الفصل الرابع والعشرون

42 6 5
                                    

الأمر كما شرحت سابقًا." رفعت ويلز يدها في الهواء.

"وجود عدم اليقين. فكر في الأمر من حيث كيفية تحول الطاقة، AE‏

أكبر كلما أصبح مقدار الوقت، Ar، أقصر. وجود القليل من

يمكن أن تنتقل الطاقة من الماضي إلى المستقبل. تماما مثل هذا."

ضوء شعاعي يسقط من عدسة الكاميرا ويرسم رسمًا تخطيطيًا لـضوء شاحب في الهواء.

"لو كان الزمن نهراً، فإن الطاقة هي كل المادة في هذا العالم.

سيكون مثل تموج على سطح الماء الهادئ. نحن موجودون معًا

حلقات تموج. في حين أنه من السهل الاعتقاد بأن الوجود ليس سوى واحد

نقطة على محور الزمن، نحن موجودون على نطاق أوسع إلى حد ما مثل تموج. يمتد الوجود من أعلى الماضي إلى أسفله
المستقبل. وبطبيعة الحال، فإن التموج يصبح أضعف كلما ابتعدت عن المركز

حتى يختفي في النهاية. ولكن كما ذكرت، الفترة الزمنية تموج أصغر كلما زادت الطاقة. إذا كانت كمية صغيرة من الطاقة، فإن التموج يكون كبيرًا. ولذلك، فهي موجودة على مستوى أوسع من الماضي إلى المستقبل. مهارتي، آلة الزمن، تستخدم سعة التموج وتجعل العالم يعتقد أن مركز الطاقة الموجود في الماضي."

عرضت الكاميرا فجأة صورة ثلاثية الأبعاد لنهر هادئ يتدفق في اتجاه مجرى النهر. ظهر تموج صغير في المركز.

قالت ويلز وهي تشير: "هذا التموج هو أنت". "إن الطاقة التي يمتلكها إنسان واحد هائلة، وبالتالي فإن التموج ضيق للغاية، كما ترى، لن تكون قادرًا إلا على الذهاب لبضع ثوانٍ إلى المستقبل أو الماضي. إذا أردت العودة لما يقرب من ساعة واحدة إلى في الماضي، يجب أن تكون طاقتك أصغر بكثير، فلنأخذ مثالي السابق نظرًا لأن At وAE ثابتان، فستحتاج إلى تقليل الطاقة إذا أردت زيادة الفترة الزمنية.

هزت ويلز إصبعها، مما تسبب في نمو التموج في النهر ،كان متموجًا ببطء عدة مرات في الحجم. بدأ أتسوشي قائلاً: "أفهم أننا بحاجة إلى تقليل كمية الطاقة للعودة بضع عشرات من الدقائق إلى الوراء، ولكن كيف يكون ذلك ممكنًا؟"

أجابت ويلز بطريقة صريحة: "سهل. عليك فقط أن تتوقف عن كونك إنسانًا".

"...هاه؟"

"بدلاً من إرسال إنسان بأكمله إلى الماضي، سنرسل جزءًا صغيرًا فقط. وبهذه الطريقة، يمكنك الذهاب إلى الماضي ومنع تفعيل السلاح."

"انتظري،"جزء صغير"...؟ ماذا تقصدين بالضبط؟"

"الأمر بسيط حقًا." أشارت ويلز إلى رأسها. "سنرسل إشارات الذاكرة الخاصة بك إلى الماضي."

لم يستطع أتسوشي فهم ما كانت تقصده.

"ماذا...؟"

"الفكر والعاطفة البشرية ليست أكثر من مجرد خلايا عصبية تنشط في الدماغ. فالذكريات تجذر نفسها في خلايا الدماغ من خلال هذه الإشارات الكهربائية. وبعبارة أخرى، إنها بيانات. وطاقة إشارات الذاكرة الخاصة بك ضعيفة للغاية من تلقاء نفسها." "

قامت ويلز بتمرير إصبعها مرة أخرى، لتبديل صورة العرض.

"إن طاقة شخص يزن ستين كيلوجرامًا تبلغ حوالي 5.4 كوينتيليون جول إذا استخدمنا معادلة تحويل الكتلة إلى الطاقة E=mc². هذا كبير جدًا بحيث لا يمكن إرساله إلى الماضي. ومع ذلك، فإن طاقة التحفيز العصبي موجودة

لا شيء أكثر من الإمكانات الكهربائية للصوديوم الذي ينتقل عبر أ

فرق الجهد بضع عشرات من الميلي فولت. بينما لا يمكن أن يكون دون قيد أو شرط بالمقارنة مع المهارة التي تتلاعب بالوقت، فهي مثل
فرق الطاقة بين الشمس والعطس."

على الرغم من أن أتسوشي لم يفهم الأمر تمامًا، إلا أنها لم تبدو وكأنها تكذب.

على الأقل، فهم أن الخطة كانت استخدام مهارتها لإرسال ذكرياته الى الماضي.

حولت ويلز نظرتها فجأة إلى السقف.

"لقد نفد الوقت تقريبًا.

عندما نظر أتسوشي إلى الأعلى، لاحظ أن الحصى بدأ يتساقط من السقف. كان الوقت داخل الغرفة يلحق بالعالم الخارجي.

"عند إرسال الإشارات من ذكريات الدماغ إلى الماضي، أستطيع أن أرسلهم بأمان فقط بعد 3330 ثانية بالضبط 55 دقيقة. ستكون هذه نقطة البداية الثانية."

أدرك أتسوشي فجأة أن ضوء الكاميرا أصبح أقوى.

الغرفة التي كانت معتمة ذات يوم أصبحت الآن مشرقة مثل النهار.

"السبب الذي يجعلني أعتمد عليك هو أنني لا أستطيع إعادة نفسي الى الماضي. مهارتي تسمح لي بإرسال شخص ما مرة واحدة فقط، وقد قمت بذلك بالفعل خلال الحرب.

55 minutes حيث تعيش القصص. اكتشف الآن