الفصل التاسع

74 7 5
                                    

"إييييييك!! ما هذا بحق الجحيم؟! لا!! أبعده عني!"

سقط المراهق على مؤخرته وبدأ يبتعد.

"...ماذا؟"

"يا إلهي، هل هناك خطأ في ذراعك؟! اه! توقف! لا توجه هذا الشيء نحوي! ما هذا؟! كل شيء فيه فروي أيضًا! واو! يا إلهي، هذا مقزز جدًا! يا رئيس، آسف ولكن هل أستطيع العودة للمنزل الآن؟!"

لقد كان مندهشًا جدًا لدرجة أنه لم يتمكن حتى من الوقوف مرة أخرى. رؤيته يصرخ كثيرًا حتى أذهل أتسوشي لدرجة أنه لم يتمكن من التحرك أيضًا.

"(تنهد). هل ترى؟ ماذا قلت لك يا رئيس؟" قال الرجل في منتصف العمر بتعبير حزين. "أخبرتك أننا لا نستطيع إحضار جاب معنا. من الواضح أنه موهوب، لكن ليس لديه أية شجاعة! بالإضافة إلى ذلك، السبب الوحيد الذي جعله يصبح تلميذك الأول هو ببساطة لأن بقية تلاميذك انسحبوا."

"هاه؟"

حقًا؟

أصبح تعبير أتسوشي فارغًا. حصل على هذا المنصب افتراضيا؟

"هممم... إذن يبدو أنك قد استيقظت يا برج العذراء . اذهب وأحضرهم."

"مم-م-مي؟ لا، لا، لا! أنا مجرد مهندس! وظيفتي هي المساعدة في الجانب الفني لأشياء مثل تعطيل الكاميرات الأمنية واستخراج كلمات المرور! لم يكن هناك شيء في عقدي يتعلق بالقتال!"

انحنى الرجل في منتصف العمر المسمى برج العذراء وتراجع مثل حيوان صغير.

"...هذا هو...." بدأ أتسوشي، ثم رفع ذراعيه الشبيهتين بالوحش في الهواء وصرخ، "ليس هذا ما تخيلته!!"

لقد كان هديرًا من أعماق روحه. ولكن فجأة، جاء صوت شخص ما من نهاية الردهة.

"ولكن كل ما يهم هو أن تقوم بالمهمة التي أعطيت لك." لقد كان صوتًا عميقًا ورنانًا. "عمل جيد، أتسوشي."

"كونيكيدا!" صاح أتسوشي.

كان يقف وراء كونيكيدا حراس الأمن المسلحون الذين أحضرهم معه.

"نيمو، زعيم عصابة مطلوبة بتهمة السرقة المتسلسلة..." بدأ كونيكيدا القراءة من دفتر ملاحظاته. "على الرغم من مهارته الاستثنائية التي تسمح له بالمشي عبر الجدران،
فإن خططه المتهورة هي التي تسببت بفشل معظم عمليات السطو الخاصة به.نفد صبر جميع مرؤوسيه تقريبًا، ولم يتركوا سوى الهواة وأمثاله وراءهم. يفشل مرارًا وتكرارًا في مخططاته ويتم القبض عليه ويستخدم مهارته للمشي عبر الجدران ليهرب من السجن ويكرر نفس الجريمة قبل أن يتم القبض عليه مرة أخرى. لديه سجل تسعة وثمانين هروبًا. إن لقب(اللص الوهمي العظيم)  هو لقب ممتد، لكن أنت يمكن بالتأكيد أن تبدأ في تسمية نفسك سيد الهروب." ‏
توتر وجه الرئيس. "افعلوا شيئًا حيالهم، أنتما الاثنان!"

"آسف يا زعيم، ما زلت أواجه مشكلة في الوقوف مرة أخرى..."

"أنا مجرد مهندس متواضع. سوف أسلم نفسي، لذا أرجو منك التساهل."

55 minutes حيث تعيش القصص. اكتشف الآن