الفصل الثاني والعشرين

44 6 6
                                    

جثم أتسوشي في الهاوية.

"أوه..."

بعد القفز في الحفرة عبر الأبواب الحديدية، انتهى به الأمر في غرفة عملاقة تحت الأرض. كانت يداه وقدماه تنخزان بشكل مؤلم نتيجة سقوطه عندما اصطدم بالأرض الحجرية العارية.

"انت مستيقظ؟"

سمع صوتا يأتي من منتصف الغرفة. كان هناك مكتب واحد في الظلام، وبجانبه كانت هناك امرأة شقراء. لقد كانت مساحة غير عادية. كانت جدران الغرفة المربعة وأرضيتها وحتى السقف مصنوعة من الحجر العاري. كان المصدر الوحيد للضوء هو جسم موجود أعلى المكتب. شعر أتسوشي بشيء غريب قبل أن يدرك على الفور تقريبًا ما هو ذلك: الغرفة لم تكن ساخنة. كانت الرياح العاتية في الخارج حارقة بما يكفي لحرق الشعر. بغض النظر عن مدى عمقه تحت الأرض، لا ينبغي أن يكون أي مكان في الجزيرة بهذه الروعة. وعلاوة على ذلك، لم يكن هناك ضجيج. من المؤكد أنه حتى الآن، كانت القذيفة تحرق الجزيرة. لم يكن من المنطقي أنهم لم يتمكنوا من سماع هدير المباني وحتى الجزيرة نفسها يتم تدميرها. ومع ذلك، كان صامتا. "أين أنا؟" تمتم أتسوشي كما لو كان يسأل نفسه. "ألم نعد في الجزيرة بعد الآن؟"

"ما زلنا على الجزيرة، لسوء الحظ،" اعترفت ويلز وهي تقف في وسط الغرفة. كان صوتها المسطح، الذي يخفي أي مظهر من مظاهر الأنوثة، يتردد على الجدران. "ستختفي هذه الغرفة أيضًا قريبًا، لكن قدرتي هي تأخير الوقت وإبطاء ما يحدث في الخارج."

وضعت ويلز يدها على مصدر الضوء. بعد أن تكيفت عيناها مع الظلام، تمكن أتسوشي أخيرًا من معرفة ما كان عليه. لقد كانت كاميرا.

كانت إحدى كاميرات ويلز التي تتدلى حول رقبتها   على الطاولة الآن،وكان ضوء شاحب ينبعث من المصباح ينير الغرفة.

نظر أتسوشي إلى جانبيه، ثم إلى الأعلى. كان ينبغي أن يكون قادرًا على رؤية الأبواب الحديدية التي مروا من خلالها فوقه، لكنها لم تعد موجودة. فقط الظلام تسلل إلى الغرفة. كان السقف يذوب. قالت ويلز فجأة: "ليس لدينا وقت، لذا سأختصر". "تم تفعيل السلاح، ولم تعد هذه الجزيرة والأراضي المجاورة لها موجودة الآن. لقد دمر الانفجار كل شيء ضمن دائرة نصف قطرها 22 ميلاً.

تبلغ درجة الحرارة القصوى للصدفة ما يقرب من مائة وثمانية آلاف درجة فهرنهايت. وفقا لحساباتي السابقة، حوالي أربعة ملايين أشخاص قتلوا."
"أربعة...؟!" لاهث أتسوشي. أربعة ملايين شخص يعني أن كل شخص تقريبًا في يوكوهاما قد قُتل.

"سلاح تم إنشاؤه خلال نهاية الحرب يُعرف باسم الإبادة

وكانت shell هي السبب الوحيد. شخص ما قام بتهريب السلاح إلى الجزيرة وفجرها. لقد تسللت إلى الجزيرة لإيقاف ذلك، لكنني فشلت. وأنت
تعرف على الباقي."

"ا-انتظري!" فقاطعها أتسوشي قائلاً: "ألست أنتِ الإرهابي؟ وكيف تعرفين الكثير عن هذا السلاح؟"

"الجواب بسيط،لأنني من خلقته."

"...!"

55 minutes حيث تعيش القصص. اكتشف الآن