ووجدوا أنفسهم على طريق ضيق يستخدم لصيانة الأنابيب. كان على الرئيس أن يستدير جانبًا للضغط على جسده الضخم. بعد كل باب جديد يجدونه، كان يستخدم مهارته للعبور، وكانوا يركضون بعيدًا. واصلوا التوجه إلى عمق أكبر حتى وصلوا في النهاية إلى درج يؤدي إلى الطابق السفلي الرابع. بعد أن خذل أتسوشي، زفر الرئيس بعمق.
"هل تعرفه؟" سأل الرئيس وهو يمسح العرق عن جبهته اللامعة.
"نعم،" أجاب أتسوشي وهو يحاول التقاط أنفاسه. "أكوتاجاوا. إنه مستخدم مهارات متورط في الجريمة المنظمة."
"هاه، ماتسابورو. أنت تركض مع جمهور أقوى مما كنت أعتقد." عبس الرئيس. "سأذهب لإحضار جاب وبرج العذراء. لقد وضعتهما في غرفة مغلقة، لذا لا داعي للقلق بشأن مقتلهما."
قبل أن يتمكن أتسوشي من إنهاء جملته..
تذهب إلى الأمام. سيأتي الحراس بأعداد كبيرة إلى الطابق السفلي الثالث، لذا يجب أن يكون الطابق السفلي فارغًا نسبيًا. سننتظر الأمور لبعض الوقت، ثم نذهب لنأخذ كنزنا عندما يصبح الساحل خاليًا." ابتسم الرئيس. أوه نعم. لقد نسيت تقريبًا. عندما أنقذت برج العذراء، قال إنه وجد آثارًا لشخص كان قد أحضر للتو حقيبة إلى مستودع الأسلحة في الطابق السفلي الخامس، هل يساعد ذلك؟
لذلك كان هذا هو المكان الذي تم فيه إخفاء السلاح.
شكرًا جزيلاً لك." وقف أتسوشي.
أكوتاجاوا ورائي. إذا هرب الرئيس والآخرون، فمن المحتمل أنه لن يلاحقهم. على أية حال، ليس هناك وقت. يجب أن أوقف السلاح. عندما بدأ أتسوشي في نزول السلم...
"ماتاسابورو." نادى الرئيس اسمه وأوقفه. استدار أتسوشي.
"نعم؟"
"ما هو اسمك الحقيقي؟"
تفاجأ أتسوشي وصمت. ثم فكر للحظات قبل أن يقول: "أتسوشي".
"أتسوشي، هاه؟" كرر الرئيس مبتسمًا. "بعد كل هذا، أريد أن أسمع ما أتيت إلى هنا لفعله حقًا ولماذا تظاهرت بأنك لص لتفعل ذلك."شعر اتسوشي بقشعريرة . لقد رأى الرئيس الحق من خلاله.
"والآن اذهب ولا تمت يا أتسوشي."
"حسنا.."
ركض أتسوشي بسرعة إلى أسفل الدرج.
بعد وصوله إلى الطابق السفلي الرابع، بدأ أتسوشي يسمع صوتًا قريبًا