الخاتمة

66 4 6
                                    

كلمة الختام لأساغيري كافكا:

ما رأيك في Bungo Stray Dogs، المجلد 4؟ أعلم أنني أكرر نفسي هنا، وربما فات الأوان قليلًا لذكر هذا، لكن كل حبكة في المجلدات من 1 إلى 4 مستقلة بجداولها الزمنية الخاصة التي تتبع أبطالًا مختلفين، مما يعني أنه يمكنك البدء في قراءتها بأي ترتيب. لذا، إذا قمت بشراء المجلد الرابع أولاً عن طريق الخطأ، فلا داعي للقلق.

الآن، كانت هناك بعض الاختلافات في 55 دقيقة مقارنة بالروايات الثلاث الأخرى. هل لاحظتهم؟

أولا، كان بطل الرواية أتسوشي. كان كل مجلد من المجلدات الثلاثة الأولى عبارة عن قصص جانبية حدثت قبل أحداث المانجا، وكل منها روى من وجهة نظر أبطال مختلفين، ولكن هذه المرة، تدور القصة حول أتسوشي. بالإضافة إلى ذلك، هذا المجلد لم يحدث في الماضي، بل في وقت ما بعد المجلد العاشر من المانجا. بمعنى آخر، إنها قصة عن وكالة المباحث "المعتادة" في شكل جديد.

ثانياً، تم وصف الموسم بوضوح بأنه فصل الصيف. في الواقع، لم يتم ذكر الفصول بشكل صريح في المانجا والروايات حتى الآن. وبدلاً من ذلك، فقد تم رشها ببساطة بالتلميحات. كان من الممكن أن يكون ذلك في الربيع أو الخريف، ولكن هذه المرة، كان من الواضح أنه كان يومًا صيفيًا حارًا. لماذا؟ حسنًا، لن أقول بالضبط السبب في حالة أنك لم تقرأ الكتاب بعد، ولكن عندما تم تنشيط مهارة معينة، شعرت حقًا كما لو كان ذلك خلال موسم حار - يوم صيفي شديد الغليان تحت السماء الزرقاء الصافية. وأتساءل لماذا شعرت بهذه الطريقة؟ بغض النظر، هذا هو الحال.

أخيرًا، العنوان الإنجليزي: 55 minutes.
حتى أن المحرر الخاص بي قال إنه يجب علي اختيار عنوان ياباني بحيث تتطابق مع المجلدات الثلاثة الأولى، لكنني قمت بالتبديل بشكل عشوائي بين الترجمات الإنجليزية واليابانية في المانجا، لذلك قلت إنه من الطبيعي أن أختار اللغة الإنجليزية هذه المرة، وبعد بعض الإقناع، عمل.

لقول الحقيقة، لقد قلت للتو أول شيء جاء في ذهني. (لقد أصبحت جيدًا في استخدام المغالطات منذ أن بدأت هذا العمل، وربما هذا هو الشيء الوحيد الذي أجيده).

على أية حال، لقد جربت الكثير من الأشياء الجديدة في المجلد الرابع. أتمنى أن تستمتع بالقصة الرئيسية في المانجا بينما تستمتع بمعرفة المزيد عن الشخصيات الأخرى في الرواية كما لو كنت تشاهد فيلمًا مستوحى من المسلسل.

وأخيرًا وليس آخرًا، أود أن أشكر كاتو، محرر المانجا؛ شيراهاما محرر الروايات. وسانغو هاروكاوا لرسمه دائمًا مثل هذه الرسوم التوضيحية الأنيقة للأغلفة والرسوم التوضيحية الداخلية. أود أيضًا أن أشكر الجميع، من المطبعين إلى بائعي الكتب، ومن قرأوا الروايات منكم! شكراً جزيلاً. حتى نلتقي مجددا.

كافكا أساجيري

55 minutes حيث تعيش القصص. اكتشف الآن