الفصل الواحد والأربعين

36 5 1
                                    

كانت هذه هي المرة الأولى التي يُظهر فيها أتسوشي قدرة  النمر لجاب هذه المرة.

"أوه، هذا؟ إنه مجرد شيء صغير يمكنني القيام به،" قال أتسوشي بضحكة خجولة قليلاً. "على أي حال، نحن محظوظون لأننا هزمناهم قبل أن يطلبوا المساعدة، ولكن ربما ينبغي لنا أن نقيدهم ونحبسهم في غرفة في مكان ما كإجراء آمن".

"مهلا، اه..." حدق جاب في أتسوشي بينما كان يعقد حاجبه. "نعم؟"

"هل أنا فقط أم أنك تتصرف بشكل مختلف؟"

أُووبس. لقد نسيت تماما ماتسابورو.

"إيه، أيًا كان. على أي حال، هل سيقتلك أن تشكرني؟ لقد أنقذت حياتك."

"الآن بعد أن ذكرت ذلك..." كما لو أنه قد أدرك ذلك للتو، سأل أتسوشي: "لماذا عدت لإنقاذي؟" "هاه؟ لقد فعلت ذلك من أجل الرئيس. لقد شعرت بعدم الارتياح عندما تركتك تذهب بمفردك، لذلك

لقد عاد التلميذ الأول لرئيسك لينقذك. علاوة على ذلك، كل الجدران كانت أكثر سمكًا من بوصتين، لذلك لم نتمكن من استخدام مهارة الزعيم على أي حال."

كان ذلك منطقيا. بدون مكان للاختباء، كان القضاء على هؤلاء الأعداء هو خيارهم الوحيد.

"على أي حال، كانت تلك بعض الحركات اللطيفة التي قمت بها هناك. قد أكون التلميذ الأول للرئيس، لكنني أعتقد أنك يمكن أن تكون الثاني ، خطير جدًا هل يمكن أن تكون الثلث البعيد؟ رابعًا؟ احجز مكانًا الآن، و قد تكون حتى خامس أفضل تلاميذه خلال الأشهر الستة المقبلة أو نحو ذلك."

"لماذا يبدو الأمر وكأنني أشتري تذاكر طيران...؟"

لاحظ جاب نظرة أتسوشي المضطربة، ففرك ذقنه وكأنه يقول، "في هذه الحالة...

"إذا كنت تريد حقًا أن تكون رقم واحد، فلا بأس. أنا التلميذ الأول للرئيس، لذا سأجعلك تلميذي الأول! أنت تلميذ تلميذ اللص الوهمي العظيم! يجب أن يكون هذا شرفًا حقيقيًا لا تتردد في التباهي أمام الجميع."

أجاب أتسوشي: "حسنًا، فلنبدأ بذلك".

"ماذا تفعلان؟! جاب! ماتسابورو!"

سمعوا صوتًا عميقًا قادمًا من أعلى الدرج. لقد كان الرئيس. "ماذا حدث لذلك الجندي على الأرض؟ إذا كنت تبحث عن شخص ما لاحتضانه، ثم ننتظر حتى نضع أيدينا على هذا الكنز و بعض النساء!"

رد أتسوشي على الزئير المدوي وبدأ في المشي.

55 minutes حيث تعيش القصص. اكتشف الآن