الفصل السادس والعشرون

47 5 5
                                    

بعد اتّباع كونيكيدا إلى المقصورة، رأى أتسوشي أن العملاء الآخرين كانوا ينتظرون بالفعل في الداخل. تانيزاكي، ناومي، يوسانو، كينجي، كل واحد منهم كان يقتل الوقت بطريقته الخاصة. لم يتمكن أتسوشي من معالجة ما كان يحدث. كان كل شيء في مجال رؤيته، لكن المعلومات انزلقت حول دماغه، الذي رفض معالجة أي شيء. أتسوشي لم يكن في المقصورة. لقد كان داخل ذكريات لم يكن من الممكن أن يختبرها.

"قُتل حوالي أربعة ملايين شخص."

"سوف تعود إلى الماضي، والعثور على من يقف وراء هذا، وسرقة السلاح".

أعلن كونيكيدا بصوت عالٍ: "انتبهوا جميعًا! لقد حان الوقت لبدء الاجتماع". ومع ذلك، لم يزعج أي عميل نفسه حتى بالنظر إليه. كان تانيزاكي يئن، ويوسانو منهمكة في اختيار صورها، وكان كينجي كذلك نائمًا، ولم تتعرف ناومي حتى على الأشخاص الذين ليسوا شقيقها.

ولا حتى أتسوشي كان ينتبه. إذا لم يكن هذا حلما، وإذا كان ذلك حقا كان سيحدث..

كانت هناك خمس وخمسون دقيقة حتى الظهر. خمسة وخمسون دقيقة فقط.

"اتسوشي. هل أنت هناك؟"

أعادت كلمات كونيكيدا أتسوشي فجأة إلى رشده.

"أه آسف." أجاب أتسوشي في حالة من الارتباك. "ما الذي كنا نتكلم عنه ثانية؟"

"بجدية؟" عبس كونيكيدا . "من فضلك ركز. نحن لسنا في إجازة." "آسف،" اعتذر أتسوشي بصوت غير مسموع تقريبًا. "كونيكيدا... في الواقع..."

"لا تخبر أحداً عن المستقبل الذي تعرفه."

- "ولكن إذا غير أصدقاؤك تصرفاتهم، فمن المحتمل جدًا أن يغير العدو رأيهم أيضًا، وبالتالي يفجر السلاح سابقًا.

"أنا، اه..." ابتلع أتسوشي كلماته. "لا شيء."

"تنهد... ستكون هذه أيامًا قليلة طويلة. مهمتنا هي القبض على اللصوص في الجزيرة التي تتجه إليها هذه العبارة. سيكون عميلنا في انتظارنا هناك."

"حسنًا."

أومأ أتسوشي برأسه. وبطبيعة الحال، كان يعرف ذلك بالفعل، وكان يعرف بالفعل كيف حدث ذلك.

"السبب الذي جعل عميلنا يسألنا، نحن المحققون الخاصون، وليس الشرطة

وكشف كونيكيدا أن السبب الرئيسي وراء انتشار الشرطة هو الطريقة التي تعمل بها الجزيرة

أثناء التقليب في دفتر ملاحظاته. "المدينة العائمة في جزيرة ستاندرد

تم تصميمها بشكل مشترك من قبل ألمانيا وإنجلترا وفرنسا لتكون جزيرة إبحار،

وأراضيها تحكمها الدول الثلاث. الجزيرة ذاتية بالكامل

كافٍ..."

على الرغم من ذلك، لم يتمكن أتسوشي من معالجة معظم تفسيرات كونيكيدا

بعد أن سمع كل ذلك من قبل. أثناء التفكير، استمع إلى المعلومات كما سوف يستمع إلى هدير البحر من بعيد. وقف القنبلة من الوجود

لن يكون تفجيره سهلاً كما كان يعتقد سابقًا. لم يكن يعرف

حيث كان السلاح، بالنسبة للمبتدئين. وقالت ويلز أنه كانت المنطقة في غاية السرية مما يعني أنه سيحتاج إلى عملة ذهبية للدخول إلى الداخل. المشكلة كانت أنه لم يكن لديه واحد، لذلك لن يتمكن من الاقتراب من السلاح. لقد أصبح مدركًا بشكل مؤلم مدى صعوبة الدخول إلى منطقة العملات الذهبية

"آخر مرة" عندما كان يطارد اللصوص. أتسوشي لن يحصل حتى على فرصة للبحث عن السلاح إذا لم يفعل شيئًا حيال الحراس المسلحين بالكامل وكاميرات المراقبة أولاً.

