الفصل التاسع والأربعين

59 8 2
                                    

أتسوشي يكره الألم.
لكن الألم كان جزءًا حميميًا من حياته لأطول فترة ممكنة. الألم الناتج عن الطعن، والألم الناتج عن اللكم، وألم خدر يديه في البرد، والألم داخل رأسه، وألم الجوع والمعاناة الملتصقة بأتسوشي مثل الملابس، وتشكيله. الألم جعل أتسوشي يشعر وكأنه نفسه. لم يكن يعرف أي طريقة أخرى لتجربة هذا الشعور.
بعد انضمامه إلى وكالة المباحث، تغيرت طبيعة الألم، وأصبح يتأذى بشكل أقل، وتوقف عن الشعور بالبؤس. بدلاً من ذلك، مزق الضغط الساحق جسد أتسوشي. فشق كتفه، وثقب صدره، وقطع ساقه. كان الألم لا يطاق لدرجة أنه كان كما لو كان يشعر بخروج روحه من جسده، ولكن حتى ذلك الحين، حارب الألم لأنه كان يستحق ذلك. كان يعلم أنه يستطيع مقاومة الألم بعناد بغض النظر عن مدى سوء الأمر.
هناك وحش بداخلي، فكر أتسوشي. وهذا ليس استعارة. هناك وحش حقيقي بداخلي. في الوقت الحالي، هو يعوي ويتغذى بعنف وهو هائج. لسبب أو لآخر، يبدو أن لديه القدرة على إبطال الجروح. ليست القدرة على شفاءهم أو التعافي، بل القدرة على الرفض. السبب الذي جعله قادرًا على القيام بذلك ليس له علاقة تمامًا بولادتي، على الأرجح. لا يرتبط الأمر بالمعاناة التي كان علي تحملها طوال هذه السنوات.
الوحش -النمر- هو مظهر من مظاهر شيء ما بداخلي. مازلت لا أعرف ما هو هذا الشيء، لكن إذا أمرني بالوقوف، فلن أتمكن من الوقوف تمامًا كما لو أنكر جراحي، فلن يكون لجراحي خيار سوى أن تختفي.
قفز أتسوشي على قدميه. وكان الجرح الموجود في صدره قد توقف عن النزيف بالفعل. وكان الدم لا يزال ينزف من جرح الرصاصة في رقبته، لكنه لم يكن خطيراً بما يكفي لإعاقة حركته.
"ماذا؟!"
رفع العقيد مسدسه وأطلق النار. اخترقت الرصاصة أتسوشي في فخذه ومزقت لحمه. كان يشعر كما لو أن أحدهم قد أخذ منشارًا وقطع أعصابه، لكن ذلك لم يكن كافيًا لمنعه من الحركة. اندفع أتسوشي إلى الأمام كاشفاً عن أنيابه. تراجع العقيد، ويبدو أن روحه غمرته. حول ذراعيه وساقيه إلى مخالب نمر أبيض، انفجرت عضلات أتسوشي في الحجم عندما وقف فراءه الأبيض في النهاية.
"إذاً أنت لديك قدرة أيضاً..."
تراجع العقيد وهو يطلق النار من مسدسه، لكن أتسوشي رفع ذراعيه وصد الرصاص. اختفى الكولونيل، والحقيبة في يده، عند زاوية الردهة. إذا تركه أتسوشي بمفرده لفترة طويلة، فسوف يقوم بلا شك بتفعيل السلاح.
متجاهلاً الألم في ساقه، طارد العقيد. تردد صدى صرير مشؤوم في الردهة. اندفع أتسوشي على الفور نحو الزاوية، ليجد أن المصراع كان يرتفع بينه وبين العقيد. لا بد أن العقيد قد أدخل شيئًا ما يدويًا في لوحة التحكم الموجودة على الحائط.
أنت لن تبتعد عني!"
ارتفع فراء النمر؛ تأوهت عضلاته مثل سلك حديدي ملتوي معًا، مما أدى إلى تسريع جسده. خطوة واحدة. خطوة أخرى إلى الأمام. كان المصراع قد أغلق بالفعل في منتصف الطريق عندما ارتفع من الأسفل. زبدت جروح أتسوشي عندما انغلقت. وتحولت مشيته إلى ركض. تحول ركضه إلى عَدو. قفز أتسوشي. كما لو كان يقوم بالقفز العالي في المنافسة، قام بتحريك جسده في الهواء عندما كان المصراع على وشك الإغلاق تمامًا. اصطدم بالسقف، وانزلق فوق المصراع المرتفع، ولكن عندها فقط أدرك خطأه.
اللعنة...
لم يعد العقيد هناك، ولم يكن هناك سوى الحقيبة . لأنه... كان  تحت أتسوشي. وجسده متكئ على المصراع، ووجه مسدسه في الهواء.
"مرحباً."
وبهذه التحية، قام على الفور بإفراغ مخزونه بالكامل على أتسوشي. مع عدم وجود وسيلة لتفاديها، أصيب أتسوشي في المعدة. دماء جديدة انطلقت على السقف. علاوة على ذلك، بعد فقدان الزخم في القفزة المتوسطة، علقت ساق أتسوشي - أي كل شيء أسفل الركبة - في مصراع الإغلاق.
"جواااااااه!!"
مثل الفكين المغلقين للوحش، انزلق المصراع إلى السقف. ولا حتى ساق النمر القوية لأتسوشي يمكنها تحمل الختم المانع للماء المصمم لتحمل الضغط الهيدروليكي. تحطمت عظام ساقه بينما تردد صدى صوت سحق اللحم من السقف.
