الفصل الثلاثين

44 5 2
                                    

انطلق أتسوشي بسرعة عبر الممشى المرصوف بالحصى. تومض واختفت أمام عينيه صور لا حصر لها: القذيفة العملاقة، والقبطان المقتول، وويلز تطلق النار من مسدسها، والضوء المنبعث من الكاميرا...

كان أتسوشي عضوًا في وكالة المباحث. لن يكون لائقًا للوظيفة إذا ذهب وبكى طلبًا للمساعدة في كل مرة تصبح الأمور صعبة. ولكن حتى ذلك الحين... قد يكتشف شيئًا ما إذا تمكن من العثور على ويلز. لقد كانت على دراية كبيرة بالعودة إلى الماضي، وكان لديها قدر كبير من المعلومات عن الجزيرة، والأهم من ذلك، لم يكن هناك الكثير من الوقت المتبقي حتى تقتل القبطان بسبب سوء فهم. كان القبطان سيصبح رجلاً ميتًا بهذا المعدل. ركض أتسوشي في كل مكان بحثًا عن ويلز، ولكن في كل مكان ذهب إليه كان طريقًا مسدودًا. ولم تترك أي علامة على وجودها هناك، وسرعان ما أصبح واضحًا سبب تسميتها بالإرهابية المراوغة. انطلق قلق أتسوشي عبر السقف. متشبثًا بآخر بصيص من الأمل، توجه إلى الغرفة تحت الأرض في الغابة. كانت الأبواب الحديدية مغلقة، فكسر السلسلة وألقى نظرة خاطفة على الداخل... لكنها كانت مجرد غرفة عادية. لم تكن ويلز هناك. لم تكن هناك كاميرا. لم يكن هناك سوى ظلام بارد مع جو من العزلة.

نظر أتسوشي إلى برج الساعة وتحقق من الوقت. كانت الساعة 11:21. مما يتذكره، كانت الساعة 11:28 في لقطات المراقبة لمقتل القبطان. لم يتبق سوى سبع دقائق. لم يتمكن من إخبار أحد عما علمه في المرة الماضية، ولكن إذا لم يتخذ إجراءً، فإن القبطان سيموت. أخرج أتسوشي هاتفه دون أن يفكر فيه حتى واتصل برقم القبطان.

"نعم مرحبا؟" قال القبطان بضجر.

"كابتن، إنها وكالة المباحث. أين أنت؟"

"الآن؟ أنا متوجه إلى منطقة مستودع المحركات لإعادة إصدار هويتي. لماذا؟"

ماذا يجب أن أقول له؟ كيف يمكنني أن أجعله يتوقف؟ لا أستطيع التفكير في أي شيء.

"هل يمكنك الانتظار بعض الوقت قبل الذهاب؟" أجاب أتسوشي بشكل انعكاسي. "لا أستطيع أن أخبرك لماذا، ولكن من المهم للغاية أن تفعل ما أقول."

أجاب القبطان معتذرًا: "أعتذر، لكنني في الواقع في عجلة من أمري". "سيتولى الأمن مسؤولية قضية العملات الذهبية بالنسبة لي. لكن... الرجل العجوز المسؤول يمثل ألمًا كبيرًا في المهمة، فهو رجل جاد للغاية، لذا إذا تأخرت حتى ولو لدقيقة واحدة، فسوف يغضب... آه، لم أكن أكثر تعاسة في حياتي من قبل. أشعر بالكثير من الأشياء كبيرة تحدث لي كل شهر في الآونة الأخيرة. تنهد... على أية حال، سأتحدث معك لاحقا.

"ا-انتظر!" صرخ أتسوشي، وأوقف القبطان قبل أن يتمكن من إنهاء المكالمة. "هذا أمر مهم حقًا! حياة شخص ما تعتمد عليه!"

"سأكون على أتم استعداد لسماع ذلك لاحقًا؛ لقد وصلت بالفعل"غرفة الأمن"، أجاب القبطان بطريقة بالية. "عندما أعيد إصدار عملتي الذهبية، سيعطونني هاتفًا جديدًا لأسباب الأمان، لذا سأضطر إلى معاودة الاتصال بك خلال عشر دقائق أو نحو ذلك. اعتنِ بنفسك."

"انتظر...!"

لكنه أغلق الخط قبل أن يتمكن أتسوشي من قول أي شيء. حاول أتسوشي الاتصال مرة أخرى ولكن لم يجب. وبعد الاتصال عدة مرات، سمع صوتًا

صوت تنبيه وتسجيل يخبره أن الرقم الذي كان يطلبه غير موجود.

يجب أن يكون رقم الهاتف قد تم حذفه في غرفة الأمن.
لم يكن هنالك وقت. لن يكون قادرًا على إنقاذ القبطان أو الجزيرة في هذا الوقت

لقد فكر في ملاحقة القبطان والتوجه إلى هذا الذي يسمى غرفة الأمن، لكنه لم يكن يعرف مكانها، ولم يكن هناك ضمان أنه سيكون قادرًا على إبطاء القبطان حتى لو ذهب.

55 minutes حيث تعيش القصص. اكتشف الآن