مشى أتسوشي بمفرده على طول الرصيف المرصوف بالحصى. بعد تفريغ حقائبهم وإجراء مناقشة موجزة حول الجدول الزمني، طلب كونيكيدا من أتسوشي الذهاب للقاء القبطان. كان من المقرر أن ينضم كونيكيدا لاحقًا؛ يبدو أنه كان عليه أن يفعل شيئًا بشأن تانيزاكي وشقيقته نعومي، حيث انتهى بهم الأمر إلى وضعهم في نفس الغرفة في الفندق بسبب نوع من الخطأ في الأوراق أو تلاعب أحد ما سيكون ذلك سيئًا لأسباب مختلفة سيئة للغاية"، كان كونيكيدا يشعر بالقلق عندما اندفع لإصلاح الأوراق.
نظر أتسوشي حوله بقلق، مستمتعًا بكل المشاهد الجديدة. المنازل ذات الجدران المغطاة بالجص والأسقف الإردوازية، والتمثال الحجري المزخرف الذي يحدق في السماء، والمكتبة البيضاء ذات الألواح الخشبية المتقنة - كل شيء بدا مثل لندن القديمة التي لم يسبق لها مثيل في الكتب والصور. كان الأمر مختلفًا تمامًا عن المكان الذي ولد اتسوشي ونشأ فيه.
فكر أتسوشي في الأمر وكأنني في بلد أجنبي حقًا.
لم يسبق أن سافر من قبل ، لذا بطريقة ما، كانت هذه المرة الأولى له في الخارج.
شعر أتسوشي وكأنه شخصية في قصة خيالية. لقد تخيل الجنيات في الخلف.
ملك وملكة في القلعة، وجاك السفاح يشحذ سكينه مبتسماً في قبو مظلم.
كما توسعت رئتي أتسوشي مع هواء الجزيرة، كذلك فعلت تخيلاته.كانت عيناه تنطلقان بحماس، مستمتعتين بالمناظر المختلفة، عندما سمع فجأة ضجة في الأمام.
"إنه يهرب! من بعده!" سمع أتسوشي شخصًا يصرخ وسط ضجيج الأصوات الصاخبة. ثم اندفعت مجموعة من البالغين أمامه في حالة من الذعر.
ماذا يحدث هنا؟ نظر أتسوشي حوله.
"اتصل بالأمن!" "هل رأيت وجهه؟!" "تحقق من المسروقات!"
ارتعشت أذن أتسوشي عندما سمع كلمة 《 المسروقات》. كانت هنالك
سرقة. شخص ما قد سرق شيئا."مهمتنا ستكون القبض على اللصوص في الجزيرة المذكورة."
برزت كلمات كونيكيدا في رأسه. انطلق أتسوشي بسرعة إلى الأمام، تقريبًا بدافع الغريزة. بدا الأمر كما لو أن هذه الضجة جاءت من محطة التخزين القريبة من الميناء. لم تكن نفس المنطقة التي مر بها أتسوشي والآخرون