الفصل الثامن والأربعين

46 8 4
                                    

ركض أتسوشي عبر الردهة. من الآن فصاعدا، كان يسعى للسرعة بدلا من الدقة والقوة بدلا من التخفي. كان بحاجة إلى تجاوز خط دفاع العدو حتى لو كان ذلك يعني استخدام القليل من القوة. بعد كل شيء، كان بحاجة إلى المرور عبر الطابق السفلي الثالث أولاً، والذي كان يعج حاليًا بالجنود، إذا أراد العودة إلى السطح. كان الصمت لا معنى له في الأساس. ركض أتسوشي إلى أعلى الدرج وعاد إلى الطابق السفلي الرابع. كان هناك عدد قليل من المصاريع مغلقة، ربما بسبب دخول المياه إلى الداخل. تم إغلاق أسرع طريق للعودة إلى السطح، مما يعني أنه كان على أتسوشي البحث عن طريقة أخرى للعودة.
بعد الانعطاف عند المنعطف والركض لمسافة أبعد، توقف أتسوشي فجأة. كان هناك حارس في الأمام كان ينظر لحسن الحظ في الاتجاه الآخر. انزلق أتسوشي بسرعة إلى الظلام.
ماذا الآن؟ لا أستطيع الاختفاء في الحائط والاختباء بدون الرئيس. يمكنني البحث عن طريق آخر، لكن قد أضيع إذا ركضت كثيرًا.

ماذا كان سيفعل دازاي في مثل هذا الوقت؟ ماذا عن كونيكيدا؟ أو المحققين الآخرين؟
لم يكن هناك سوى جندي واحد، وكان يدير ظهره لأتسوشي. حان الوقت لاستخدام القوة.
ألقى أتسوشي الحقيبة حتى تنزلق على الأرض. وبعد أن انزلقت الحقيبة بين أرجل العدو، تبعها الجندي بعينيه في حيرة تامة. لف أتسوشي ذراعه اليمنى حول رقبة الجندي، وصنع مثلثًا للضغط على شرايينه السباتية. وضع يده اليمنى على العضلة ذات الرأسين اليسرى قبل أن يضع يده اليسرى خلف رأس الجندي، وبالتالي قفل ذراعيه بالكامل. كان الجندي أطول قليلا من أتسوشي، لذلك كان عليه أن يقفز على ظهره. حاول الجندي كسر قبضة أتسوشي، فمزق ذراعيه بقلق، لكن قبضة أتسوشي المحكمة لم ترتخي. بعد كل شيء، كان من الصعب للغاية الخروج من قبضة الاختناق الضيقة. كافح الجندي للتشبث بذراع أتسوشي أو أي شيء يمكن أن تضع يديه عليه، لكنه سرعان ما فقد وعيه قبل أن ينهار على الأرض.
كان من الممكن أن يقتله أتسوشي إذا قام بقطع القصبة الهوائية لخصمه، لكنه اختار ملاحقة الشرايين السباتية ليفقده الوعي ببساطة. كانت هذه إحدى الحركات التي قام بها كونيكيدا مع مرور الوقت أثناء عملهما في الوكالة معًا.
بعد إلقاء نظرة خاطفة على الجندي اللاواعي بطرف عينه، وصل أتسوشي إلى الحقيبة وأمسك بالمقبض. على الفور، شعر بقوة قوية تضربه في كتفه وتطير في الهواء. بكى كل عظم في جسده. لقد تم إطلاق النار عليه. فقط عندما قام بنصف دورة في الهواء وهبط على ظهره، أدرك ذلك. كل شيء كان ضبابيًا. ولم تمر سوى لحظات قليلة قبل أن تطأ قدم كبيرة وثقيلة على كتف أتسوشي.
"الهدف لأسفل!"
لقد كان صوتًا مكتومًا يأتي من خلف قناع مضاد للرصاص. عندما فتح أتسوشي عينيه، كان ثلاثة جنود مسلحين يحيطون به ببنادقهم بينما كان أحدهم يمسك أتسوشي بقدمه.
"لقد نجحنا في تأمين الهدف عند النقطة A كما هو مخطط له. لقد تم إطلاق النار عليه، لكنه لا يزال على قيد الحياة"، قال الجندي عبر جهاز الإرسال والاستقبال اللاسلكي الخاص به.
لقد حصلوا علي.
لقد كان كمينًا.
لقد تنبأ الجنود بالمسار الذي سيسلكه أتسوشي وانتظروا مع بنادقهم .
لقد كان فخًا واضحًا، إذا نظرنا إلى الماضي. لقد أنزلوا المصاريع، وأجبروه على تغيير الطريق، وتركوا جنديًا أعزلًا في الردهة وظهره مقلوبًا.
الحقيبة-أين هي؟ لا بد لي من وقف هذا السلاح!
من زاوية عينه، وجد أتسوشي الحقيبة السوداء ملقاة على الأرض بعيدًا عنه. وكانت حياة أربعة ملايين شخص في خطر. عندما حاول أتسوشي مد يده، قوبل على الفور بألم لا يطاق من إطلاق النار عليه والدوس على جرحه.
"اسمع...!
"لا تتحرك"، قال الجندي ببرود. "لدينا صلاحية إطلاق النار على أي شخص يتسلل إلى هذه المنطقة. إذا قاومت، سيتم التخلص منك على الفور.
ليس هناك وقت... لهذا...!" تأوه أتسوشي من بين أسنانه. الحقيبة... هذا هو سلاح الإرهابي... علينا أن نوقفه!"
أرى. وهذا ما كان الإرهابي يسعى إليه..."
سمع أتسوشي فجأة صوتًا مألوفًا.
"يا له من إرهابي داهية، يرسل أحد أتباعه لسرقة السلاح... لم تكن تتوقع أن يقوم شخص وحيد بمثل هذه الخدعة الماكرة، لكنني كنت مخدوعًا تمامًا."
"العقيد!" تمتم أتسوشي وهو ينظر إلى وجه الرجل.
"هل التقينا من قبل أيها الشاب؟" رفع العقيد حاجبه. وأضاف "الإرهابي يعرف حتى شكلي... لا بد أنه حصل على المصدر تماما. هذه أوقات مقلقة نعيش فيها".
وسحب العقيد مسدسا.
الآن، قمنا بتعزيز الإجراءات الأمنية من أجل القبض على الإرهابي المستقبلي عندما كانت هناك ضجة في الطابق السفلي الثالث. علاوة على ذلك، علمنا أنه تم التلاعب بكاميرات المراقبة ولم تكن تعمل بشكل صحيح. لقد أدركنا ذلك منذ لحظات فقط عندما عادت الكاميرات الأمنية إلى وضعها الطبيعي لسبب ما، ورأيناك بهذه الحقيبة تسير في الطابق السفلي الرابع. هل تعرف ما الذي أقصده هنا أيها الإرهابي؟
الكاميرات بدأت تعمل بشكل طبيعي مرة أخرى؟ إذن هكذا تمكنوا من نصب كمين لي؟
أيا كان. هذا لا يهم الآن.
"أنا لست إرهابيًا!" صرخ أتسوشي. "الإرهابي يسعى وراء تلك الحقيبة! إنهم يريدون تفجير هذا المكان بأكمله! لدينا فقط حتى الظهر لتدمير
السلاح داخل الحقيبة...!."
أتسوشي ضرب رأسه بسرعة. لن يتمكن الإرهابي من الحصول على السلاح طالما كان هذا الجيش المنظم جيدًا يحرس المكان

55 minutes حيث تعيش القصص. اكتشف الآن