الفصل التاسع والخمسون

43 6 1
                                    

وضع أتسوشي دازاي وويلز في غرفة تحت الأرض في الغابة.

كانت ويلز ضعيفة للغاية لدرجة أنها لم تكن قادرة على الوقوف،
ولكن حتى ذلك الحين، استخدمت عنصر المهارة الخاص بها على شكل الكاميرا للتلاعب مؤقتًا بتدفق الوقت في الغرفة.
تمامًا مثل المرة الأخيرة، ملأ ضوء شاحب الفضاء، مما أدى إلى عزل المنطقة عن العالم الخارجي، وبالتالي إطالة ما تبقى من حياة دازاي وويلز إلى حد ما.
ولكن مثلما لم يتمكنوا من حماية أنفسهم من القذيفة في المرة الأخيرة، فلن يتمكنوا من تأخير نزيف دازاي إلى الأبد أيضًا. جهاز قدرة ويلز، آلة الزمن على شكل كاميرا، لم يكن لديه طاقة كافية للقيام بذلك.
سيكون قادرًا فقط على تمديد الوقت بحد أقصى عشرين دقيقة.
بعد عشرين دقيقة من الآن - عندما تدق الساعة 1:14 مساءً - سيكون الوقت قد فات لإنقاذ دازاي وويلز.
قبل أن يحدث ذلك، كان على أتسوشي هزيمة جاب، وكبح الذعر في الجزيرة، وإحضار يوسانو إلى دازاي.
من كان غاب؟
ما الذي كان يحاول تحقيقه؟
قائمة الأسئلة استمرت للتو.
ومع ذلك، الآن ليس الوقت المناسب للقلق بشأن الأمور غير الضرورية.
كل ما كان على أتسوشي التركيز عليه هو هزيمة جاب وإزالة كل العوائق التي تعترض طريقه.

كان العثور على جاب أمرًا سهلاً. بعد كل شيء، استطاع أتسوشي رؤية الجزيئات الدقيقة من المعركة ترتفع في الهواء.
الأرض الهادرة، صوت شيء ثقيل مثل عمود يتم تقطيعه إلى نصفين، لم يكن هناك الكثير من الموهوبين حتى في هذه الجزيرة الذين يمكنهم خلق مثل هذه الفوضى.
ركض أتسوشي مسرعًا في اتجاه الضجيج.
بدت منطقة الحرب وكأن عاصفة قد اجتاحت كل شيء في طريقها. تم تقسيم المباني المبنية من الطوب إلى نصفين وانهارت. وكانت طواحين الهواء القديمة تنفجر من أساساتها وتطير في الهواء. تناثر الحصى وكتل التربة مع ظهور ثقوب في الأرض. وتنتشر في المنطقة أعمدة حجرية نصف مقطوعة وكأنها شواهد قبور للحرب. الأعمدة الحجرية المقطوعة هي ما بقي من ذراعي جاب الحجريتين بعد أن قطعت اليدين، وتوقفتا عن الحركة. كان الموهوب في قطع الأسلحة إلى النصف ...
"يا رجل، أنا منبهر. يبدو الأمر كما لو أن لديك عيونًا في مؤخرة رأسك."

"هل اعتقدت حقًا أنه يمكنك إيقافي ببساطة عن طريق دفن ساقي في الأرض؟ الأمر لا يستحق حتى تفادي هجماتك المثيرة للشفقة. سأقطع كل واحدة منها."

كان أكوتاجاوا يرتدي الملابس السوداء ويقطع الأذرع الحجرية بلا هوادة.
من ناحية أخرى، كان جاب يجلس على كرسي هزاز وسط الأنقاض، يراقب المعركة على مهل. غرق أكوتاجاوا تدريجياً. ابتلعت الأرض جسده ببطء مثل الرمال المتحركة، مما جعله غير قادر على التحرك أو التهرب. ولكن حتى ذلك الحين، واصل أكوتاجاوا الرد بهدوء. اصطدمت الأذرع الحجرية والنسيج الأسود حوله، مما أدى إلى تقطيع وتحطيم كل ما يعترض طريقهم. لن يتمكن أي إنسان من البقاء على قيد الحياة في هذا الفضاء.
"فقط انتظر دورك يا ماتسابورو. سأنتهي من هذا الرجل الكئيب
قريباً.
كان جاب جالسًا على الكرسي الهزاز، وأدار نظرته فقط في اتجاه أتسوشي.
لقد لاحظني.
تسببت ملاحظة جاب في قيام أكوتاجاوا بالنظر إلى أتسوشي أيضًا.

55 minutes حيث تعيش القصص. اكتشف الآن