الفصل الثاني والثلاثون

44 6 4
                                    


انتهى أتسوشي وكونيكيدا بالذهاب إلى منطقة التخزين. كانت كل خطوة قام بها أتسوشي مليئة بالعزم وهو يتجه مباشرة نحو المكان في ذكرياته. أثناء السير عبر المنطقة التي توجد بها مخازن من الطوب على كل جانب، جاءت مجموعة من العمال دهسًا بشكل محموم.

"مهلا، هل رأيت رجلا طويل القامة ذو شعر أسود هنا؟" "همم؟" أمال كونيكيدا رأسه بفضول.

ومع ذلك، أشار أتسوشي إلى المسار الذي أتوا منه دون أن يتردد للحظة. "لقد رأيته يركض غربًا."

"شكرا جزيلا!"

تبادل العمال المعلومات أثناء اندفاعهم في الاتجاه الذي أشار إليه أتسوشي.

"ما كان ذلك كله؟" حدق كونيكيدا في العمال من الخلف. "هل رأيت بالفعل رجلاً طويل القامة ذو شعر أسود؟"

"انا على وشك ذلك."

مشى أتسوشي مباشرة عبر المسار الحجري، ثم بدأ فجأة في السير على أطراف أصابعه.

"آه...؟ ماذا أنت...؟"

وضع أتسوشي إصبعه على شفتيه، وأشار لكونيكيدا بأن يخفض صوته. بعد ذلك، اقترب بصمت من سلة قمامة رمادية اللون في زاوية الشارع قبل أن يزيل الغطاء فجأة.

"بوو!"

"إيب!"

صرخ أتسوشي، مما جعل سلة المهملات تتطاير في الهواء مع الشخص الذي بداخلها.

"دازاي؟!" كان كونيكيدا مذهولاً. "ماذا بحق الجحيم تفعلون هنا؟"

بعد أن هبط على جانبه في القمامة، رمش دازاي بكل بساطة.

"أنا آسف حقًا يا دازاي". خفض أتسوشي رأسه إلى القوس. "أعلم أنه لم يكن من المفترض أن أفعل ذلك، لكن ربما لن أحصل على فرصة أخرى أبدًا، لذلك لم أستطع مساعدة نفسي".

كانت عيون دازاي مفتوحة على مصراعيها في دهشة.

"هل انت مجنون...؟" سأل أتسوشي بخجل. "أم... أنا آسف حقًا! أنا،لقد تصرفت فقط على أساس الاندفاع، و...'

دازاي لم يقل كلمة واحدة بعد. ولم يكن يتحرك أيضاً. في الواقع، لم يبدو أنه يتنفس.

"د-دازاي...؟ دازاي؟"

هرع أتسوشي إلى دازاي وحاول مساعدته، ولكن في اللحظة التي لمسه فيها، قفز مرة أخرى غير مصدق.

"ا-إنه بارد كالثلج!" ارتعد أتسوشي. "ليس لديه نبض! إنه كذلك...ميت!"

شحب وجهه، نظر أتسوشي إلى كونيكيدا عندما فجأة...

"بوو!"

"أهه!"

أدى الخوف الشديد من الاقتراب إلى تعثر أتسوشي للخلف والتدحرج على الأرض.

"هاهاهاها! لم أعتقد أبدًا أنك ستتمكن من إخافتي بهذه الطريقة! لقد كبرت يا أتسوشي! الطريقة الوحيدة التي عرفت بها كيفية مكافأتك كانت من خلال عرض تقنيتي السرية: السكتة القلبية. يجب أن يكون شرفًا".

تمتم كونيكيدا: "لقد تخليت أخيرًا عن كونك إنسانًا".

بدا مشمئزًا تماما. "كيف يمكن لشخص ما البقاء على قيد الحياة حتى بعد إيقاف قلوبهم؟"

"لقد تعلمت كيفية القيام بذلك أثناء سعيي لإتقان الفنون السرية للانتحار بطبيعة الحال. القلوب لا تستغرق وقتًا طويلاً لتبدأ من جديد؛ ليس بالأمر الجلل."

"لا شيء مما تقوله منطقي على الإطلاق."

بينما كان مستلقيًا على الرصيف ويستمع إلى محادثتهما، نظر أتسوشي إلى السماء.

فكر أتسوشي في نفسه قائلاً: "لن أكون منافسًا له أبدًا خلال مليون عام. لكن الغريب أن الأمر كان كما لو أن تلك الفكرة أزالت الضباب أمام عينيه.

"دازاي،" قال أتسوشي، وهو لا يزال ملقى على الأرض، "هناك شيء أريد أن أخبرك به."

لم يكن هناك المزيد من التردد في صوته.

كنت خائفًا من اتخاذ قرار لأن قراري قد يؤدي في النهاية إلى مقتل الملايين. لكنني لن أتردد بعد الآن. إذا كان لا بد لي من اتخاذ قرار للمضي قدمًا، فهذا هو ما سأختاره.

" دعونا نسمع ذلك." هز دازاي كتفيه بسعادة. "ولكن قبل أن تقول كلمة أخرى، هناك شيء لاحظته."

وقف دازاي على قدميه ونظر إلى أتسوشي. معطفه البني يترفرف في نسيم المحيط الخفيف. ثم قال:

"أنت المتنبئ، الرجل الذي يستطيع رؤية المستقبل، أليس كذلك؟"

أغلق أتسوشي عينيه وابتسم.

نعم، لقد كنت على حق، لا أحد ينافس هذا الرجل."

55 minutes حيث تعيش القصص. اكتشف الآن