"سمعت أن يوكوهاما كانت مدينة الشياطين،" قال العقيد وهو يحمل مخزنًا جديدًا في بندقيته، "لكنني لم أتوقع أبدًا أن أكون قريبًا من خسارة كل شيء بسبب شاب يتمتع بقدرة مثل قدرتك."
أتسوشي معلقًا رأسًا على عقب من ساقه المحاصرة في المصراع. لقد تملص وحاول تحرير نفسه، لكن ساق النمر كانت ببساطة أقوى من أن يتم تمزيقها والهرب.
*هل تعرف سبب وجود هذه المنطقة؟" سأل العقيد وهو يمد يده للحقيبة. "تم إنشاء هذه الجزيرة كرمز للسلام بعد الحرب. ثلاث دول مختلة، قاتلت بعضها البعض، وقتلت بعضها البعض، وسرعان ما نسيت سبب بدء الحرب في المقام الأول، أنشأت هذه الجزيرة بالقدر القليل من العقل الذي كانت تتمتع به لتكون مسرحًا للمفاوضات السلمية. لكن..."
جلس العقيد على الأرض ووصل إلى قفل الحقيبة.
"إنهم لا يفهمون شيئًا. بعض المصافحات والأوراق الموقعة ليست كافية لوقف الحرب. يجب تسليط الضوء على الكوابيس التي خلقتها الشرور في ذلك الجحيم... وإلا فلن يتم إنقاذ أرواح رجالي أبدًا."
"توقف... لا يمكنك...!" صاح أتسوشي.
كان وقت الظهيرة هو الوقت الذي أُعطي فيه رجالي الأوامر بالهجوم. حتى من خلال مقرنا الرئيسي. لكن كل ذلك كان مجرد مخطط لتحويلهم إلى مجرمي حرب وخونة. لقد هربوا للنجاة بحياتهم بينما كان الناس يطلقون عليهم اسم الجنود المقلدين، وفي النهاية.. انجرفوا إلى يوكوهاما وماتوا عبثًا، مما سمعته... كان بإمكاني إيقاف هذا المخطط الأحمق، لكنني لم أفعل شيئًا. هذا هو كفارتي."
أطلق أتسوشي صرخة لا توصف. الألم المؤلم خيم على رؤيته.
"أنتم لم ترتكبوا أي خطأ، ولكن بدون هذه الألعاب النارية الهائلة، لن تصل كلماتي أبدًا إلى روح أخرى.. مع تفعيل هذا السلاح، سيتم الكشف عن حقيقة رجالي الذين ماتوا للعالم. إذا كانت مستوطنة يوكوهاما والمختلفين وإذا تم محو الأحزاب العسكرية في الأمم من على وجه الأرض، فلن يكون هناك سبيل أمام حكوماتهم لإخفاء الحقيقة".
لا شيء سأقوله سيغير رأيه يخطط للموت من أجل قضية لا يمكن لأحد أن يفهمها.. مع أربعة ملايين آخرين. لا بد لي من إيقافه، حتى لو مزقت ساقي في هذه العملية.
وضع أتسوشي كلتا يديه على الحائط وحاول دفع نفسه للأمام. ومع صرير عظامه وأوتاره، نظر العقيد إليه بابتسامة حزينة، وهو يحمل حقيبة في يده.
أستطيع -!
بعد النقر على مفتاح التبديل، فتح العقيد الحقيبة-
وخرج دخان أبيض من الداخل.
أطلق كل من أتسوشي والعقيد صيحة المفاجأة. شيء ما أدى إلى إطلاق فخ لإطلاق الغاز بالداخل، والذي غطى جسد العقيد بالكامل على الفور. سعل.
"مستحيل...أليس هذا...؟!"
لم يكن لدى أتسوشي أي فكرة عما يحدث. وسرعان ما وصل إليه الدخان الأبيض الذي ملأ الردهة. بعد استنشاق نفحة من الغاز عبر أنفه، بدأ وعي أتسوشي يتذبذب على الفور. لقد كان غازًا سامًا بالضربة القاضية.
لا تقل لي ..
"يا للعجب. أنا متأكد من أنني سعيد لأن لدي خطة بديلة."
سمع صوتًا مألوفًا من الجانب الآخر من الدخان. لقد كان...دا...زاي...؟"
"هل... هل...؟"
كان بإمكان أتسوشي سماع حركة الغالق بينما كان يفقد وعيه. وبعد أن أطلقت ساقه أخيرًا، سقط على الأرض.
"لقد توقعت في وقت مبكر أن الشخص الذي يقف وراء هذا كان أحد كبار المسؤولين على الجزيرة. لذلك، كان من المحتمل جدًا أن يكون السلاح مخبأً في مكان ما يمكنه الذهاب إليه فقط. ولهذا السبب استخدمت
المصراع الموجود في الطابق السفلي الخامس والذي يُفتح تلقائيًا والباب المؤدي إلى مستودع الأسلحة... كان الأمر برمته مريحًا للغاية. علاوة على ذلك، كانت عودة الكاميرات الأمنية إلى وضعها الطبيعي أمرًا مريحًا للغاية. كل شيء كان جزءاً من خطة دازاي. لقد جعل أتسوشي يحمل قطعة مزيفة وترك العدو يسرقها منه عمدًا.
"اتسوشي، لا تتردد في أخذ قيلولة واترك الباقي لنا."
بدأ وعي أتسوشي بمغادرة هذا العالم بسرعة. قالت الصورة الظلية للسماح لهم بالتعامل معها، لذلك لم يعد هناك ما يدعو للقلق بعد الآن. شعر أتسوشي كما لو أنه قال شيئًا ما في المقابل، ولكن قبل أن يتمكن حتى من فهم ما كان ذلك، ابتلع الظلام وعيه.

55 minutes حيث تعيش القصص. اكتشف الآن