بدأ أتسوشي بسرعة في الركض بخطوات هادئة حتى وصل بصمت إلى زاوية الردهة. بعد إلقاء نظرة خاطفة على رأسه والتأكد من عدم وجود حراس، أعطى الإشارة على الفور للآخرين خلفه.
"هيه. قد تكون شابًا، لكنك صامت وسريع أيضًا. ستصبح لصًا جيدًا يومًا ما، ماتسابورو."
جاء الرئيس وهو يتجول وهو يتحدث بصوت عالٍ وواثق كما لو أنه لا يهتم حتى إذا سمعه أحد. لقد كانوا في المنطقة السرية للغاية، لكن كل شيء في الردهة لا يبدو مختلفًا تمامًا عن منطقة العملات الفضية التي أتوا منها. كانت الأرضية والجدران بيضاء، وكان هناك عدد أقل بكثير من الحراس في الدورية والجنود المسلحين مما توقعه أتسوشي. كان يتوقع أن يقوم العقيد الذي يقود عددًا لا يحصى من الجنود المجهزين بالكامل بعرقلة طريقهم تمامًا مثل المرة السابقة، لذلك كان الأمر محبطًا بعض الشيء. ربما كانت منطقة سرية ومهمة لدرجة أنهم لم يسمحوا حتى بوجود هذا العدد من الحراس بالداخل. وبدلاً من ذلك، كانت هناك كاميرات أمنية موضوعة في جميع أنحاء السقف وكأنها تغطي أي نقاط عمياء. ومع ذلك، فإن كل ما كانت الكاميرات تعرضه الآن هو نفس اللقطات التي تظهر مدخلًا فارغًا بشكل متكرر.
امتدت منطقة العملات الذهبية من الطابق السفلي الثاني إلى الطابق السفلي الرابع. ويبدو أن القبطان قد أعطاهم شرحًا موجزًا للتخطيط (بفضل حافز دازاي). بغض النظر، كان على أتسوشي أن يجد طريقة للنزول إلى الطابق السفلي. وكانت تلك العقبة الأولى أمامه. بعد أن قاد المجموعة إلى الردهة لفترة قصيرة، لفت شيء ما انتباه أتسوشي فجأة.
"دازاي، لقد وجدت مصعدًا،" همس أتسوشي في الميكروفون. "يوجد درج بجانبه أيضًا."
وحذر دازاي قائلاً: "ربما ينبغي عليك الابتعاد عن المصعد". "كاميرا المراقبة الموجودة هناك هي جزء من منطقة العملات الفضية، مما يعني أنها لا تزال تعمل بشكل صحيح. أعلم أنها ليست مثالية، ولكن عليك استخدام السلالم."
"حاضر."
"ما الذي تتكلم عنه؟" سأل جاب، الذي كان يقف فجأة خلفه مباشرةً. قفز أتسوشي.
"لا شيء! لا شيء على الإطلاق!"
"همف. هناك شيء غريب عنك." حدق جاب في أتسوشي.
"بدون إهانة، لكنك لا تبدو لي كاللص يا ماتسابورو. لقد كنت أسرق فقط لأعيش طوال حياتي، ولا تشبه رائحتك أحدًا منا."
"هناك رائحة؟"
"رائحة اليأس. الرائحة التي تقول أنك ستفعل أي شيء من أجل أن تنجو."
اختلف أتسوشي داخليًا.
أنت مخطئ. أنا يائس مثلك تمامًا من أجل البقاء ربما حتى أكثر من ذلك، في الواقع. جسدي مغطى بالندوب - بقايا الماضي.
السبب الوحيد الذي يجعلني لا أعطي هذه الرائحة بعد الآن هو أنهم ساعدوني لأتخلص منه. "جاب، أليس كذلك؟" قال أتسوشي. "هل تريد أن تكون لصًا عظيمًا مثل رئيسك أيضًا؟"
أجاب جاب بصراحة: "لا يهمني ذلك". "لا يهمني ما هي الوظيفة. أريد فقط العمل مع شخص رائع مثل الرئيس... انتظر. أنا لا أتذكر أني قلت لك اسمي."
أوه، حقًا،
حاول أتسوشي أن يضحك، ولكن فجأة سمع صوتًا. كان شخص ما يصعد الدرج. وبفضل مهارات النمر التي حسنت حاسة السمع لديه، تمكن من تمييز صوت الخطى. كان هناك زوج من الخطوات. إذا حكمنا من خلال خطواتهم الثقيلة، فمن المحتمل أنهم ينتمون إلى جنديين يرتديان الأحذية العسكرية. فجأة استعاد أتسوشي ذكريات الماضي عن الجنود المسلحين ببنادقهم الرشاشة الضخمة والسترات الواقية من الرصاص. سيكون قادرا على الهروب، ولكن الثلاثة الآخرين
كانوا يجلسون . ماذا علي أن أفعل؟"جاب! جنديان يتجهان إلى هذا الاتجاه،" همس أتسوشي بسرعة. "اذهب وأخبر رئيسك والعذراء. الآن."
"ج-ج-ج-جنود؟! ب-ب-ب-بجدية؟!" فجأة بدأ جاب بالذعر. "أوه، حسنًا، استرخي يا جاب! سيكون الأمر على ما يرام،" طمأن نفسه. "في مثل هذه الأوقات بالضبط حيث أحتاج فقط إلى أخذ بعض الأنفاس العميقة وعد أصابعي! واحد، اثنان، ثلاثة... هاه؟ أنا أحسب تسعة فقط!"
"جاب، اهدأ!!" هز أتسوشي كتفيه. "هذا المدخل هو طريق مستقيم، وليس هناك مكان للاختباء. عليك أن تخبر رئيسك بما قلته لك وأن تجد جدارًا يمكنكما الدخول إليه يا رفاق. الآن، اذهبوا!"
"و-ولكن ماذا عنك؟!"
"أنا..." كان العرق يتقطر من صدغ أتسوشي. "سأعتني بالجنود!"
"م-مهلا؟!" صرخ جاب في الخلفية بينما اندفع أتسوشي .