واصل أتسوشي واللصوص نزول الدرج. لم يكن هناك أي ضجة منذ أن طردوا الحراس. لقد كان هادئًا مثل قاع البحر. في الواقع، لن يكون من المفاجئ أن يكونوا قريبين من قاع المحيط. لم تكن هناك أي نوافذ، لذلك كان من الصعب معرفة ذلك، ولكن كان من الواضح أنها كانت تحت مستوى سطح البحر بكثير بسبب عدد مجموعات السلالم التي نزلوا منها.
"أتسوشي، هل تسمعني؟" سمع أتسوشي فجأة صوت كونيكيدا قادمًا من جهاز الاتصال. "كان الجميع في الوكالة يفتشون الجزيرة، لكن لم تكن هناك تقارير من شهود عيان عن الحقيبة. ويبدو أنها على الأرجح موجودة في الطابق السفلي الذي تتجه إليه." ابتلع أتسوشي لعابه.
وهذا يعني أنه كان عليه العثور على السلاح قبل ثلاثين دقيقة فقط من الوقت المتبقي. وإذا كان قريبًا بالفعل، فمن المنطقي افتراض أن العدو سيحاول الوقوف في طريقه. كان على أتسوشي أن يتقدم بأقصى درجات الحذر والسرعة.
"شيء آخر. نحن على وشك فقدان الإشارة عندما تنزل خارج النطاق، لذلك لن نتمكن من الاتصال بك بعد الآن. إذا كنت تريد حقًا الاتصال بنا، فابحث عن هاتف أرضي بالداخل."
ترك أتسوشي بهذه الكلمات الأخيرة، وسرعان ما تبع صوت كونيكيدا صوت ثابت قبل فقدان الاتصال في النهاية. كان أتسوشي بمفرده الآن.
على عكس الطابق السابق، كان الطابق السفلي الثالث يتكون من عدة غرف صغيرة مصطفة وتبدو وكأنها سفينة حربية. كانت الممرات ضيقة ومقسمة إلى عدة أقسام. لن يتمكنوا من تجاوز الحراس بهذه الطريقة. ولحسن الحظ، كان لديهم القدرة على المشي عبر الجدران على جانبهم. على الرغم من الاصطدام بالعدو تقريبًا عدة مرات، كان أتسوشي يبلغ رئيسه عندما يأتي جندي، وسيستخدم الرئيس مهارته للهروب إلى غرفة أخرى مع الجميع.
"هل يمكنني أن أقول شيئا يا رئيس؟" سأل برج العذراء على الفور أثناء النظر إلى هاتفه الخلوي.
"بالتأكيد. لديك إذن مني."
"إذا كانت افتراضاتي صحيحة، فيجب أن تكون هناك غرفة كمبيوتر هنا. نحتاج إلى فتح القبو هناك إذا أردنا وضع أيدينا على الكنز،" ادعى برج العذراء أثناء فحص المخطط المعروض على هاتفه. "جدران القبو سميكة جدًا بحيث لا يمكنك استخدام مهارتك أيها الزعيم."
"ماذا؟ لماذا أسمع عن هذا الآن؟!"
"لقد أخبرتك طوال الشهر الماضي..
"حقا؟ إيه، أيا كان دعونا ننتهي من هذا. أنت تعرف إلى أين تذهب، أليس كذلك؟"
"من هنا."
قادهم برج العذراء إلى مسافة أبعد نحو الخلف. ثم تحايلوا
الباب الأمامي لغرفة الكمبيوتر الذي يخضع لحراسة مشددة من خلال المرور عبر الجدران للمضي قدما في عمق الغرفة. كانت غرفة الكمبيوتر أكثر من ذلك بكثير