
"سيتعين عليك أن تحكم فيما إذا كانت هذه هلوسة، تمامًا مثل كل شيء في هذا العالم". 

لم يعد اتسوشي يستطيع رؤيته أكثر من ذلك.

تغيرت جودة الهواء من حوله أيضًا. القدرة على إدراك ما هو بالخارج يتم إرساله بعيدًا، بعيدًا،

غرق اتسوشي في عالم آخر،في بحر من المعلومات.

55 minutes حيث تعيش القصص. اكتشف الآن