لقد ظهروا فجأة أمامه مباشرة.
كان أتسوشي في حيرة من أمره، ولكن يبدو أن اللصوص كانوا متفاجئين أكثر. فتحوا أفواههم بدهشة بينما استمر هو في الاندفاع نحوهم. حاول أتسوشي إيقاف نفسه على الفور، لكن محاولاته باءت بالفشل. لقد تعثر واصطدم مباشرة بالجدار المقابل. تومض النجوم أمام عينيه.
"رائع!" صاح رئيس اللصوص بصوت واضح "هناك حقاً شيء ما بهذه الجزيرة، أليس كذلك؟ هل ترى ذلك يا جاب؟ لقد جاء طفل للتو من العدم."
"قف!!" صرخ المراهق الذي يُدعى جاب بمعنويات عالية. "الأشياء الرائعة تحدث دائمًا عندما أكون معك يا زعيم!"
لم يتمكن أتسوشي من التحرك على الفور. بالطبع، كان الاصطدام بالجدار مؤلمًا، لكنه لم يكن قادرًا على الرد على الفور بسبب مدى مفاجأة اللقاء بينهما.
"يا فتى. أنا معجب بك. أنت سائح؟ كيف فعلت ذلك الآن؟ افعل ذلك مرة أخرى!"
"يا رئيس، من الواضح أن هناك شيئًا مريبًا بشأنه،" ردد الرجل في منتصف العمر الذي يرتدي البدلة. "لا يمكن لأي شخص عادي أن يتحرك بهذه السرعة. ربما يعمل في الأمن على الجزيرة؟"
تجمد أتسوشي. كان في ورطة.
"لا تكن غبيًا! هل تعتقد حقًا أن أي منظمة ستقوم بتوظيف طفل جبان مثل هذا للقيام بالأمن؟ لأنني متأكد من أنني لم أرَ شخصًا مثله من قبل. ربما دخل للتو إلى هذا المدفع المعروض عن طريق الصدفة و أطلق النار على الحائط!"
"يبدو هذا غير محتمل أكثر بكثير مما اقترحته..." تمتم الرجل ذو البدلة بضعف.
أمسك أتسوشي بساقيه المرتجفتين بينما كان يدفع نفسه إلى قدميه. كان عليه أن يكسب بعض الوقت حتى يصل كونيكيدا مع الآخرين. إذا لم يكن لديه فرصة للفوز في المعركة، كانت فرصته الوحيدة هي إبطائهم من خلال المحادثة.
"أ-أم..."
"همم؟" رد الرئيس على تمتم أتسوشي.
"أنت، اه..." حرك أتسوشي دماغه بأقصى سرعة. كان عليه أن يفعل شيئًا لتشتيت انتباههم. أي شيء سيفعل. هيا فكر! قل شيئا!
"ل-لقد أسقطت شيئًا!"
"...هاه؟"
أمال الرئيس رأسه بفضول.
"أنا-أنا مجرد سائح عادي عادي! اعتقدت أنك أسقطت شيئًا ما، لذلك ركضت خلفك بأسرع ما يمكن."
كان رأس أتسوشي يدور. ولم يكن حتى يعرف ما كان يقوله. نظر الرجل في منتصف العمر إلى أتسوشي بشكل مثير للريبة.
"يا زعيم، كما ترون، هناك شيء مريب بشكل واضح عنه."
"مممم. لكن اللص العظيم لا يحكم أبدًا على شخص لديه القليل من الشك." بوجه متحجر، استدار الرئيس نحو أتسوشي. "يا طفل. ماذا أسقطت؟"