كان جول غابرييل فيرن فتىً هادئًا وخجولًا.
بعد أن فقد والديه في الحرب، عزل فيرن نفسه عن العالم.
كل ما كان يعانيه هو الشعور بالوحدة الباردة، ولم يكن لديه أي توقعات في الحياة.
ولكن عندما كان فيرن في الرابعة عشرة من عمره، وصل إلى نقطة تحول عندما اكتشفت منظمة معينة قدرته واستقبلته.الخونة السبعة.
وهذا ما كانوا يسمونه ذات يوم بالمجرمين الذين أنهوا الحرب بين الأمم.
وكانوا سبعة أفراد، كل منهم من بلد مختلف ومن عرق مختلف.
لكن القاسم المشترك بينهم هو مهاراتهم الاستثنائية وتصميمهم الحازم على إنهاء الحرب، بغض النظر عن مدى اتساخ أيديهم حتى لو كان ذلك يعني تجاهل كل المبادئ والأخلاق.
أصبح فيرن واحدًا من السبعة.
جول غابرييل فيرن قدرته كانت تسمى الجزيرة الغامضة.لقد كانت قدرة نادرة للغاية.
امتد نطاقها عبر الجزيرة التي ادعى أنها مجاله، واستوعبت جميع قدرات الأشخاص الذين ماتوا هناك.
اعتقد الجميع أن فيرن قرر القتال لإنهاء الحرب التي قتلت والديه، لكن الأمر لم يكن كذلك.
لقد أراد حقًا أن يفعل شيئًا من أجل السبعة.
وكانت تلك نقطة التحول في حياته.
أخيرًا أصبح لديه أشخاص مثله - الأشخاص الذين استقبلوه وغيروه من زملائه المجرمين الذين يمكن أن يثقوا بحياته تمامًا مثلما كان لدى أتسوشي وكالة المباحث.
خلال ذلك الوقت، نفذ الخونة السبعة، بمن فيهم فيرن، أكبر مهمة لهم حتى الآن.لقد عقدوا مؤتمر سلام في جزيرة ستاندرد آيلاند الاصطناعية.
لقد اختطفوا أعلى هيئات صنع القرار في كل بلد وأحضروهم إلى هذه الجزيرة لفرض السلام بين الدول المنهكة التي ليس لديها خطط لإنهاء الحرب على الإطلاق، على الرغم من حقيقة أن هذه الدول كانت فقيرة بالفعل وغير قادرة على مواصلة القتال.
استخدم كل واحد من السبعة قدرته لاختطاف أبرز القادة العسكريين والحكام في كل دولة، ثم حبسهم داخل حجرة الجزيرة السرية.لقد أقنعوا، وهددوا، وفي بعض الحالات كادوا أن يغسلوا أدمغتهم بقدراتهم لحملهم على الموافقة على السلام.وبمجرد انتهاء ذلك، قاموا باختطاف أي شخص قد يؤثر على استمرار الحرب، مثل الأعضاء الرئيسيين المشاركين في العلاقات العامة في كل بلد والمديرين التنفيذيين في صناعات الذخائر، ثم أجبروهم على فعل الشيء نفسه.
خلال ذلك الوقت، قام عدد لا يحصى من الجيوش ووكالات المخابرات بتهريب أنفسهم إلى الجزيرة وحاولوا سرقة رجالهم، لكنهم لم يكونوا يضاهون قدرة فيرن.على الرغم من أن الأمر نجح فقط في الجزيرة، إلا أنه كان لا يقهر بشكل أساسي ضد أي شخص يأتي. هزم فيرن العديد من القوات الخاصة والقتلة بالقدرات، فقط ليمتص قدراتهم ويصبح أقوى.
ونتيجة لذلك، أصبحت معاهدة السلام الموقعة سارية المفعول، بفضل الطلب القوي من المتظاهرين المناهضين للحرب، وبالتالي أنهت المعركة.
وهكذا، كان فيرن وحده مرة أخرى.
مات بعض الخونة السبعة، بينما اختفى آخرون، لكن فيرن بقي في الجزيرة وحده.
وكانت الدول الرئيسية بحاجة إلى تسهيلات للمفاوضات والتواصل سراً، بغض النظر عن مدى توتر الشؤون الدولية.
ولذلك قرر البقاء في الجزيرة.
(تم إنشاء غرفة الاجتماعات في الطابق السفلي الرابع والتي تحتوي على الشاشات الكبيرة والهواتف التي رآها أتسوشي للغرض المذكور أيضًا.)