"دعنا نفعل هذا يا ماتسابورو! ليس لديك ما يدعو للقلق بعد الآن ،أنت واحد منا. لا أعرف ما الذي تبحث عنه، ولكنني سأزورك في أي مكان
واستولي عليه لأجلك. بعد كل شيء، لا ينادونني باللص الوهمي العظيم من أجل لا شيء!""انتظر، انتظر، انتظر! أيها الرئيس، علينا إدخال رمز القفل قبل أن نفعل ذلك
"هذا،" تناغم في برج العذراء، مرتبكًا. "بهذه الطريقة، سنعرف ما إذا كان حقًا جدير بالثقة."
نظر الجميع إلى أتسوشي. عرق بارد يقطر أسفل عنقه."هههههه..." ضحك أتسوشي من أجل ذلك.
فتح المهندس فيرجو لوحة التحكم الإلكترونية الموجودة على الحائط خارج متحف الفن وأخرج سلكاً من الداخل. ثم أخذ طرف السلك، وقام بتوصيله بهاتفه الخلوي، وفتح خوارزمية كان قد أعدها مسبقًا.
قال فيرجو وهو ينظر إلى هاتفه الخلوي: "كل ما تبقى هو إدخال رمز القفل المكون من اثني عشر رقمًا". "إذن ما هي كلمة المرور أيها الرجل الجديد؟"
حك أتسوشي أذنه أثناء الانتظار. ولم يمض وقت طويل قبل أن تصل المعلومات.
"لقد حصلنا عليه يا أتسوشي. إنه 148920577297."
"148920577297."
كرر أتسوشي الأرقام كما قيل له.
وأضاف فيرجو وهو ينظر إلى هاتفه الخلوي بعد أن أدخل الأرقام التي أعطاها له أتسوشي: "يجب أن يؤدي هذا إلى قطع جدار الحماية، مما يسمح لنا بتعديل الفيديو بحرية. وينبغي أن تكون الكلمة المستخدمة هنا". "لقد نجح الأمر يا زعيم. يبدو أنه كان يقول الحقيقة. الآن يمكننا أن نسرق دون أن تلتقطنا كاميرات المراقبة."
تنفس أتسوشي الصعداء، ولكن بصوت منخفض حتى لا يسمعه أحد. كان رمز القفل المكون من اثني عشر رقمًا ضروريًا لإدخال عصابة اللصوص إلى الداخل، ولكن لم يكن من السهل الحصول على المعلومات؛ لم يتمكن أتسوشي من سؤال شخص ما على الجزيرة والحصول على إجابة مباشرة. وهنا جاء دور وكالة المباحث. لقد وجدوا دائمًا طريقة. هذه المرة، تلقوا بعض المساعدة الخارجية من متسلل وصديق قديم لكونيكيدا يُدعى كاتاي تاياما، والذي يمتلك مهارة التحكم في الإلكترونيات. على الرغم من أنه نادرًا ما غادر المنزل أو حتى سريره، إلا أن عبقريته المطلقة كانت تتمثل في كيفية اكتشاف معلومات سرية للغاية مثل رمز قفل كاميرات المراقبة في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن.
"نحن على وشك الخروج. أعتقد أن الوقت قد حان لنسأل القبطان بلطف عن أسرار هذه الجزيرة."
كانت هناك نغمة مرحة في صوت دازاي. ماذا كان يخطط؟
"ما قصة هذا الوجه يا ماتسابورو؟!" صاح الرئيس. "ليس هناك وقت لنضيعه! كنوز العالم في انتظارنا! الآن، تعال! لقد حان الوقت للسرقة!"