الفصل العشرين

45 8 3
                                    

"م-ماذا يحدث؟! لماذا...؟! كيف...؟!" صاح أتسوشي وهو يحدق في المشهد أدناه. اشتعلت النيران في الجزيرة والمحيط ويوكوهاما، وكانت موجة الحرارة تتجه مباشرة نحو وسط الجزيرة. وكانت القبة الضخمة تتجه بثبات نحو مركز الانفجار. لقد كانت مسألة لحظات فقط قبل أن تصل إلى أتسوشي.

"من هنا!" صرخت الإرهابية الشقراء التي أطلقت على نفسها اسم ويلز.

واقفة بجانب النافذة، ربطت سلكًا حول عمود ولفّت الآخر

نهاية حول البكرة عند خصرها. أطلقت رصاصة على النافذة الزجاجية،

خلق صدعًا شعاعيًا ركلته بلا هوادة. تحطمت النافذة،

إرسال شظايا لا حصر لها من الزجاج إلى السطح.

"ماذا تفعل؟!" صرخت ويلز وهي تلوح بأتسوشي.

"لكن...!"

تردد أتسوشي. ولم يكن يعرف ما هي نواياها. لم يكن يعرف ما إذا كان يمكنه الوثوق بها. علاوة على ذلك، وجد صعوبة في تصديق وجود طريقة للهروب من موجة الحرارة القادمة.

"ألا تريد إنقاذ أصدقائك؟!"

أصدقائي.

استطاع أتسوشي رؤية وجوه الجميع في وكالة المباحث المسلحة-

أصدقائه الذين كانوا في مكان ما داخل هذه الموجة الحارة.

الأصدقاء الذين قبلوني كما أنا. انطلق أتسوشي بسرعة. أخذ يد ويلز.

"اقفز!"

قفزا ويلز وأتسوشي معًا من النافذة المكسورة. نزلوا من الطابق العلوي للبرج باتجاه الأرض. كل ما استطاع أتسوشي رؤيته من حوله هو القبة القرمزية التي تغطي السماء. البحر مغلي. أحرقت موجة الحر حلق أتسوشي على الفور. تبخرت مياه البحر وتوسعت بسرعة، مما أدى إلى حدوث موجة صادمة يقترب من البرج بسرعة أكبر من الصدفة. بدا الأمر وكأنه نهاية العالم. قامت ويلز بفك السلك من خصرها في الهواء، وقلبت شعرها الأشقر، وهبطت على السطح. حول أتسوشي ذراعيه وساقيه إلى أذرع نمر وهبط على أطرافه الأربعة.

"هناك مدخل يؤدي إلى تحت الأرض في الغابة أمامك! اركض!"

لوحت ويلز بذراعها على الفور وأصدرت التعليمات. ركض أتسوشي دون أن يقول كلمة واحدة. ولم يمض وقت طويل حتى وجد أبوابًا مزدوجة حديدية عملاقة بمفاصل مدمجة في الأرض. كان يعلق على منتصف الأبواب ضخمة

قفل مختوم بالسلاسل.

"أمامنا أقل من عشر ثوانٍ حتى تصل موجة الحر إلى هنا! لا يوجد وقت لفتحه! علينا أن نفتحه!"

ثم أخرجت ويلز سكينًا عسكريًا من بدلتها ودفعتها
بين السلاسل. وباستخدام مبدأ النفوذ، انهارت ببطء الأبواب مفتوحة.

لم يكن هناك وقت لنضيعه.

"من فضلك تنحي جانبا!"

وقفت أتسوشي أمام ويلز ودفعها بعيدًا عن الباب.

حول ذراعيه وبدأ في ضرب السلاسل بمخالبه. بعد ضربتين أو ثلاث، تصدع الجزء الضعيف من السلسلة وانكسر،

فضح القفل الذي أمسك به أتسوشي على الفور.

"آههههه!!"

نمت ذراعيه النمر بسرعة. القفل المصنوع من الحديد الزهر، والذي كان بحجمه تقريبًا

بدأ وجه أتسوشي بالصرير تحت ضغط النمر حتى حام

تم إطلاق النار على الأجزاء واحدة تلو الأخرى. القفل غير قادر على التعامل مع قوة أتسوشي

أطلق صرخة أخيرة قبل أن ينقسم إلى قسمين. أمسكت ويلز على الفور بـالباب الحديدي وفتحته بكل قوتها.

"أدخل!"

ذهب دون أن يقول شيئًا. كانت موجة الحر تحترق بالفعل في أتسوشي. ألقى أتسوشي بنفسه على الفور في الحفرة المظلمة دون حتى أن ينظر بالداخل.

 ألقى أتسوشي بنفسه على الفور في الحفرة المظلمة دون حتى أن ينظر بالداخل

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
55 minutes حيث تعيش القصص. اكتشف الآن