اضطرب القماش الأسود، مما أدى إلى تمزيق لوح الأكريليك إلى قطع.
لم يكن هناك حتى لحظة للصراخ. مثل انفجار، اصطدمت مياه البحر بجانب أتسوشي. استمر جسده بالكامل في الدوران حتى لم يعد لديه أي فكرة عن الاتجاه الذي سيتجه للأعلى أو للأسفل. كل ما استطاع رؤيته هو الرغوة البيضاء
مما جعله غافلاً عما يحدث حوله. لكن نبضات قلبه كانت ثابتة. لم يكن وعيه أكثر وضوحًا من أي وقت مضى.أنا أتعرض للهجوم. إنه هنا وربما جاء لقتلي.
لقد كان أكوتاجاوا وحشًا على هيئة إنسان.
أرجح أتسوشي ذراعيه حوله.
سوف يقتلني إذا كنت تحت رحمة الماء هكذا. لا بد لي من استعادة بلدي
أين الركائز؟ أين الجدار؟ لا بد لي من التصرف بسرعة. انه في الواقع قدم. لا بد لي من القتال.
ولكن على الرغم من إرادة أتسوشي القوية، فإن مياه البحر القوية حرمته من أي حركة. قذف السيل جسده كورقة شجر، فضربه في الأعمدة والجدران والسقف. ما تبقى له من الأكسجين هرب تدريجياً من رئتيه. وبينما كان يلوح بذراعيه بيأس، أمسك بشيء ما. لقد كان مقبض الباب. لم يكن يعرف أي طريقة يديرها، لذا استخدم قوة النمر ليلفها بأقصى ما يستطيع. كان هناك صوت نقر المعدن قبل أن يؤدي ضغط الماء إلى تدمير الباب على الفور. عندها تم إلقاء جثة أتسوشي خارج الغرفة مع التيار.
كان في الردهة أمام الباب. وحمل الماء جسده إلى الجانب الآخر. انطلق إنذار. يجب أن تكون المنشأة في حالة تأهب أحمر بعد اكتشاف التسرب المفاجئ لمياه البحر. لم يكن هذا جيدًا. لن يتمكن أتسوشي حتى من البحث عن السلاح بهذا المعدل.
هل كان اللصوص الثلاثة بخير؟ ومضت الفكرة في ذهن أتسوشي، لكن لم يكن هناك ما يمكنه فعله. كان أكوتاجاوا يقترب ويقترب. سرت القشعريرة أسفل العمود الفقري لأتسوشي. كانت هذه منطقة العملات الذهبية. سيكون من الصعب حتى على وكالة المباحث الدخول، ولهذا السبب كان عليهم الاعتماد على مهارة اللص. لكن أكوتاجاوا اقتحم المكان بسهولة. لقد قطع الزجاج من الخارج في المحيط، وهو إنجاز غير عادي.
حفر أتسوشي مخالب النمر في الحائط. لم تكن مياه البحر المتدفقة عبر الردهة أعلى من خصره، ولكن حتى ذلك الحين، كان التيار لا يزال يمثل تهديدًا حقيقيًا. لقد شعر كما لو أن نصفه السفلي سوف ينفصل عن جسده. تم سحب مخالب النمر على الحائط أثناء دفعه للخلف حتى تم نحت أربعة خطوط متوازية طويلة على السطح.
وفجأة أصيب في كتفه. انطلق القماش الأسود مثل شعاع من الضوء وقطع الجزء العلوي من جذعه. تسربت دماء جديدة إلى مياه البحر، وسرعان ما تبعها الألم. بعد أن تسبب الاصطدام في ترك أتسوشي للجدار، دفعه التيار إلى الخلف أكثر.
لكن جسده توقف فجأة على الفور تقريبًا. أمسك شيء ما بذراعه شيئًا أسود. لقد أصيب بالرعب بشكل غريزي قبل أن يتحقق حتى مما كان عليه. إن اجتياح التيار القوي سيكون أفضل من هذا. سينتهي الأمر في اللحظة التي يمسك فيها أكوتاجاوا به. أعاد أتسوشي ذراع النمر إلى وضعها الطبيعي، ثم أفلت ذراعه على الفور من قبضة القماش الأسود. ولكن بما أن الردهة كانت على شكل حرف L في النهاية، فقد ضرب السيل ظهر أتسوشي بالحائط.
ولحسن الحظ، أدى هذا إلى إبطائه، مما أتاح له الوقت للنظر حوله.
حدق أتسوشي إلى الأمام وها هو يستخدم قماشه الأسود بحرية لاختراق السقف والجدران لمنع نفسه من الحركة. كان الأمر كما لو كان سيلًا
مياه البحر لم تكن موجودة حتى. ثبت عينيه المتعطشتين للدماء على أتسوشي. "أكوتاجاوا...!" "جهودك تستحق الثناء،أيها الرجل النمر." كان صوته أجش بطريقة أو بأخرى
مسموع حتى وسط تيار البحر الهادر. "بغض النظر عن عدد المرات التي كنت على وشك أن أقتلك فيها، فإنك تمكنت بطريقة ما من البقاء على قيد الحياة، ومع ذلك لا تزال تعترض طريقي. هذا المثابرة، وهذا الحظ، أنت تستحق أن تكون محاكمتي." الغضب القاتل يشع من جسده. كان تعبيره باردا، كما لو كانا الوحيدين في عالم فارغ. علي أن أركض. لا بد لي من الابتعاد عنه قدر الإمكان. الممرات الضيقة والطويلة مثل هذه هي منطقته.
تلوى معطف أكوتاجاوا. ظهر وحش مظلم من القماش. على الرغم من أنها ليست أكثر من مجرد قطعة رقيقة من المواد، إلا أنها حولت وحشًا ثلاثي الأبعاد. لا يمكن لأي سلاح أو نار أن يوقف قدرة أكوتاجاوا. لا يمكن كسرها. كل ما كان بوسع أتسوشي فعله هو الاستمرار في المراوغة.
ومع ذلك، اندفع الوحش المظلم نحوه، واجتاح الردهة بأكملها.
ركل أتسوشي من على الحائط وقفز نحو نهاية المسار. ثم مزقت أنياب الوحش الجدار، تاركة فجوة ضخمة بحجم قذيفة مدفع. أغلق الوحش عليه. معتقدًا أن الماء سيبطئه، استخدم أتسوشي ذراعيه وساقيه النمر للركض على الحائط مثل حيوان بري.
لا أستطيع محاربة أكوتاجاوا. لدي كل من المسافة والموقع يعملان ضدي هنا. حتى لو تمكنت بطريقة ما من ضربه، فلن أتمكن من العثور على السلاح بحلول الظهر.
لكن أتسوشي قوبل بمزيد من اليأس. كان المصراع الذي أمامك يغلق ببطء. ربما كانت آلية أمان أوتوماتيكية مثبتة عليها لمنع مياه البحر من الدخول.