شهق أتسوشي وكونيكيدا.
"ما - ماذا...؟"
"لم يستأجرك أحد للبحث عن أي لصوص، وهذا يشمل الكابتن الراحل والستون. ولم يذكر قط لبلده الأصلي أو للإدارة التنفيذية في الجزيرة أنه كان يدعو المحققين إلى هنا. ولا يوجد أي أثر لتحويل الأموال أيضًا. العملات الفضية التي بحوزتك كانت مخصصة للرسامين لإعادة طلاء الجدران المتآكلة، لكن بالطبع لا توجد حاليًا جدران بحاجة إلى الإصلاح".
"هذا سخيف!" صاح كونيكيدا وهو يقف من كرسيه.
جلجلت السلاسل حول معصمه. "لقد تمت دعوتنا وجئنا إلى هذه الجزيرة من خلال الإجراءات الرسمية!"
"ربما كنت كذلك. ولكن كيف يمكنك إثبات ذلك؟ الرجل الذي وظفك قد مات، وصادف أنك كنت على الجانب الآخر من جدار واحد عندما قتله الإرهابي المعروف، المتنبئ. والأسوأ من ذلك، أن كل عضو في وكالة المباحث الخاصة بك هو مستخدم ذو مهارات عالية.
لا يوجد إنسان في الحياة لا يجد هذا الأمر مريبًا."
"انتظر. ماذا فعلت لأصدقائنا؟" سأل أتسوشي وهو يميل إلى الأمام في كرسيه.
أجاب الكولونيل وهو يمسح على ذقنه: ـ الآخرون محتجزون في مكان آخر.
"ه- هل تعتقد... أننا إرهابيون؟"
"إذا كنت تعمل معه، فسوف أفعل كل ما يلزم لأجعلك تتحدث. لماذا المتنبئ هنا؟ ما الذي يخطط للقيام به؟"
"لكن..."
حدق العقيد مباشرة في أتسوشي بنظرة ثاقبة.
"ماذا بعد؟"
كان أتسوشي والآخرون يختلطون ببطء في شيء حتى أنهم لم يفهموا أنفسهم تمامًا.
"الإرهابي... يسعى..."
دمار. مستخدم مهارة خطيرة. المتنبئ.
فكر أتسوشي في ما قاله دازاي.
"لا تفكر حتى في محاولة القبض عليه."
"أنت تعرف شيئًا، أليس كذلك؟ لماذا أتى إلى هذه الجزيرة؟" "حركة واحدة خاطئة، ومدينة يوكوهاما بأكملها-
""مدينة يوكوهاما بأكملها... سيتم تدميرها،" تمتم أتسوشي بشكل لا إرادي.
نظر كونيكيدا إليه في مفاجأة.
"أتسوشي...ماذا...؟"عقد العقيد ذراعيه وابتسم "يبدو أن حدسي كان على حق "
"هاه؟"أصيب اتسوشي بالذعر "لا،لن أكن... ذلك كان..."
"يبدو أنني سأحتاج إلى اتخاذ إجراءات أكثر صرامة هنا،اصمتوا يا رفاق، سأذهب للحصول على إذن من الوطن فيما يتعلق بكيفية التعامل معكم جميعًا "
وقف العقيد ببطء من كرسيه
"يبدو أننا سنحتاج إلى اتخاذ النهج البدني لجعلكم تتعاونون معنا"