11:27.
نظر أتسوشي إلى الساعة وتمتم الوقت لنفسه.
لم يتبق سوى ثلاث وثلاثين دقيقة حتى تفجير السلاح المتوقع. كان أتسوشي يسير بخفة على الرصيف الواسع المرصوف بالحصى على الجانب الألماني من الجزيرة بينما كان السائحون والعربات يمرون عبره. لم يستطع أن يترك حتى ثانية واحدة تضيع. حياة أربعة ملايين شخص اعتمدت على أفعاله. على الرغم من أنه كان يتصرف وفقًا لتعليمات دازاي، إلا أن أتسوشي كان قلب الخطة وكان ضروريًا بشكل خاص لما كان على وشك الحدوث، لأنه رأى ما حدث في المرة الأخيرة مباشرة.
مسح العرق البارد عن ذقنه بيده. "دازاي، هل تسمعني؟" تحدث أتسوشي عبر الميكروفون اللاسلكي الموجود أسفل ياقة قميصه.
"واضح وعال." سمع صوت دازاي البهيج يأتي من سماعة أذنه. "ما هو شعورك عندما تكون قادرًا على الاستماع إلى صوتي الجميل كما لو كنت أهمس في أذنك؟ أنت محظوظ جدًا. أوه، أعرف. ما رأيك أن أغني أغنية؟"
"فقط قم بعملك!" بالحكم على صوت كونيكيدا الهادر، بدا كما لو كان يقف خلف دازاي.
"لا تكن جديًا جدًا. ما هو أسوأ ما يمكن أن يحدث؟ إذا فشلنا، سنموت. إنه أمر كبير."
"لا تأخذ معبودك المريض إلى هذا. أتسوشي، يجب أن نكون قادرين على القيام بشيء ما للكابتن. سوف أتأكد من أنه لم يُقتل. أنت فقط تركز على المهمة. هل تستطيع رؤية الهدف؟"
نظر أتسوشي إلى الأمام وأجاب: "نعم، لقد وجدتهم على الفور تقريبًا. إنهم في نفس المكان الذي كانوا فيه المرة الأخيرة."
وها هم يجلسون في الجزء الخلفي من الزقاق المواجه لمتحف الفن:
المكونات الرئيسية للخطة.
"يا رئيس، ألم تكن أنت من أخبرنا أن الأمر ليس صعبًا؟ أذكر أنك قلت: "كل ما عليك فعله هو حفظ اثني عشر رقمًا تافهًا في ذاكرتك! ما زلت أتذكر أسماء كل امرأة أعرفها" قد نمت معهت"
"نعم، لقد قلت ذلك. وماذا في ذلك؟"كان بإمكان أتسوشي سماع صوته الفخور وغير الاعتذاري من هنا.
"أنا زعيم عصابة اللصوص هذه، لذا فإن وظيفتك هي أن تدعمني!
إذا نسي الرئيس رمز القفل المكون من اثني عشر رقمًا، فعليك أن تشمر عن ساعديك وتبدأ العمل!"
"أيها الرئيس، أنت رائع! أنت الرجل! لقد أساندك مهما حدث!"
بعد رؤيتهم مرة أخرى من مسافة بعيدة، لا أعتقد حقًا أنهم من حياة الجريمة. إنهم يتحدثون بصوت عالٍ في الأماكن العامة عن خططهم
لا يهمني أن جزءًا كبيرًا من مخططهم قد فشل، ولا يبدو أنهم فشلوا
يبدو أن الرئيس يحب فكرة السرقة أكثر