"مم...""همم..."
تأوه كونيكيدا وأتسوشي في قبو الرهائن. وكانت أيديهم لا تزال مقيدة إلى الطاولة، لذا لم يتمكنوا حتى من المشي في الغرفة. لقد غادر الحارس بالفعل؛ يمكن أن يعود في أي لحظة الآن.
"ماذا سيحدث لنا؟"
صرّح كونيكيدا بوضوح: "هناك احتمالان: أحدهما جيد والآخر سيئ". "يمكن أن نتعرض للتعذيب هنا حتى نبدأ في اختلاق أشياء لحملهم على التوقف، أو إذا كنا محظوظين، فقد يأخذوننا إلى مكان ما في أوروبا حيث يمكن لوكالة استخباراتهم انتزاع المعلومات منا".
"ليس أي منهما جيدًا!"
"ماذا تريد مني أن أفعل؟ إنهم يعتقدون أننا نعمل مع الإرهابي. حتى أنهم أخذوا جميع ممتلكاتنا، ولا أستطيع استخدام مهارتي بدون دفتر الملاحظات الخاص بي. والأهم من ذلك، أنني بصراحة ما زلت لا أستطيع أن أغطي رأسي". حول سبب قيام هذا الكابتن بتعييننا دون الاحتفاظ بأي سجلات، لن نتمكن من إقناعهم بالسماح لنا بالرحيل إذا لم نتمكن من معرفة ذلك.
"لن نفعل؟"
"ليست هنالك فرصة."
نظر أتسوشي إلى السقف وفكر.
ماذا الان؟ لقد تلاشى أمر القبض على اللصوص، وبطريقة ما وقعنا في فخ شيء يتعلق بالإرهاب، لذا حبسونا في هذه الغرفة. ويبدو أن العملاء الآخرين كانوا محبوسين أيضًا. سوف يتم حل وكالة المباحث قبل أن نعرف حتى ما الذي يحدث.
لم يكن هناك شيء يمكن القيام به؟ في حيرة من أمرهم، أطلق كونيكيدا وأتسوشي الصعداء. هذا عندما....
"هي-هي-هي... هيه-هيه-هيه."
...جاء صوت مألوف من مكان ما.
"هل قلت شيئًا يا كونيكيدا؟"
"لا..." كان وجه كونيكيدا شاحبًا. "لم يكن هذا أنا. ولكن لدي بالفعل شعور سيء تجاه هذا..."
نظر أتسوشي حول الغرفة. وبطبيعة الحال، لم يكن هناك أي شخص آخر في الأفق. لم يكن هناك حتى مكان للاختباء في هذا القبو الفارغ الكئيب. العناصر الوحيدة في الغرفة كانت مكتبًا وبعض الكراسي وهاتفًا أرضيًا وثقب تهوية في السقف، وصندوق قمامة كبير في الزاوية..
همم؟
نظر أتسوشي إلى الوراء.
سلة المهملات؟
"هي-هي-هي... هيه-هيه-هيه..."
يمكن أن يهتز المعدن المستدير قليلاً. تم تبادل أتسوشي وكونيكيدا النظرات وهم يشاهدون الأسطوانة الكبيرة تهتز لبضع لحظات.
بينما كانت أيديهم مقيدة، وتمكنوا من إمالة رؤوسهم إلى القمامة عندما-"بوو! يبدو أنكما في مأزق ! لكن لا تخف أبدًا، أولاً،
فأنا ،دازاي، سمعت كل شيء ...أوتش؟!"