الفصل السادس

70 5 0
                                    

توجه أتسوشي إلى منطقة تُعرف باسم منطقة مستودع المحركات بعد مغادرة دازاي.
تم تقسيم الجزيرة إلى أربع مناطق رئيسية: المنطقة السكنية، ومنطقة الاختبار، والمنطقة السياحية، ومنطقة مستودع المحركات. كان الموظفون الإداريون يعيشون في المنطقة السكنية، وكانت منطقة الاختبار هي المكان الذي أجروا فيه تجارب مختلفة، حيث كانت الجزيرة أيضًا بمثابة منشأة بحثية للإبحار المولد بالطاقة. كانت المنطقة السياحية مليئة بقاعات الموسيقى والفنادق والمنتجعات الساحلية وأروقة التسوق. وفي الوقت نفسه، تم تجهيز منطقة مستودع المحركات بجميع المرافق اللازمة لتوجيه الجزيرة والإبحار فيها.

يبدو أن الكمأة المرصعة بالجواهر التي كان على أتسوشي والآخرين حمايتها كانت موجودة في القبو الموجود في أعماق غرفة المحرك. سار أتسوشي في الشوارع المحاطة بالمباني المصممة على طراز برلين الحديثة. في نهاية المدينة كان يوجد برج ساعة تم تصميمه بشكل مختلف عن ذلك الذي رآه على الجانب البريطاني.
وحتى من بعيد، يمكن رؤية الساعة بوضوح ومؤشرها يشير إلى 11:27.
خفض أتسوشي بصره من البرج وحدق في منظر المدينة المحيط به مرة أخرى.

"هاه... المباني المحيطة هنا لها طابع مختلف مقارنة بالمباني السابقة..." تمتم أتسوشي لنفسه بينما كان يحرك عينيه بلا كلل في كل اتجاه. "الجدران والإطار مربعان للغاية. مما يجعل المباني تبدو وكأنها مصنوعة من كتل خشبية. أوه، تبدو نقانق هذا المتجر رائعة جدًا... حسنًا؟"

توقف أتسوشي. كان ثلاثة رجال يجلسون القرفصاء ويتحدثون عن شيء ما في ظلال مبنى على الرصيف. لقد كانوا ثلاثيًا غريبًا. لم يكونوا يشاهدون معالم المدينة ولا ينظرون إلى الخريطة، وبدلاً من ذلك كانوا يحتضنون رؤوسهم بشكل وثيق ويناقشون شيئًا ما مقابل الحائط. كان أتسوشي بعيدًا جدًا بحيث لم يتمكن من سماعهم حقًا، لكنه تمكن من التقاط بضع كلمات في مهب الريح:

"انا نسيت."

"لا يمكنك أن تكون جادا."

"ماذا علينا ان نفعل؟"

لقد أمال رأسه بفضول إلى الجانب. هل كانوا سائحين فقدوا شيئًا ما؟ على أقل تقدير، لا يبدو أنهم عمال هنا.

كان هناك رجل ضخم أصلع، ورجل أعمال مرهق يرتدي بدلة، ومراهق بدا أصغر قليلاً من أتسوشي. ويبدو أنهم يشعرون بالأسى إلى حد ما، إذا حكمنا من خلال لهجتهم. ربما فقدوا خريطتهم؟ إذا فقدوا، فربما كانوا بحاجة إلى بعض المساعدة.

فقط عندما بدأ أتسوشي في الاقتراب منهم أدرك أنهم يواجهون مشكلة لسبب مختلف قليلاً. كلما اقترب أكثر، أصبح بإمكانه سماع محادثتهم بشكل أكثر وضوحًا.

"يا رئيس، ألم تكن أنت من أخبرنا أن الأمر ليس صعبًا؟ أذكر أنك قلت: "كل ما عليك فعله هو حفظ اثني عشر رقمًا تافهًا في ذاكرتك! ما زلت أتذكر أسماء كل امرأة نمت معها!"

55 minutes حيث تعيش القصص. اكتشف الآن