الفصل الخامس والأربعين

41 6 1
                                    

كان أتسوشي سيفقد طريق هروبه الوحيد بهذا المعدل. القماش الأسود ملأ الردهة. إذا تم دفعه مرة أخرى إلى طريق مسدود، فلن يتمكن من صد كل الهجمات بمخالبه.
كان المصراع يغلق ببطء من الأسفل إلى الأعلى. ولم يكن عرض الفتحة أكبر من ثلاثة أقدام.
هل سأفعل ذلك في الوقت المناسب؟ لا بد لي من ذلك، أو أنا ميت. فقط أكثر من ذلك بقليل
تباطأ جسده فجأة قبل أن يتعثر للأمام ويصطدم بالحائط. اهتز عقله، ورأى وميض النجوم.
شاهد..."
رآه أتسوشي من زاوية عينه، وقفز القماش الأسود من الحائط ولف نفسه حول كاحله.
"هناك شيء أنيق في صيد النمر الراكض، لكنني مللت من التحديق في ظهرك،" سخر أكوتاغاوا من الخلف. كان القماش الأسود ملتفًا حول ساق أتسوشي مثل الثعبان. ولن يمر وقت طويل حتى يلتف حول ساقه. صدره واخترق قلبه
بعد إعادة ساقيه إلى الوضع الطبيعي وتخفيف قبضة القماش، ركل أتسوشي من على الحائط وهرب قبل أن يهبط في مياه البحر على أرضية الردهة.
أرى أنك سريع الهرب أكثر من أي وقت مضى، أيها الرجل النمر." اقترب أكوتاجاوا من أتسوشي بتعبير هادئ. "ولكن لم يتبق لك مكان للهرب. حاربني."
لقد كان محقا. كان المصراع قد أغلق بالفعل. كل ما بقي هو الطريق المسدود للممر الضيق. تم إطلاق شريطين من القماش الأسود في اتجاه أتسوشي مثل الرمح. رفع أتسوشي على الفور ذراعيه النمرتين لصدهما، لكن شفرات الظلام الثاقبة، الأكثر حدة من أي شفرة في العالم، حفرت في فروه وهي تنزلق حول ذراعيه. حتى مع فرو النمر الخاص به، والذي يمكن أن يعكس الرصاص بسهولة، لا يزال أتسوشي غير قادر على صد هجمات أكوتاغاوا تمامًا، مما يؤدي إلى إرسال خيوط من الفراء الأبيض تتطاير في الهواء.
الشيء الوحيد الذي يمكن أن ينافس مهارة أكوتاجاوا هو أطراف نمر أتسوشي. ومع ذلك، فإن ضربة واحدة للوجه أو الجسم ستكون قاتلة. الطريقة الوحيدة التي تمكن أتسوشي من اختراق خصمه والهروب هي جعل القتال ضمن نطاق التصارع مع تفادي أي طلقات في هذه المناطق الحيوية. بغض النظر، لم يكن هناك طريقة يمكنه من خلالها الاقتراب من أكوتاجاوا أثناء تفادي هجماته، التي غطت المدخل بشكل أساسي. "اذكر الموت فإنه بجانبك، واستغفره فإنه في انتظارك. سوف تموت في أحشاء الكارثة. لا أشعر بالسوء، أليس كذلك؟"
"هل أتيت إلى هذه الجزيرة لقتلي؟" سأل أتسوشي بصوت مرتجف. "هل تكرهني حقًا إلى هذا الحد؟"
"إنها ليست كراهية. لا أستطيع المضي قدمًا حتى تتمزق"
تراجع أتسوشي ببطء. في حين أنه لن يكون لديه فرصة إذا لم يقترب، فإن المسافة بينهما كانت منطقة قتل. لم يستطع قتال أكوتاجاوا وجهاً لوجه. وكان عليه أن يخلق فتحة..
"دازاي هنا أيضًا!"
أنا أعرف. ولذلك، لا بد لي من أخذ رأسك من أجله أيضا. "
عندما اتخذ أكوتاجاوا خطوة إلى الأمام، تراجع أتسوشي خطوة إلى الوراء. اصطدم ظهره بالحائط. لقد كان مصراعًا مانعًا لتسرب الماء. ولم يبق مكان للتراجع. لن يكون من الممكن إقناع أكوتاجاوا بالتوقف. كل ما كان بوسع أتسوشي فعله هو المضي قدمًا، والاستعداد للأسوأ. لقد خفض موقفه. عندما رأى أكوتاجاوا القتال في عينيه، ابتسم ابتسامة خافتة. شد أتسوشي عضلات ساقه-
ولكن فجأة، ظهرت ذراعان من المصراع خلفه. "ما أنت أيها الغبي؟! تعال إلى هنا!"
أمسكت الذراعان بالجزء الخلفي من ياقته، ثم سحبته على الفور إلى الخلف. انزلق أتسوشي عبر المصراع قبل أن يدرك ما كان يحدث. تدحرج على الأرض مع دفقة. لقد كانت أذرع الرئيس القوية هي التي أمسكت بياقته.
"أي نوع من الأحمق يحاول القتال ضد شخص بمهارة كهذه؟! اللصوص لا يفوزون بالقتال. اللصوص يسرقون دون قتال! أشعر بخيبة أمل فيك يا ماتسابورو!"
أدرك أتسوشي أخيرًا ما حدث. استخدم الرئيس مهارته لجره إلى الجانب الآخر. لم يتحقق أتسوشي من مدى سماكة الغالق، لذلك لم يحلم أبدًا بحدوث ذلك.
"إنه لن يستسلم يا زعيم!" صرخ أتسوشي. "سيكون قادرًا بسهولة على قطع مصراع حديدي لا يبلغ سمكه حتى بوصتين! علينا أن نركض!"
كنت أخطط للقيام بذلك على أي حال! دعنا نذهب!"
قام الرئيس بوضع أتسوشي تحت ذراعه بسهولة ودخل من الباب المؤدي إلى غرفة نكاربي. على الفور، تردد صدى صوت تمزيق الغالق، متبوعًا بصوت بقاياه التي تتناثر في الماء.
أكوتاجاوا كان قد جاء .

55 minutes حيث تعيش القصص. اكتشف الآن