في هذه الأثناء، وصل سائحان إلى ميناء المدينة العائمة ستاندرد آيلاند: امرأة شابة ذات شعر أشقر عسلي ورجل يرتدي معطفًا أسود. لقد كانا هيغوتشي وأكوتاجاوا من مافيا الميناء.قالت الشابة: "يبدو أننا تمكنا من الوصول إلى الجزيرة".
"..." لم يقل أكوتاجاوا كلمة واحدة وهو يقف وسط نسيم المحيط.
"أكوتاجاوا؟" استدارت هيغوتشي ونظرت إليه.
"هيجوتشي،" قال فجأة بينما كان يحدق في الفراغ. "أعطني التفاصيل."
"أهدافنا هم الأشخاص الذين خانوا النقابة. بالأمس، اقتحموا فرع بنك تحت رعاية مافيا الميناء، واخترقوا أقفال عدد قليل من صناديق الودائع الآمنة، وحاولوا سرقة كل الأموال والأشياء الثمينة الموجودة فيه".
"هل يبدون وكأنهم رجال أعمال يرتدون قمصانًا ذات ياقات بيضاء؟"
"همم؟" ترددت هيجوتشي، وتفاجأت بالسؤال المفاجئ. "أمم... وفقًا للمعلومات التي قدمها لي طاقم العبارة في الطريق إلى هنا، نعم، يبدو أن هذا يطابق الوصف."
"أرى."
ولم يقل أكوتاجاوا كلمة أخرى بعد ذلك. لم يكن يمشي ولا يتحرك. لقد استمر ببساطة في التحديق في الفراغ. مثل تمثال حجري مشؤوم، واصل التفكير. عشر ثوان. عشرين ثانية. أكوتاجاوا ما زال لم يتحرك. بعد مرور ثلاثين ثانية، سألت هيجوتشي بخوف، "أم... أكوتاجاوا، سينباي؟ هل هناك شيء ما؟"
"تغيير الخطط. إنسِ أمر الخونة،" قال أكوتاجاوا عندما بدأ المشي فجأة.
"ماذا؟!" هرعت هيجوتشي من بعده. "لكن، أمر الرئيس
"لا تجعليني أكرر كلامي."
بينما كان أكوتاجاوا ينظر إلى الأمام مباشرة مثل كلب صيد يحدق في فريسته، ابتلعت هيغوتشي بشكل غريزي أي شكوك لديها. حول أكوتاجاوا نظرته الثاقبة إلى منظر المدينة من بعيد. لقد رأى المرافق والمكائد الكامنة في الظلام، وفي جحيم ذكرياته، الكرة النارية الهائلة التي غطت الجزيرة وأحرقت المحيط.
سقط أكوتاجاوا على ركبتيه. وكانت موجة الحر من حوله قد تجاوزت بالفعل عدة مئات من درجات فهرنهايت. لقد مزق الفضاء، وخلق حواجز متعددة لمنع الحرارة الواردة. ومع ذلك، لم يتطلب الأمر أكثر من نفخة من الحرارة لتتسلل عبر فتحة صغيرة بين دروعه لتحرق لحمه على الفور وتسلب حلقه ومقل عينيه من كل الرطوبة. لم يعد يستطيع حتى التحدث بعد الآن. يسلم جسده للنيران ويغادر
لا شيء خلف أكوتاجاوا سوى الرماد، لقد كانت نهاية جميلة إلى حد ما
شخص عاش حياته في أعماق الموت والقتل. ابتسم
مع السخرية من النفس.
ملأ الهواء الساخن رئتيه من خلال ابتسامته المتكلفة، مما دفعه إلى الدخول في حالة من الفوضى