الفصل السابع والثلاثون

43 6 9
                                    

كان أتسوشي يسير في نفس الطريق الذي استخدمه لمطاردة اللصوص في المرة السابقة. كان الأربعة متجهين إلى قبو متحف الفن.
ذهبوا  عبر الردهة البيضاء المعقمة قبل أن يتوقفوا أمام باب آلي مألوف. على الجانب الأيمن من الباب كانت هناك لوحة مصادقة تستخدم للأمان. من الناحية النظرية، سيتم فتح الباب إذا وضعوا عملة ذهبية فوق اللوحة.

كانت تنتظرهم خلف الباب منطقة العملات الذهبية.

"يجب أن يكون سُمك هذا الباب أقل من بوصتين يا زعيم،" قال أتسوشي وهو ينقر على الباب.

"أعتقد أن هناك طريقة واحدة فقط لمعرفة ذلك."

فتح الرئيس يده الكبيرة ووضعها على الباب الأوتوماتيكي. ثم غاصت يده فيها بينما كان يشع ضوءًا خافتًا حتى أصبح معصمه عميقًا في الداخل كما لو أن الباب لم يكن موجودًا.

"حسنًا، نحن بخير. ماتسابورو، أمسك بيدي."

"هاه؟" صرير أتسوشي بشكل غريزي.

‏"ماذا تعني ب" هاه "؟ أنت تعرف مهارتي. أسرع."

بعد رؤية الرئيس يلوح له، تذكر أتسوشي ذلك فجأة

مهارة الرئيس لم تسمح له فقط بل لأي شخص يلمسه بالمرور عبر الجدران. وبعبارة أخرى، كان كل أربعة منهم بحاجة إلى الإمساك بأيديهم من أجل المرور عبر الجدار.

"أسرع أيها الرجل الجديد. هل لديك مشكلة في الإمساك بيد رئيسك أو شيء من هذا القبيل؟" حثه جاب على ذلك.

عندها أمسك أتسوشي بيد الرئيس بتصميم متجهم. ابتسم الرئيس. ثم أخذ أتسوشي يد جاب على جانبه الآخر، بينما أخذ جاب يد العذراء في جانبه. يدا بيد، قفز الثلاثة منهم عبر الباب كما لو كانوا يقفزون في الماء. كان الشعور بالمشي عبر الجدران أكثر دقة مما تخيله أتسوشي. كان الأمر أشبه بالمشي عبر قطعة رقيقة وانتهى الأمر في غمضة عين. لقد أغمض عينيه دون وعي.

وبهذه الطريقة، تمكن أتسوشي أخيرًا من التسلل إلى منطقة العملات الذهبية - وبسهولة شديدة، حيث كانت تتمتع بسمعة كونها منشأة عسكرية في الأساس.

لقد وصل أخيرًا إلى هنا، لكن المشكلة كانت فيما حدث بعد ذلك. كان عليه أن يذهب إلى الطابق السفلي الخامس حيث كانت الحقيبة التي كانت موجودة في الإبادة.

"أتسوشي، هل تسمعني؟" سأل دازاي بصوت مرح. "نحن فقط نجري محادثة ممتعة مع القبطان، ويبدو أنه لا يعرف شيئا عن الحقيبة. ولحسن الحظ، على الرغم من ذلك، كان لطيفا بما فيه الكفاية

أخبرنا عن تخطيط المنطقة السرية وحراسها."

"لقد كان لطيفاً بما يكفي ليخبرنا"؟ تساءل أتسوشي.

لقد فكر في ذلك أيضًا: ربما يستطيع القبطان أن يمنحهم بعض المعلومات السرية عن المنطقة. ومع ذلك، فإنها سوف تحتاج إلى بطريقة أو بأخرى

إقناعه بالمساعدة، لأنه سينتهك قانون الجزيرة، لذلك كانوا بحاجة إلى معلومات تستحق كسب ثقته والوقت لإقناعه

من المؤكد أنه لن يصدقهم حتى إذا طلبوا منه كسر

القواعد لأن يوكوهاما سوف تتبخر.

"هل أخبرته أن الجزيرة ستدمر؟" سأل أتسوشي.

"حسنًا، لقد فعلنا ذلك، لكنه لم يصدقنا. ولهذا السبب كان علينا أن نمنحه
المزيد من الحافز ليكون متعاونًا.

مانوع الحافز...؟

55 minutes حيث تعيش القصص. اكتشف الآن