الفصل الخامس والعشرون

40 6 4
                                    

تلاشى صوت ويلز ببطء حيث ابتلعه الضوء. "لقد كنت شاهداً على عدد كبير من الحوادث والحوادث التي استخدمت مهارتي هذه لتجنبها. في الواقع، لقد شاركت في العديد من الحوادث لدرجة أن الناس يعاملونني كإرهابية الآن".

أصبح الضوء المشع قويًا جدًا لدرجة أن أتسوشي لم يعد قادرًا على إبقاء عينيه مفتوحتين. غطى وجهه بيديه وحاول تجنب الضوء الذي يعمي البصر، ولكن بغض النظر عن مدى إحكام إغلاق عينيه أو تغطية وجهه، لم يتمكن من حجبه.

"قلت إنني سأعيدك سواء أعجبك ذلك أم لا، ولكن إذا أمكن، أود أن أسمع ما تشعر به. هل ترغب في إيقاف السلاح، وإنقاذ شعبك، وحماية أصدقائك؟"

حتى عندما كان أتسوشي يغرق في الضوء الذي لا يطاق، وصلت كلماتها بوضوح إلى قلبه. لكنه اتخذ قراره بالفعل أثناء الاستماع إلى شرحها.

أجاب أتسوشي بحزم: "نعم".

"جيد." استرخى تعبير ويلز الجاد قليلاً. "شيء أخير.
لا تخبر أحدا عن المستقبل الذي تعرفه. اعمل بمفردك بقدر ما تستطيع. يمكن لأي شخص أن يغير تصرفاته بشكل كبير أن يؤثر على تصرفات شخص آخر. إنها جزيرة صغيرة. ولن يمر وقت طويل قبل أن يدرك العدو ما يحدث... الآن، وقت التفجير في حاضرنا الحالي كان الثانية عشرة ظهراً. ولكن إذا غير أصدقاؤك تصرفاتهم، فمن المحتمل جدًا أن يغير العدو رأيهم أيضًا، وبالتالي يفجر السلاح حتى قبل ذلك."

كان الضوء يزداد قوة لدرجة أن أتسوشي شعر بأنه يندفع ضده. فتح فمه للرد، ولكن صوته غرق في الضوء. لم يمض وقت طويل قبل أن يصبح غير قادر على الوقوف تحت ضغطه. كان ذلك عندما أدرك أتسوشي ذلك. لم يكن هذا خفيفًا. كانت هذه قوة المهارة التي تخرج من الكاميرا وتتخذ شكل الضوء.

"انا اعتمد عليك."

من الواضح أن صوت ويلز الرائع فقط هو الذي وصل إلى أتسوشي لسبب ما. وبعد ذلك اختفت السيطرة التي كانت تحمي الغرفة بمرور الوقت. الوقت الذي قضيناه في الخارج حاصر الغرفة، وهبت الرياح الحارقة إلى باطن الأرض. وكانت العواصف العنيفة التي بلغت درجة حرارتها مئات الدرجات فهرنهايت،

دمرت كل شيء. لقد ابتلع الإعصار القرمزي كل شيء. مؤخراً،

سقطت القذيفة نفسها على الغرفة، وتبخرت كل ما تبقى.

وحتى الكاميرا ذابت في العدم. قبل لحظة، بدا الأمر كذلك

إذا سقط ظل مظلم من السماء، ولكن لم يكن هناك طريقة للتحقق. كان ذلك

آخر شيء رآه أتسوشي. كل شيء اختفى عن الأنظار. حتى الوعي لم يعد له وجود..

"أتسوشي، ماذا تفعل واقفًا على مقدمة السفينة؟! إذا وقعت في البحر،سنتركك وراءنا!"

تخطى قلب أتسوشي الضربات بسبب الصوت المفاجئ. شعر كما لو كان تنفسه، قلبه، دمه وكأن كل شيء توقف. لم يستطع التحدث.

كان رأسه فارغًا، ولم يكن لديه أي فكرة عما يحدث. وقف فوق محيط شاسع. قطعت العبارة عالية السرعة الأمواج، وتناثرت على الشاطئ مع مياه البحر.

‏"اه... امم.."‏

حاول أتسوشي أن يتكلم، لكن فمه لم يفعل شيئًا أكثر من فتحه واغلاقه.
"أتسوشي؟ هذا ليس الوقت المناسب للتباعد. هل تريد حقًا السقوط في المحيط بهذه الدرجة من السوء؟"

كان بإمكانه سماع صوت كونيكيدا، لكنه لم يستطع أن يستدير.

"كونيكيدا..."

كان هذا هو الشيء الوحيد الذي استطاع أن يخرجه من حلقه المرتعش. كان المحيط أزرقًا على مد البصر. صرخت طيور النورس في السماء أعلاه. لم يكن هناك شيء خطير معلق فوق البحر. لا shell. لا توجد موجة حارة. لا شئ.

"فرصة هطول الأمطار اليوم صفر بالمائة. الرياح جنوبية تليها رياح جنوبية شرقية. ويتراوح ارتفاع الموج من ثلاثة أقدام إلى خمسة أقدام. بالإضافة إلى ذلك"

"كونيكيدا،" قال أتسوشي بعد أن استدار أخيرًا، "كم الساعة الآن؟"

"ماذا؟ إنها الساعة 11:05. لماذا؟"

كانت الساعة قبل الظهر بخمس وخمسين دقيقة.

"على أية حال، أحتاجك بالداخل. هذه ليست إجازة، سأخبرك. نحن على وشك عقد اجتماع بخصوص آخر عمل لدينا،" صاح كونيكيدا وهو يغلق دفتر ملاحظاته. ثم تبعه أتسوشي إلى الداخل بشكل غير مستقر.

55 minutes حيث تعيش القصص. اكتشف الآن