كانت الشمس تشرق على الطرف الجنوبي من الجزيرة. هبَّ نسيم المحيط اللطيف على الدير الأبيض الطباشيري تحت الطيور البحرية التي تحلق عبر السماء الزرقاء. أشرقت جدران الجرانيت المكدسة لأنها تعكس ضوء الشمس اللطيف. تم نحت التصاميم المتقنة في الأقواس
التي كانت شاهقة فوق أرضيات المرمر، والتي تبدو قديمة. وكان أربعة من رجال الأعمال يسيرون في الداخل. "من الأفضل أن تسدد لي رسوم الدخول عندما نعود إلى الفندق."كان كل رجل يرتدي قميصًا أبيض بياقة بالية وحذاءً جلديًا. ساروا جنبًا إلى جنب في أنحاء الدير، وكأنهم قد شهدوا أيامًا أفضل.
"نعم، بالتأكيد. لا أهتم. أربعة وعشرون دولارًا، أليس كذلك؟" "محاولة جيدة أيها الأحمق. لقد كانت التكلفة خمسة وعشرين وثمانية وثلاثين سنتًا. من الأفضل أن تدفع".
أعيد لي كل سنت أخير فأنت مدين لي." "حسنًا، حسنًا... تسك. كل شيء هنا باهظ الثمن بشكل يبعث على السخرية. أعني،أربعة وعشرون دولارًا للتجول في مكب نفايات متهالك مثل هذا؟"
"خمسة وعشرون دولارًا وثمانية وثلاثون سنتًا، أيها الأحمق. (تنهد). الأغنياء يملكون كل شيء."
"حسنًا، سنكون أغنياء حتى..."
رثى الأربعة منهم بينما كانوا يتجولون حول المبنى، بأكتافهم المتدلية ونظراتهم المنهمرة. فقراء، محبطون، ومكتئبون، ساروا مجهدين عبر الضوء والظلال التي خلقتها الأعمدة المصطفة. وبعد مرور لحظات قليلة، لاحظ أحد الرجال فجأة شيئًا ما تحت حذائه.
"...؟ ما هذا القماش؟"
لقد داس على قطعة من القماش الأسود. لم تكن تبدو مختلفة عن أي قطعة قماش بالية أخرى، ولكن كان هناك شيئان يزعجانها: الأول، أنها كانت طويلة بشكل غريب، وتمتد إلى الظلال في زاوية المبنى؛ وثانيًا، نظرًا لأن هذا المبنى كان منطقة جذب سياحي، كانت المنطقة بأكملها نظيفة للغاية. كان هذا القماش واضحًا جدًا.
"يا شباب. انتظ..."
لكنه لم يتمكن من إكمال جملته. في غمضة عين، تم سحب جسد الرجل إلى الظل. استدار الرجال الثلاثة الآخرون الذين كانوا يسيرون للأمام.
"مهلا، اه...؟"
لقد بحثوا حولهم، لكن لم يتم العثور على صديقهم في أي مكان. لقد تربيعوا بشكل غريزي. لقد عاشوا في عالم يقع بين القانوني وغير القانوني، لذلك عرفوا أن يبقوا حذرين عندما يشعرون بالخوف
المستوى الغريزي. ومع ذلك، فإن الخوف وحده لم يكن كافيا لحمايتهم.
قطعة القماش السوداء نزلت عليهم بسلاسة من فوق.
بدون أن تصدر أي صوت ولا تظهر أي علامة لقدومها، كانت مثل الأفعى التي تضرب فريستها.كان الرجال الثلاثة يركزون بشدة على البحث عن شخص ما في الظل،لم يلاحظوا حتى. توقف القماش الأسود فوق رؤوسهم مباشرة. وثم-