"اتسوشي. هل تستمع؟"

كان أتسوشي يفتقر إلى المعلومات، ولكن كان هناك الكثير من الأشياء التي كان عليه التحقق منها. ربما لن يكون من الممكن حتى النظر في كل شيء خلال خمسة وخمسين دقيقة فقط. هل كان اللقاء مع ويلز احتمالاً؟ لكنها كانت تعتبر إرهابية، لذا فهي بالتأكيد تتصرف في الظل. بالإضافة إلى ذلك، قالت إنها لا تستطيع إرسال نفسها إلى الماضي. بمعنى آخر، لن تعرف أن أتسوشي جاء من المستقبل حتى لو التقيا. محاولة الاتصال بها ستكون طريقة ملتوية لفعل الأشياء-

"أتسوشي، هل أنت هناك؟ متحمس جدًا لمشاهدة المعالم السياحية لدرجة أنك لا تستطيع التوقف عن التفكير فيها؟"

أذهل أتسوشي بصوت كونيكيدا القريب.

"أريدك أن تركز. هل سمعت ما قلته عن الوظيفة؟ في هذا الشأن"

ولكن قبل أن يتمكن كونيكيدا من القراءة من دفتر ملاحظاته، قاطعه أتسوشي:

"على الرغم من أنها جزيرة منتجعية، فقد تم تصميمها بشكل مشترك من قبل ألمانيا وإنجلترا وفرنسا، لذا فإن أراضيها تحكمها الدول الثلاث، أليس كذلك؟"

تراجع كونيكيدا عندما سمع أتسوشي يقرأ حرفيًا الملاحظات التي كان على وشك قراءتها.

"نعم-نعم. ولكن بالإضافة إلى-"

"بالإضافة إلى ذلك، هناك مناطق في الجزيرة لا يمكن دخولها دون عملات معينة مزودة بأجهزة إرسال مدمجة. حتى السياح يمكنهم الدخول داخل مناطق العملات النحاسية، بينما مناطق العملات الفضية مخصصة للموظفين فقط، ومناطق العملات الذهبية هي مناطق سرية لا يمكن الوصول إليها فقط قلة مختارة يمكنها الدخول."

""مناطق العملات الذهبية؟"، تجمدت يد كونيكيدا أثناء تقليب الصفحة. "لا يوجد أي شيء في دفتر ملاحظاتي عن ذلك!"

"ولكنها الحقيقة."

حدق كونيكيدا في دفتر ملاحظاته لبضع لحظات، ولكن سرعان ما بدأ يتأوه. "حسنًا... لقد أبهرتني. أستطيع أن أرى أنك أتيت مستعدًا ومتحمسًا جدًا للوظيفة. استمر في العمل الجيد."

"نعم ."

رفع أتسوشي رأسه ولاحظ أن العبّارة تقترب من الجزيرة. ربما يكون وصف القطعة المعدنية الضخمة بأنها آلة عائمة أكثر ملاءمة. ويمكن رؤية الجسر الطائر في وسط الجزيرة وطواحين الهواء من القارب.

قال أتسوشي لكونيكيدا: "كنا على وشك الوصول". "...ما هو الخطأ؟"

كان كونيكيدا متراخيًا في مقعده، متدليًا رأسه مثل سنبلة الأرز.

من الجانب، بدا محترقًا، مثل الرماد الذي لا حياة فيه.

"كان هناك شيء... لم يُكتب في دفتر ملاحظاتي...؟ هذا أتسوشي

عرفت قبلي...؟ لقد انتهت حياتي...فقط اقتلني..."

تأوه كونيكيدا مثل رجل يحتضر، ثم سقط في مقعده.

55 minutes حيث تعيش القصص. اكتشف الآن